علقت المغنية الشهيرة لانا ديل راي للمرة الأول على انتشار صورتها الأيقونية من عملها في المطعم لصناعة الكعك المحلى في ولاية ألباما الأمريكية.

وفي حوار جديد لها مع مجلة "هوليوود ريبورتر"، عبرت لانا ديل راي عن شعورها بالاحباط من هذا الاهتمام المبالغ به بهذه الصورة، وما تقوم به في حياتها الخاصة، معبرة عن أنها كانت تتمنى لو أن أحد البوماتها قد حققت نفس درجة الإنتشار التي حظيت بها هذه الصورة.

لانا ديل رايجديد أخبار الموسيقى بهوليوود

 

و يخوض أعضاء فريق رولينج تجربة جديدة بالعمل على تصوير فيلم وثائقي عن كواليس صناعة أحدث البومات الفريق الموسيقي، يستعينون في تصويره بطاقم عمل تصوير وانتاج المسلسل الواقعي لأسرة كارداشيان.

 

 

 

وذلك وفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، الذي افاد بان الخطوة، تعكس تطلعات اعضاء فريق رولينج ستونز للتطور المستمر في مجال عملهم بصناعة الموسيقى.

 

 

تكريم the who

 

ويكرم حفل جوائز الموسيقى باسكتلندا طاقم فريق الروك الكلاسيكي الشهير the who، تقديرا لعطائهم المستمر في مجال الموسيقى، والذي استمر لمدة 6 عقود متواصلة.

 

 

وحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل، سيتسلم التكريم، اعضاء الفريق، روجر دالتري وبيت تونشيند، اعضاء الفريق المتبقيان على قيد الحياة.

 

 

والحدث يقام في سكتلندا بمدينة جلاسجو بتاريخ الرابع من نوفمبر المقبل، في حضور ابرز الفنانين بمجال الموسيقى الاكستلندية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لانا ديل راي هوليوود اخبار هوليوود

إقرأ أيضاً:

هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!

هامبورج (د ب أ)
للمرة الأولى في مسيرته الدولية، يفشل النجم كريستيانو رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالي لكرة القدم، في تسجيل أي هدف في بطولة كبرى، بعدما ودع مع منتخب بلاده منافسات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024».
وودع المنتخب البرتغالي منافسات البطولة من دور الثمانية بعد الخسارة 3-5 بركلات الترجيح أمام المنتخب الفرنسي.
وسجل رونالدو ركلة الجزاء الخاصة به، مثلما فعل أمام منتخب سلوفينيا في دور الـ16، ولكن هذه الأهداف لا تدخل ضمن الإحصائيات الرسمية.

 


ولعب رونالدو بشكل أساسي في المباريات الخمس التي خاضها المنتخب البرتغالي في البطولة المقامة حالياً في ألمانيا، وتمكن من صنع هدف واحد سجله برونو فرنانديز في مرمى المنتخب التركي، وفي مباراة سلوفينيا، بكى رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء في الوقت الإضافي.
وشارك رونالدو في ست نسخ من بطولة أمم أوروبا، كما شارك في خمس نسخ من بطولات كأس العالم، وفي كل هذه البطولات تمكن رونالدو من تسجيل هدف واحد على الأقل.

 

أخبار ذات صلة ميرينو: أنا «ميت» والأدرينالين يؤثر الآن! إسبانيا تطيح ألمانيا من «يورو 2024» بـ«رأسية قاتلة»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


وكان رونالدو يهدف لأن يصبح أول لاعب يسجل في ست نسخ من بطولة أمم أوروبا، بالإضافة إلى أنه كان يرغب في أن يكون أكبر لاعب يسجل في تاريخ البطولة.
وحاليا، يعد الكرواتي لوكا مودريتش أكبر لاعب يسجل في تاريخ بطولات أمم أوروبا بعمر 38 عاماً و289 يوماً، وذلك عندما سجل هدفاً في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع المنتخب الإيطالي.
وبعمر 39 عاماً، تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة رونالدو في بطولة كبرى أخرى مع المنتخب البرتغالي، وربما كانت هذه هي البطولة الأخيرة للمدافع المخضرم بيبي، الذي بكى عقب اللقاء وقام رونالدو بتهدئته.
وأصبح بيبي أكبر لاعب يشارك في اليورو بعمر 41 عاماً و113 يوماً عندما شارك في المباراة الافتتاحية للمنتخب البرتغالي بالمجموعة السادسة أمام المنتخب التشيكي.

مقالات مشابهة

  • التربية تعلق على امتحان الفيزياء لطلبة التوجيهي
  • «الإمارات للدراجات» على قمة طواف فرنسا للمرة الخامسة
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • انخفاض سعر البيتكوين إلى أقل من 55 ألف دولار للمرة الأولى منذ 27 فبراير 2024
  • عروض مسرحية ومهرجان للأطفال.. فعاليات للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!
  • أسباب وعلاج صورة الجسم السلبية أثناء فترة الحمل
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»
  • كافينديش يكتب التاريخ بتحقيقه الفوز للمرة الـ35