بوابة الوفد:
2024-07-06@10:37:16 GMT

عيد عبدالملك: مندهش من تصرفات حسام عبدالمجيد

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

قال أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن مواجهة الزمالك وبيراميدز لم تشهد ظهور قوي للفريق الابيض سوى في ربع ساعة بالشوط الثاني.

وأضاف عبدالملك في تصريحات تلفزيونية "تغييرات تشكيل الزمالك كانت كثيرة جدًا، وفترة الإعداد لم تكن قوية كما حذرنا في وقت سابق، لكن فريق بيراميدز يضم إسكواد قوي وهناك دعم غير طبيعي للفريق، ولكن لن يكونوا أقوياء في بطولة الدوري، لأنه لا يتم محاسبة أي لاعب في بيراميدز سواء من جمهور أو إعلام، وأعلى عقود موجودة في بيراميدز والأهلي والزمالك".


 

هناك فروقات

وتابع ، أنه كان هناك فروقات في الشوط الأول لصالح بيراميدز، ولو كان هناك تركيز بالنسبة لهم كانوا حسموا اللقاء لصالحهم، ولكن الأمور تغيرت في الشوط الثاني وجمهور الزمالك علامة فارقة، مع التغييرات التي حدثت من جانب أوسوريو، ساهموا في تغيير شكل الزمالك، ولكن الدفع بـ شيكابالا لم يكن في صالح الفريق، خصوصا في ظل المشاكل البدنية للفريق، كان يجب تأخير هذا التغيير، أو سحب ناصر منسي واشراك أوباما كرأس حربة.
 

وواصل، أن باتشيكو قام بالدفع بـ محمد حمدي في ظل تفوق سيد نيمار على كريم حافظ ظهير أيسر بيراميدز، والزمالك يعاني من نقص واضح في بعض المراكز، ولم يقوم بتعزيز صفوفه، ويحتاج 3 لاعبين مميزين في الوسط، وجناحين مع زيزو ومصطفى شلبي.
 


الزمالك قادر على العبور من دور المجموعات بالكونفدرالية

 

وتابع: "الزمالك قادر على العبور لدور المجموعات بالكونفدرالية، وعلى الفريق أن يعمل في المواجهات المحلية على خطف النقاط، مثلما حدث في مرحلة فيريرا تحديدًا، ستكون مواجهات (اخطف واجري) لحين حل المشكلات المتعلقة بالمستحقات المالية، وتصرف حسام عبدالمجيد لم يعجبني بعد ابتعاده عن التشكيل، ولو قام بتقييم نفسه على الموسم الماضي فهو لا يستحق التواجد ضمن التشكيلة وهو لعب أساسي مع منتخب مصر بسبب البطولة التي خاضها مع المنتخب الأوليمبي".
 

وواصل: "حسام عبدالمجيد متسبب في 40% من الأهداف التي استقبلها الزمالك في الموسم الماضي، والظروف خدمت الفريق اليوم بسبب ما فعله بيراميدز خلال اللقاء، ورغم ذلك فأنني أقول أن الفريق السماوي قادر على المنافسة بقوة وقادر على الوصول إلى نهائي إفريقيا، ولو طبقوا سياسة الثواب والعقاب فأنهم يستطيعوا تحقيق نتائج أفضل، وهناك أندية صرفت ملايين مثل المصري الذي أنفق 350 مليون جنيه".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالملك أحمد عيد عبدالملك الزمالك بيراميدز الوفد حسام عبدالمجيد

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر

طالب خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر بالدفع بمصطفى فتحي، لاعب بيراميدز في تشكيل الفراعنة.

افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني للمخرج خالد جلال خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز ستحددان بطل الدوري


أضاف خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مصطفى فتحي واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري".

وتابع مدرب الزمالك السابق : "أتمنى من حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الدفع بمصطفى فتحي في تشكيل الفراعنة خلال الفترة القادمة".

وواصل : "مجموعة مصر في تصفيات كأس إفريقيا 2025 متوازنة، وأتوقع تأهل من هذه المجموعة كل من منتخب مصر وكاب فيردي".

وأكمل خالد جلال: "أفضل 10 لاعبين في مصر هما أحمد الشناوي أو مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ومحمد الشيبي وحمزة المثلوثي ومحمد حمدي، ومروان عطية ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وناصر ماهر، وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وفيستون ماييلي".

وأشار : "على الأندية أن تغير مفهومها، وأن تعلم أن منتخب مصر هو الأولوية، وأن الفرق لا تقف على لاعب واحد.. على سبيل المثال الأهلي لم يتراجع مستواه في ظل استبعاد بيرسي تاو، وكذلك بيراميدز مع رمضان صبحي".

وأختم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "على مجالس الإدارات ألا تنساق خلف السوشيال ميديا، وأتمنى تأهل منتخب مصر من مجموعته في أولمبياد باريس 2024".

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري
  • بركات: "الأهلي فاتح على الرابع في الدوري"
  • باحث شؤون إسرائيلية: تصرفات نتنياهو تضر بعلاقات واشنطن وتل أبيب
  • شعبة صناعة الذهب: الفريق كامل الوزير قادر على تحقيق طفرة في ملف توطين الصناعات المحلية
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • محمد حيزة يكتب "حكومة مدبولي الثانية.. ـ عايز أربي الولا ـ"
  • أبرز المعلومات عن الفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع
  • من هو الفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع الجديد؟
  • بعد ترقيته.. الرئيس المصري يعين الفريق أول عبدالمجيد صقر وزيرًا للدفاع