تمكنت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة، أثناء متابعتها للحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الخليفة، من الكشف عن جريمة، بعد ضبط سيارة أجرة لا يحمل قائدها الرخصة، وبسؤال مستقليها (عاطلان «لهما معلومات جنائية» – مقيمان بدائرة القسم) عن التراخيص أقرا بعملهما بورشة ميكانيكا سيارات، وأنهما كانا في سبيلهما لتجربتها عقب صيانتها، وعُثر بداخل السيارة على (هاتف محمول بدون شريحة - بطاقة رقم قومي ورخصة قيادة سائق - مقيم بالجيزة).

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل لنجل الأخير، وبسؤاله قرر بغياب والده الذي يعمل على السيارة كسائق، وأن المضبوطات خاصة به، وبإعادة مُناقشة المتهمين اعترفا بأنهما اتفقـا على استدراج أحد قائدي سيارات الأجرة بالاشتراك مع آخر (عاطل - مقيم بدائرة القسم «أمكن ضبطه») بقصد الاستيلاء على السيارة قيادته ومتعلقاته الشخصية حيث استقلوا السيارة صحبة المجني عليه وطلبوا منه توصيلهم للمنطقة سكنهم بدائرة قسم شرطة الخليفة، وفور وصولهم قاموا بالتعدي عليه حتى فارق الحياة ثم قاموا بالحفر بمنطقة المقابر بدائرة القسم باستخدام (كوريك وفأس) ودفن جثته واستولوا على السيارة وبداخلها مُتعلقاته المُشار إليها، وأنهما كانا في سبيلهما لإخفاء السيارة لحين التصرف فيها بالبيع، كما تم بإرشادهم العثور على جثة المجني عليه.. وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيارة تاكسي الداخلية

إقرأ أيضاً:

عصابة اللصوص قتلوا سائق وطعنوا آخر بالجيزة

تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال سائق توفى إثر إصابته بجرح طعني نافذ بالصدر عامل مصاب بجروح متفرقة.

بالانتقال وبسؤال الثاني قرر أنه أثناء استقلالهما سيارة ملك وقيادة المتوفى وبحوزتهما مبلغ مالي قاما بالتوقف أمام أحد المحال لتحويل مبلغ مالي عبر محفظته الإلكترونية لأحد الأشخاص، وعقب انصرافهما بالسيارة فوجئا بدراجتين ناريتين يستقلهما مجهولين قاموا بإستيقافهما، وقام أحدهما بالتعدي عليهما بسلاح محدثاً إصابتهما المشار إليها و التي أودت بحياة الأول، واستولوا على المبلغ المالي ولاذوا بالهرب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة 7 متهمين 3 منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 2 سلاح أبيض مطواة سنجة و 2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاًشرطة التموين تلاحق سماسرة الدقيق المدعم

«الداخلية» تطلق مبادرة «كلنا واحد مع زهور المستقبل 2» لدعم الأسر الأولى بالرعاية

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)
  • ضبط 4 أشخاص بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار بدار السلام
  • تجديد حبس سائق دهس شابا في القاهرة
  • جريمة قتل بالسلاح الأبيض تقود إلى توقيف شخصين بالداخلة
  • حبس سائق صدم شخصا بسيارته وأنهى حياته في القاهرة
  • ضبط سائقين تسببا في وفاة قائد دراجة نارية بالقاهرة
  • عصابة اللصوص قتلوا سائق وطعنوا آخر بالجيزة
  • ضبط 7 متهمين ارتكبوا 10 وقائع سرقات في الخليفة والدرب الأحمر
  • حبس سائق شركة نقل ذكي لتحرشه بفتاة في الدقي