موقع 24:
2024-07-31@12:44:56 GMT

آرسنال يجدد عقد أوديغارد حتى 2028

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

آرسنال يجدد عقد أوديغارد حتى 2028

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي اليوم الجمعة تجديد عقد قائده مارتين أوديغارد حتى عام 2028.

وكان اللاعب النرويجي انضم إلى آرسنال قادماً من ريال مدريد في يناير (كانون الثاني) 2021 على سبيل الإعارة في البداية، ثم قام النادي بشرائه بعد ذلك ومن وقتها خاض مع الفريق 112 مباراة وسجل 27 هدفاً وصنع 15 كما أصبح قائد "المدفعجية".

What better way to celebrate a new contract than…

Eight questions with Martin Odegaard ???? pic.twitter.com/gBR2a6GO88

— Arsenal (@Arsenal) September 22, 2023


وتعليقاً على تجديد عقده قال أوديغارد (25 عاماً) "التوقيع على عقد جديد كان قرار سهل للغاية لعدة أسباب. أهمهما هو أن ما نقوم به حالياً كفريق خاص للغاية وأود أن أكون جزءاً منه. متحمس كثيراً لما سيأتي. وجدت مكاناً يمكنني أن اعتبره بيتي".
ومن جانبه قال مدرب الفريق ميكيل أرتيتا "تجديد عقد مارتين نبأ سعيد لكل من يرتبط بآرسنال. إنه قائدنا وشخص يحظى باحترام كبير في النادي ويلعب فيه دورا مهما كلاعب وكنموذج يحتذى به".
وتابع "كمدرب من الشرف بالنسبة لي العمل مع مارتين كشخص وكلاعب ومن الجيد انه يشعر وكأنه في بيته هنا بعدما لعب مع عدة أندية في مشواره".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

جمهور الأهلي يتعاطف مع "شروق" بعد تصريحاتها المؤثرة

تعاطفت مجموعة كبيرة من جماهير النادي الأهلي خلال الساعات الماضية مع شروق فؤاد لاعبة طائرة الفريق السابقة، بعدما كشفت أسباب رحيلها عن القلعة الحمراء .

إقرأ أيضاً..

كولر يرفض حلول لجنة الكرة في الأهلي ويتمسك بالمهاجم الأجنبي


وقالت شروق فؤاد أن المدرب حظرها عبر الوتساب، وحاول الوقيعة بينها وبين زملائها في الفريق.
وجاء نص منشور شروق فؤاد كالتالي: "عانيت طوال الموسم حالة من الاضطهاد والمعاملة التي لا تليق بكابتن لفريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي من المدير الفني إبراهيم فخر الدين بمعاملتي اسوء معاملة بتهميش دوري ككابتن للفريق ورفض تدخلى فى أي شئ يخص الفريق ورفضه الأستماع لي نهائياً طوال الموسم لدرجة انه قام بعمل" بلوك " لي على التليفون، ويرفض الحديث معي بجانب أنه يحاول الدخول في خلافات معي دائماً وهو الأمر الغريب الذي أراه لأول مرة في النادي الأهلي ولم أشهده على مدار تاريخي في النادي منذ أن كنت في فرق البراعم".
وأضافت: "وصل به الحال إنه لم يقم بالاتصال بي عقب الجراحة التي أجريتها ورفض حتى الرد علي لكي أشرح له تعليمات الأطباء الخاصة بالتأهيل بجانب تعمد تهميش دوري مع الفريق دون سبب ومن وجهة نظره دور كابتن الفرقة " يحييه " وبس !!!! وهذا ليس ما تربيت عليه فى النادى الأهلي".
وتابعت: "ويحاول الوقيعة بيني وبين زملائي في الفريق لدرجة أنه تم استبعادي من البطولة الأفريقية ودخلت المستشفي لعمل العملية الجراحية ولم احضر البطولة، ومع ذلك حاول اتهامي بأنني تشاجرت مع زملائي في غرفة الملابس بسبب "من يحمل كأس البطولة الأفريقية" ولم يحدث ذلك على الإطلاق، وغيرها الكثير من الحوارات التي لا تعد طوال الموسم وعدم احترامي وتقديري في أي شئ".
وأوضحت: "كل هذه الأمور كان لها تأثير سلبي ونفسي علي والتركيز في الحوارات أكثر من الأمور الفنية رغم أنني احترم الكابتن إبراهيم فخر الدين وأنني تدربت معه فترة كبيرة في منتخب مصر ولم تحدث أى مشكلة بيني وبينه وكانت من الفترات الجميلة التى اتذكرها دائماً".
وأردفت: "أنا بنت النادي و تربيت بين جدرانه وعلى مبادئه وتمنيت أن أختم حياتي الرياضية فيه ولكن هذا قرار المدير الفنى، وأنا غير مسؤولة عن أي أخبار، بخلاف ما أنشره على صفحتي الشخصية وصفحة النادى الرسمية".
واختتمت: "وفي النهاية أكن كل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسهم كابتن محمود الخطيب وكل والمدربين والعاملين والجمهور العظيم، شكرا النادى الأهلي، رب الخير لا يأتي إلا بالخير".

مقالات مشابهة

  • سام مرسي يجدد عقده مع إيبسويتش.. ويعلق: مستعد لخوض موسمي الرابع مع الفريق
  • سبب تجديد تعاقد زد مع مجدي عبد العاطي لموسمين
  • الخليج يرفض رحيل محمد شريف
  • الاتحاد يرفض مطالب البيشي بالرحيل
  • المهيدب يوجه رسالة للجماهير النصراوية: اصبروا
  • زد يجدد عقد مجدي عبد العاطي 3 مواسم
  • « زد إف سي» يجدد عقد المدير الفني مجدي عبدالعاطي حتى موسم 2026-2027
  • جمهور الأهلي يتعاطف مع "شروق" بعد تصريحاتها المؤثرة
  • الهلال يجدد عقد سعود عبدالحميد حتى 2029
  • عاجل.. قرار حاسم من الأهلي بشأن عروض رحيل عبدالمنعم