شهدت محافظة الدقهلية اليوم الجمعة استلام الدفعة 35 من لحوم صكوك الأضاحي بإجمالي 3 طن، ليصل إجمالي ما تم توزيعه حتى الآن إلى 82 طن على الأسر الأولى بالرعاية تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

قطع المياه عن مدينة نبروه بالدقهلية غدا.. اعرف السبب أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 22-9-2023 في الدقهلية

تم الاستلام بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

وأكد وزير الأوقاف أنه سيتم إيصال صكوك الأضاحي للمستحقين بكل عزة وكرامة في منازلهم، وممنوع تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك، وسيتم متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.

وثمن المحافظ جهود وزارة الأوقاف من خلال توزيع صكوك الأضاحي وإطعام الطعام والسلع الغذائية المتنوعة على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية.

واستقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الجمعة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بديوان عام مجلس ومدينة السنبلاوين في إطار زيارته للمحافظة لافتتاح مسجد الأربعين بقرية ميت غراب بمركز ومدينة السنبلاوين.

حضر الاستقبال الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، وأعضاء مجلس النواب عن مركز ومدينة السنبلاوين، بالإضافة إلى وكيل وزارة الأوقاف والعميد أحمد السويدي المستشار العسكري للمحافظة ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي ورئيس مركز ومدينة السنبلاوين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد مختار جمعة وزارة الأوقاف السكرتير العام وزارة التضامن وكيل وزارة التضامن الاجتماعى الدكتور محمد مختار جمعة محافظ الدقهلية وزیر الأوقاف صکوک الأضاحی

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها بتمد الحجر فى الدقهلية

لقيت طفله مصرعها، متاثرة بإصابتها التى لحقت بها، بعد أن صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها، بقرية تمد الحجر مركز ومدينة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بوصول جثمان لطفله فى العقد الأول من عمرها، ادعاء حادث تصادم

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع الطفلة ملك، ع، ع، م، والبالغة من العمر 3 أعوام، حيث صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها فى قرية تمد الحجر دائرة المركز.

تم نقل جثمان الطفلة لمشرحة مستشفى السنبلاوين، ووضعها ثلاجة حفظ الموتى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتى أمرت بتكثيف الجهود لضبط السيارة وقائدها.







مقالات مشابهة

  • انطلاق برنامج لقاء الجمعة للأطفال بأوقاف الفيوم بمسجد الإبياري بقرية الحامولي
  • توزيع 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالشرقية
  • محافظ المنوفية يتابع مشروع" لحوم صكوك الأضاحي"لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها بتمد الحجر فى الدقهلية
  • فتح مكاتب البريد لصرف معاشات شهر يوليو في الدقهلية.. السبت المقبل
  • بيت الزكاة والصدقات ينتهي من توصيل لحوم الأضاحي لمستحقيها في 4 محافظات
  • 207 مليارات جنيه.. مختار جمعة: هيئة الأوقاف تحقق أعلى عائد في تاريخها
  • «بيت الزكاة والصدقات» ينتهي من توصيل لحوم الأضاحي لمستحقيها في 4 محافظات حدودية
  • أوقاف الفيوم توزع 2 طن من لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية
  • مصرع شخص فى العقد الرابع إثر حادث تصادم على طريق الرمزية بالدقهلية