شفق نيوز / كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم الجمعة، عن تفاصيل اجتماع الاتحاد الخليجي لكرة القدم، لبحث الاستعدادات والتهيئة الجارية لبطولة خليجي 26 المقرر إقامتها في الكويت.

وقال عضو اتحاد الكرة، غالب الزاملي، لوكالة شفق نيوز، إن "العراق شارك بشخص النائب الاول لرئيس الاتحاد علي جبار في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم بمشاركة رئيس وممثلي الاتحادات الخليجية، الذي عقد في الكويت".

وأوضح الزاملي، أن "الاجتماع كان مثمراً وتم خلاله طرح ومناقشة العديد من النقاط المهمة التي تهدف لإنجاح البطولة المقبلة"، مبيناً أن "المجتمعين صدّقوا رسمياً على إقامة خليجي 26 في الكويت خلال شهر كانون الأول عام 2024".

وأضاف: "تم إجراء تعديلات على النظام الأساسي والهيكل التنظيمي للاتحاد الخليجي لكرة القدم، بما يخدم أهداف الكرة الخليجية، ويسعى لتطوير المسابقات الكروية في المرحلة المقبلة".

ولفت الزاملي، إلى أن "الاتحاد الخليجي حرص خلال الاجتماع، على أن تكون هناك زيارات متواصلة للجنة التفقدية لملاعب الكويت، للاطلاع على جاهزية المنشآت الرياضية وأماكن إقامة الوفود وباقي الأمور التنظيمية، استعداداً لاستضافة بطولة خليجي 26".

وبين أن "الاتحاد الكويتي أكد أنه سيباشر بعمله بشكل مبرمج لإنجاز كل المتطلبات قبل انطلاق البطولة، وضرورة تهيئة ملاعب التدريب والملاعب التي ستحتضن مباريات البطولة" .

وكانت مدينة البصرة العراقية، قد استضافت بطولة كأس الخليج بنسختها الـ25، والتي شهدت تتويج المنتخب العراقي لكرة القدم، في ختام البطولة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي الكويت الاتحاد العراقي لكرة القدم خليجي 26 لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

تركيا تستنكر تحقيق الاتحاد الأوروبي مع نجمها ديميرال

نواف السالم

أصدرت وزارة الخارجية التركية اليوم الأربعاء ، بياناً تستنكر فيه قيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بفتح تحقيق مع المدافع ميريح ديميرال ، بشأن احتفاليته أمام النمسا ، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس أمم أوروبا «يورو 2024» .

وقالت الخارجية التركية في بيانها : “ندين الردود المستندة إلى أسس سياسية التي تستهدف استخدام رمز تاريخي وثقافي لا يستهدف أي شخص خلال الاحتفال في مسابقة رياضية” .

وفي وقت سابق ، أصدر يويفا بياناً بشأن احتفالية ديميرال ، وجاء فيه : ” تم فتح تحقيق وفقاً للمادة 31 فقرة 4 من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، فيما يتعلق بالسلوك الغير لائق المزعوم من مدافع منتخب تركيا ميريح ديميرال” .

ويُذكر أن تركيا تأهلت إلى الدور ربع النهائي من اليورو ، عقب الفوز على النمسا بهدفين ديميرال ، في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء .

مقالات مشابهة

  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!
  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • الإعلان في اجتماع الرباط حول استعدادات المونديال عن اعتماد المغرب لشبكة الجيل الخامس
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي
  • تركيا تستنكر تحقيق الاتحاد الأوروبي مع نجمها ديميرال
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • طائرة العراق تلاقي الكويت غداً بالزي الأخضر في البطولة العربية للناشئين