بوابة الوفد:
2024-07-02@03:21:15 GMT

شائعات تفاوض الزمالك مع كارتيرون تغضب أوسوريو

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

أعرب الكولومبى كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن غضبه الشديد بعد الأنباء التى انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام أحد المرشحين بالإتصال مع الفرنسي باتريس كارتيرون  المدرب السابق لتولى المسئوليه فى حال إخفاق الأبيض فى التأهل لدوري المجموعات لبطولة الكونفيدرالية بعد خسارته فى مباراة الذهاب لدور ال٣٢ أمام أرتا سولار الجيبوتى بهدفين نظيفين.

 

مساعي الزمالك للتأهل بالكونفدرالية

 وأصبح الزمالك يحتاج إلى الفوز بثلاثية نظيفه حتى يضمن التأهل حيث تقام المباراه بالقاهره يوم ٢٩ سبتمبر الجاري. 

 

وأشار المدير الفني لـ الزمالك إلى أنه يتعجب من هذه الأنباء فى ظل الظروف الصعبه التى يعيشها الفريق ويسعى بكل ما اوتى من قوة للتكيف معها وأنه واثق أن اللاعبين سيحققون نتيجه كبيره امام الفريق الجيبوتى واستفسر من عبد الواحد السيد مدير الكرة عن صحة هذه الأنباء وابلغه أن هذا الكلام لاأساس له على أرض الواقع.

 

من ناحيه أخري نفى خالد لطيف مرشح أمانه الصندوق فى انتخابات نادي الزمالك التى ستجرى يوم ٢٠ أكتوبر المقبل ماتردد من أنه يدرس الاعتذار عن استكمال الانتخابات مشيرا إلى أن هذا الكلام عارى تماما من الصحه وأنه متواصل مع أعضاء الجمعيه العموميه المحترمين وعقد ندوه أمس حضرها عدد كبير من الأعضاء تناقش فيها مع الأعضاء وعرض برنامجه الانتخابى واستمع بصدر رحب لجميع الآراء ورد عليها مشيرا إلى أنه إبن من أبناء النادي ويقدم خدماته فى كل وقت حتى وهو بعيد عن أى منصب وأن هدفه خدمة الزمالك للخروج من جميع الأزمات وأن لديه ثقه كبيره فى أعضاء الجمعيه العموميه الذي يكن لهم كل حب واحترام وتقدير وأن الهدف في النهايه خدمه الكيان العظيم نادي الزمالك. 

 

فى الوقت الذى كثف فيه المرشحون تواجدهم داخل الزمالك بهدف التواصل مع الأعضاء حيث عقد فاروق جعفر مرشح الرئاسه ندوه مصغره فى أحد الحدائق حضرها خالد لطيف وأحمد هانى زاده تحت السن واللواء علاء مقلد فوق السن حيث تحدث فيها عن كيفيه خروج الزمالك من أزماته وكيفيه استغلال موارد النادي الكبيره فى حل مشاكل الألعاب المختلفه كما قام بجوله وزار قطاع الناشئين.

 

وتواجد هشام نصر المرشح علي منصب النائب فى حديقه أخري مع عدد من مدربى كره اليد وقام بجوله هو الآخر بينما قام هانى العتال المرشح على نفس المنصب بالإشراف على بعض أعمال الصيانه بحمام السباحه بعد أن وجه نفقات الدعايه لصالح منشآت نادي الزمالك. 

وأصدر حسين لبيب مرشح الرئاسه بيانا أكد خلاله أنه بعد نجاح قائمته سيتم حل جميع المشاكل الخاصه بفريق الكرة وصرف المتأخرات للاعبين وحل مشكله إيقاف القيد والتعاقد مع لاعبين جدد وتجديد عقد الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك كارتيرون اوسيريو الدورى المصرى أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة

 

باتت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على أعتاب حسم التعاقد مع نجم مغربي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، بعدما دخل في مفاوضات متقدمة مع ناديه.

الزمالك يقترب من حسم صفقة مغربية

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" نادي الزمالك يجري في الوقت الحالي، مفاوضات مع إدارة الجيش الملكي، من أجل حسم التعاقد مع محمد حريمات، لاعب خط وسط الفريق".

الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة

وأضاف:" الزمالك عرض على النادي تقسيط القيمة المالية للصفقة، ولازالت المفاوضات بين الناديين قائمة، واللاعب رحب بالانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض ".

ثم اختتم: " اللاعب يمتلك عروض احترافية أخرى مثل عرض من الدوري الروسي، وسيتوقف انضمام اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك على إمكانية حل أزمة القيد أم لا".
 

مقالات مشابهة

  • أندية سعودية تفاوض “ تيتي وموليكا”
  • رد ناري من ثروت سويلم على شكوى نادي الزمالك
  • رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • زيزو لـ "إبراهيم فايق": لدي عروض خليجية وسأرحل في هذه الحالة
  • شاهد..يمن موبايل تغضب اليمنيين فردوا عليها بطريقتهم
  • بداية عملية تفاوض طويلة.. بغداد تحتضن اجتماع سوري - تركي مرتقب
  • كوبا أمريكا 2024| ألفونسو ديفيز VS أليكسيس سانشيز.. تشكيل مباراة كندا وتشيلي
  • قرار مفاجئ من سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الزمالك
  • عادل حسين مديرًا فنيًا لفريق الزمالك لسيدات كرة القدم