لحج (عدن الغد) محمد عقابي

أنتزع فريق الدكم تعادل بطعم الفوز من خصمه فريق زيق (4 - 4) في اللقاء الكروي الكبير الذي جمع الفريقين عصر امس الخميس على ملعب مدرسة الشهيد عباس رضوان بالمسيمير محافظة لحج، في افتتاح مباريات الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى من دوري شهداء الحواشب الذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة بدعم من قبل الشركة الوطنية للأسمنت.

وسجل للدكم، رجيف علي سالم ثلاثية (هاتريك) في الدقائق 6  و 12 و 69 عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة جميلة، وهدف بواسطة بلال محسن في الدقائق الحرجة والقاتلة من زمن المباراة، بينما سجل لزيق ردفان عبدالله ثنائية في الدقائق 23  و 55 بضربة رأس رائعة، وتوهيب فهد الخضر في الدقيقة 27، وأصيل الخضر في الدقيقة 32، وبهذا التعادل الإيجابي يتحصل فريق زيق على نقطة يتيمة له في البطولة، فيما أحياء منافسه فريق الدكم حظوظه في خطف إحدى بطاقات التأهل عن مجموعته والوصول إلى دور الـ 8 رافعاً رصيده إلى نقطتين.

وحصد فريق أهلي عقان الملقب با لـ (الجواهر السوداء) هو الآخر تعادلاً بطعم الفوز من غريمه التقليدي فريق الأمل أحد ممثلي مدينة المسيمير ومن المرشحين فوق العادة للظفر والفوز بلقب البطولة، وذلك في الديربي الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الفقيد شرف ردفان بحبيل السويداء.

وأحرز عبدالرحمن محمد هدف التقدم لفريق الأهلي عند الدقيقة 55 من زمن المباراة قبل ان يعادل وسيم محمود النتيجة لفريق الأمل في الدقيقة 60، ثم أضاف فريق الأهلي هدفه الثاني عن طريق محمد الاعجم عند الدقيقة 78، وفي الدقيقة 83 سجل عبدالكريم أحمد ربيح هدف التعادل لفريقه من علامة الجزاء، لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي (2 - 2)، وبهذه النتيجة يعتلي فريق الجواهر السوداء صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما يدخل فريق الأمل في الحسابات المعقدة برصيد نقطتين من تعادلين في حال اعتمد نظام المباراتين لكل فريق في المجموعة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية

 

علم "الفجر الرياضي" من مصادر مطلعة وجود إتجاه قوي داخل إدارة نادي أنبي بإجراء التعاقد مع وائل السيد المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة لكرة القدمالنسائية، ليتولى وائل السيد الإدارة الفنية لفريق أنبي لكرة القدم النسائية، كما أكدت مصادرنا أنه سيتم الاعلان الرسمي خلال أيام.

و قد قرر مسئولو نادي أنبي المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في الموسم الجديد 2024-2025.
وكانت قد خاطبت إدارة نادي أنبي رسميًا مسئولو إتحاد كرة القدم برغبة النادي في المشاركة بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية موسم 2024-2025.

الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية

وجاء ذلك في إطار إستجابة الأندية المصرية لتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم والإتحاد الأفريقي بضرورة وجود فريق لكرة القدم النسائية داخل الأندية كشرط للحصول على رخصة الأندية وإعتمادها من الكاف.

وبناءًا عليه قررت عدد من الأندية المصرية البدء في تكوين فرق أولى لكرة القدم النسائية للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية ومنهم على سبيل المثال لا الحصر،  أندية الأهلي والزمالك والإتحاد السكندري والإسماعيلي ويأتي مؤخرًا نادي أنبي، وقد تشهد الأيام القادمة إعلان عدد أخر من الأندية المصرية المشاركة في الدوري المصري لكرة القدم النسائية.
 

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يفرض التعادل على الولايات المتحدة بالشوط الأول
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • الولايات المتحدة تلاقي بنما للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا
  • أردوغان يهنئ المنتخب التركي بالفوز
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • العراق بالمجموعة الثانية في قرعة اسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026
  • النشامى بالمجموعة الثانية في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم