الوطن:
2024-10-01@23:32:45 GMT

مصرع شقيقين أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بالخانكة

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

مصرع شقيقين أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بالخانكة

لقي شقيقان مصرعهما إثر قيامهما بمشاركة شخص ثالث، جار البحث عنه، بالتنقيب عن الآثار داخل أحد المنازل المكونة من 4 طوابق في الخانكة بالقليوبية، حيث تسببت الأعمال في انهيار الدور الأرضي بالعقار، والذي يقع في منطقة الجبل الأصفر شارع مستشفى الحياة، وجرى انتشال جثتي الشقيقين، وجار البحث عن الثالث أسفل الأنقاض وإخلاء المنزل.

التحفظ على موقع انهيار منزل الخانكة

وتحرر محضر بالواقعة وتم نقل الجثتين والتحفظ عليهما في مستشفى الخانكة، وأخطرت جهات التحقيق التي أمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتشكيل لجنة لفحص المنزل والمنازل المجاورة وإخلاء المنزل محل الواقعة لحين التأكد من سلامته وعدم خطورة الانهيار على السكان، والتصريح بدفن الجثتين عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وتكليف الأجهزة الأمنية بفحص الموقع والتنقيب عن وجود الشخص الثالث أسفل الأنقاض.

تفاصيل انهيار منزل بالخانكة

وتلقت أجهزة الأمن بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة بحدوث انهيار أرضي في الدور الأرضي بمنزل بمنطقة الجبل الأصفر مركز الخانكة، ووجود متوفين وشخص ثالث تحت الأنقاض.

انتقلت أجهزة الأمن بالقليوبية، وتم الدفع بمعدات الحماية المدنية و3 سيارات إسعاف، وبالمعاينة تبين وجود انهيار أرضي في الطابق الأرضي بالمنزل، ووجود جثتين لـ«سلامة ف ي»، 37 سنة، و«مشهور ف ي»، 46 سنة، وجارٍ البحث عن شريك لهما ثالث أسفل الأنقاض.

فيما انتقلت أجهزة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخانكة برئاسة مجدي نجاح، وتبين أن المنزل مكون من 4 طوابق، والانهيار نتيجة التنقيب عن الآثار، مشيرا أنه جار أعمال البحث عن شخص ثالث تحت الأنقاض، وتم تشكيل لجنة لفحص المنزل والمنازل المجاورة لبيان تأثير الانهيار وأعمال الحفر عليها، واتخاذ الإجراءات القانونية وإخلاء المنزل من السكان لحين للتأكد من سلامته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية منزل القليوبية منزل الخانكة انهيار القليوبية البحث عن

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور

لقيت طفلة مصرعها وأصيبت والدتها في حادث سير أسفل عجلات سيارة مسرعة في  بولاق الدكرور، وتم نقل جثمان المتوفاة إلى المستشفى، وتحرّر محضرٌ بالواقعة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حاجق ووفاة طفلة وإصابة والدتها في أكتوبر، وتبين من التحريات أن ربة منزل تبلغ من العمر 24 عامًا، كانت برفقة طفلتها “بسمة” (3 سنوات)، واصطدمت بهما سيارة ملاكي يقودها طالب عمره 25 عامًا، بسبب تجاوزه السرعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

تفاصيل مصرع سائق ومدير شركة في حادث سير بطريق السويس

شهدت منطقة مدينة نصر بالقاهرة حادثا بشعا مساء اليوم، بوقوع تصادم بين سيارتين ملاكي أسفر عن مصرع سائق ومدير شركة وإصابة اثنين آخرين.

وتبين من التحقيقات أن المتوفين مدير بإحدى شركات المقاولات كان يستقل سيارة مع بشركة أوبر، وأثناء سيرهما في منطقة مدينة نصر انفجر إطار السيارة.

وأوضحت التحقيقات أن انفجار إطار السيارة أدى إلى عبورها الرصيف للجهة المقابلة واصطدامها بسيارة أخرى تصادف مرورها وقت الحادث وأصيب اثنين يستقلاها.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق السويس بدائرة القسم.

رجال المباحث انتقلوا إلى مكان الواقعة، وتم إجراء المعاينة اللازمة، ونقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة تمهيدا لاستخراج تصاريح الدفن.

وتم استدعاء أوناش المرور لرفع حطام حادث التصادم وإعادة حركة السير إلى طبيعتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع طالب مجهول الهوية أسفل عجلات القطار بقنا
  • حنطوه بالملح.. النيابة تستخرج جثمان دجال بعد 70 يوما من وفاته ودفنه أسفل سرير منزله بالفيوم
  • درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع
  • بعد 70 يومًا من دفنه أسفل السرير.. الطب الشرعي يستخرج جثمانه
  • حنطوه بالملح.. النيابة تستخرج جثمان دجال الفيوم بعد 70 يوما من وفاته أسفل سرير منزله
  • حبس شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار في المعصرة
  • إحالة المتهمين بتهمة التنقيب عن الأثار لمحكمة الجنايات بدار السلام
  • مصرع عجوز أسفل عجلات سيارة نقل بطما
  • نبحث عن كنز أثرى .. اعترافات المتهمين بالتنقيب عن الآثار بالقاهرة