قامت الجالية المصرية بهولندا بتدشين حملة مواطن لدعم مصر وذلك تحت شعار "كن مع الوطن" بهدف دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 


وقام بالتدشين عدد من رموز العمل المصري العام في هولندا وهم الإعلامية سحر رمزي المتحدث الإعلامي للمجلس الآعلى للجالية المصرية بهولندا والمهندس أشرف غالي رئيس المجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا ومريت سلامة رئيس اتحاد الأقباط الأرثوذكس بهولندا وبلچيكا والمهندس رزق نوار مهندس استشاري إنشاءات بهولندا ومجدي سعيد رئيس المجلس العام للمجتمع المصري بهولندا، ونادية إسماعيل مسؤولة الشؤون القنصلية باتحاد النساء العربيات بهولندا.


وقالت سحر رمزي إن أبناء الجالية المصرية في هولندا بكل مكوناتهم يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حقق إنجازات كبيرة وإننا نعلن بكل وضوح مساندتنا لسيادته لتولي مقاليد الحكم في مصر لدورة جديدة.


ومن جانبه مجدي سعيد إننا نستمر على العهد مع فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أنقذ مصر من براثن جماعة الإخوان الإرهابية وأعاد لمصر مكانتها بين جميع دول العالم وحقق إنجازات يشهد بها الجميع.


وقالت نادية إسماعيل إن المصريين بالخارج يدركون دقة اللحظة التاريخية التي تمر بمصر والعالم وأن هذه اللحظة التاريخية في حاجة إلى قائد بمواصفات معينة تتوفر جميعا في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

25

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة مواطن لدعم مصر كن مع الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية المقبلة الرئیس عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

عمال الغزل والنسيج يجددون الثقة في الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو

قال عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة والأمين العام للاتحادين العربي والدولي لعمال الغزل والنسيج والملابس، إن العمال يواصلون الجهد والعطاء لخدمة هذه الصناعة الأذلية في ضوء توجيهات وقرارات القيادة السياسية العظيمة للاحتفاظ بالمكانة التاريخية لمصر، جاء ذلك عقب اجتماع مشترك لمجلس إدارة النقابة العامة ولجانها النقابية مع رؤساء المجالس التنفيذية للشركة القابضة والشركات التابعة.

العاملون في الغزل والنسيج يأيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو

أشار رئيس النقابة العامة، خلال الاجتماع، إلى أن العاملين في الغزل والنسيج يعلنون تأييدهم المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو الخالدة،  مستعرضا كل القضايا المتعلقة بالعملية الإنتاجية نحو إقامة وتحديث المصانع وإنشاء القلعة الصناعية بالمحلة الكبرى، التي انتهت المرحلة الأولى والثانية منها في تطوير مصانع الغزل على مستوى الجمهورية بتكلفة نحو 50 مليار جنيه، وستحقق زيادة في معدلات التصديرية ستصل إلى 8 مليار دولار سنويا.

أهداف خطة التطوير 

من جانبه، أعلن الدكتور أحمد شاكر، العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة أن خطة التطوير استهدفت العمالة الفنية والتوسع في برامج التدريب المهني على المستوى العالمي، مشيرا إلى أنه اتفق مع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لسداد الاشتراكات المؤجلة من أجل توفير العلاج بالتأمين الصحي، كاشفاً عن دراسة بعض الاحكام القضائية التي حصل عليها بعض العاملين بشأن تدرج العلاوات الدورية منذ عام 2017 وحتى الآن، مضيفاً إلى أن الدفعة الرابعة للمنحة السنوية سيتم صرفها خلال شهر يوليو المقبل، ونظرا لما يطرء على الصرف من معوقات بسبب مواعيد الأعياد والمناسبات الرسمية تم الاتفاق بين طرفى العمل على مخاطبة وزارة المالية بتقسيم مخصصات المنحة على الأجور الشهرية للعاملين.

مقالات مشابهة

  • قرار جمهوري بإصدار اللائحة التنفيذية للهيئة القومية لعلوم الفضاء
  • القس أندريه زكي: ثورة 30 يونيو دليل على وعي الشعب المصري بأهمية الوطن
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بـ«30 يونيو»: النساء حارسات الوطن
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى «30 يونيو»
  • عمال الغزل والنسيج يجددون الثقة في الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • رئيس الوزراء يُهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • قبل إعلان التشكيل الوزاري الجديد.. ماذا ينتظر المصريون من الحكومة الجديدة؟