شهدت الساعات الماضية وصول أزمة حسام عاشور لاعب الاتحاد السكندري إلى ذروتها مع ناديه والذى وصلت العلاقة بينهما إلى طريق مسدود حتى تقدم اللاعب بشكوى الى اتحاد الكرة للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادى .


حسام عاشور يطالب بحقوقه

وطالب عاشور بالحصول على حقوقه كاملة قبل التصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم  " فيفا " .

 


والتقى  حسام عاشورعاشور بمحمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ووعده بالتواصل مع مسؤولي النادي من أجل حل المشكلة سريعا وإنهاء الأزمة بين الطرفين.


وعلمت "الوفد" من مصدر داخل النادي السكندري أن هناك مساعي للصلح مع حسام عاشور خلال الأيام المقبلة، مؤكداً أن اللاعب متمسك بوجهة نظره والنادي لديه وجهة نظر أخرى، لو هناك أي بادرة أمل في الحل الودي ليس لدينا مانع ولكن إذا سار في وضعه القانوني حينها فما سيقره اتحاد الكرة ولجنة التظلمات سننفذه". 


قرر مسؤولو الفريق السكندرى فتح ملف تجديد التعاقد مع الأنجولى كريستوفر مابولولو مهاجم الفريق، في الفترة الحالية، والذى ينتهى تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، خوفًا من رحيله عن الفريق في صفقة انتقال حر، خاصه أنه احد الركائز الأساسية في هجوم الفريق. 


ومن المنتظر أن يعقد محمد مصيلحى رئيس النادى السكندرى جلسة مع المهاجم الأنجولى، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل إقناعه بتجديد تعاقده مع الفريق.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام عاشور الاتحاد السكندرى اتحاد الكرة بوابة الوفد أخبار الرياضة حسام عاشور

إقرأ أيضاً:

76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يوجّه بتطوير سوق دبي للسيارات ليكون الأكبر والأفضل في العالم «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»


ارتفع عدد الأندية والفرق المسجلة رسمياً في اتحاد الكرة إلى 76 نادياً، قبل انطلاق الموسم الجديد 2024- 2025، في أغسطس المقبل، بانضمام 4 أندية جديدة لقوائم الاتحاد، شملت القبيلة، الوثبة، أي جي إف، إي إف سي.
وتفصيلاً، تضم قائمة الأندية باتحاد الكرة، 76 نادياً، من بينها 31 نادياً، تمثل قوام الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وتشمل 14 نادياً شاركت في «دوري أدنوك للمحترفين» للموسم الماضي 2023- 2024، إضافة إلى 13 من أصل 17 نادياً شاركت في دوري الأولى، فضلاً عن أندية المدام، مليحة، رأس الخيمة، فلج المعلا التي تشارك على صعيد مسابقات المراحل السنية.
وخلافاً للأعضاء في الجمعية العمومية، تضم قائمة الأندية باتحاد الكرة 10 أندية شاركت في النسخة الأخيرة لدوري السيدات في الموسم الماضي، خلافاً لأربع أندية في «دوري الأولى» من الأسماء الجديدة شملت يونايتد، جلف أف سي، جلف يونايتد، وسيتي، إضافة إلى 14 نادياً في «دوري الثانية» أبرزها فليتوود يونايتد والظاهرة «البطل والوصيف»، و16 في «دوري الدرجة الثالثة»، أبرزها الصقور العربية وبريسشن البطل والوصيف.
وشملت قائمة الأندية المنضمة حديثاً إلى الاتحاد، الوثبة، ونادي القبيلة في دبي، و«أي جي أف» الذي يعد تطويراً للأكاديمية التي تحمل اسم المسمى في دبي، و«إي أف سي» في دبي أيضاً، والذي يرفع شعار «الكرة معنا نمط حياة».
وينسجم انضمام الأندية الجديدة مع استراتيجية اتحاد الكرة، لزيادة عدد الأندية والمتابعة الجماهيرية، واتساع رقعة اختيار المواهب الكروية واكتشافها، وزيادة عدد المباريات والتنافس لجميع الفئات العمرية، وهو الأمر الذي يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية.
وتدعم زيادة رقعة الأندية خطط الاتحاد في تعزيز دوره المجتمعي، ودعم مؤشر اللياقة الصحية بالدولة، من خلال تعزيز نمط الحياة الصحية والمشاركة في فعاليات كرة القدم وتعزيز استدامة الأندية وجلب مستثمرين ورعاة جدد للاتحاد.
وقرر الاتحاد في موسم 2019- 2020، إعادة دوري الدرجة الثانية إلى الواجهة، بإعادة إطلاق نسخة جديدة، قبل أن تلحق بها مسابقة دوري الثالثة في موسم 2021- 2022.

 

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة والرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • الاتحاد السكندري يتعادل سلبيًا مع طلائع الجيش
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • قائمة الاتحاد السكندرى أمام طلائع الجيش بمباراة اليوم
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات