يشارك منتخبنا الوطني للمواي تاي والكيك بوكسينج في بطولة العالم للمواي تاي تحت 23 سنة، والتي ستقام في مدينة أنطاليا بتركيا من 29 سبتمبر الجاري، وحتى 7 أكتوبر المقبل، بإشراف من الاتحاد الدولي للعبة.
وأكمل المنتخب الوطني تجهيزاته للمشاركة في البطولة من خلال معسكر داخلي أقيم في مقر اتحاد اللعبة بإشراف عمر النعيمي المدير الفني في الاتحاد.


وتغادر بعثة المنتخب الوطني إلى تركيا مساء اليوم الجمعة، فيما يترأس الوفد الذي يضم 23 لاعبا، ياسر سالم الساعدي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي، والكيك بوكسينج، بجانب الطاقم الفني.
ويسبق المشاركة في البطولة معسكر تدريبي في تركيا، تمهيدا لعمليات الوزن والفحص الطبي.
وأكد طارق محمد المهيري المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، أن الآمال كبيرة على لاعبي المنتخب الوطني من أجل مواصلة مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية.
وقال المهيري إن البطولة ستسهم في تسليط الضوء على الإنجازات التي تحققها رياضة المواي تاي في الإمارات، في ظل دعم واهتمام القيادة الرشيدة.
وأضاف :” يولي اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج برئاسة سعادة عبد الله سعيد النيادي أهمية كبيرة للمشاركة في مختلف البطولات، والتنافس على الصدارة دائما، حيث ثقتنا الكبيرة في لاعبي المنتخب الوطني.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی للموای تای

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم

كرم اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، البطل بن بورسعيد يوسف كريم البهائي، بطل العالم فى الكونغوفو، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في دولة بروناي، حيث حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية، في المباراة النهائية مع لاعب ايراني فاز بالبطولة خلال العام الماضي.

وأعرب محافظ بورسعيد، عن فخره بهذه النماذج الشبابية من أبناء بورسعيد، الذين يساهمو في رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية، مؤكدا أن بورسعيد دائما تقدم الشباب الموهوب و المتميز في جميع المجالات، مقدمٱ أسمى معاني التهنئة القلبية للبطل يوسف البهائي، وأسرته، متمنيٱ له دوام التفوق والنجاح وإحراز مزيد من الميداليات الذهبية خلال البطولات القادمة.

ومن جانبه، توجه البطل يوسف البهائي بالشكر لمحافظ بورسعيد، على حسن الاستقبال و التكريم، و دعم سيادته المتواصل للشباب و النشء، و تنمية القطاع الرياضي بمحافظة بورسعيد.

و حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية للكونغو فو خلال منافسات بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في سلطنة بروناي من 22- 30 سبتمبر، بمشاركة 80 دولة، وكان قد حصل اللاعب يوسف البهائي سابقا على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للكونغوفو تحت سن ١٥عام.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة في تاريخ مصر.. صفا سليمان تحرز برونزية بطولة العالم للشباب للجودو
  • إنجاز تاريخي.. صفا سليمان تفوز ببرونزية الجودو في بطولة العالم للشباب
  • صفا سليمان تحصد أول ميدالية نسائية للجودو المصري في بطولات العالم
  • "أبوظبي جراند سلام للجودو" تنطلق 11 أكتوبر
  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين
  • «الإمارات للترايثلون» يشارك في بطولة العالم بإسبانيا
  • ” الإمارات للترايثلون” يشارك في بطولة العالم بإسبانيا
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين