لبنان ٢٤:
2024-07-02@10:09:52 GMT

بري يتلقى برقيّة من الرئيس المصري.. هذا ما جاء فيها

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

بري يتلقى برقيّة من الرئيس المصري.. هذا ما جاء فيها

تلقى رئيس مجلس النواب نبيه بري برقية تهنئة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، وجاء فيه: "لمن دواعي سروري أن أبعث اليكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات الأخوية لمناسبة حلول ذكرى ميلاد هادي البشرية محمد صلى الله عليه وسلم أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات".   وأضاف: "إننا وخلال احتفالنا بهذه المناسبة المباركة نستلهم معاً سيرة نبينا الكريم ورسالته السامية التي تدعو الى التضامن والاخاء وتحثنا على العمل العمل يدا بيد من اجل تقدم ورفاهية شعوب أمتنا العربية والاسلامية وتحقيق مستقبل افضل للاجيال القادمة".



وختم: "أعدو الله عز وجل أن ينعم عليكم بموفور الصحة والسعادة وعلى الشعب اللبناني الشقيق بالتقدم الإزدهار وعلى أمتنا العربية والاسلامية بالمزيد من السلام والرقي والرخاء".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم الدكتور عبدالله مباشر رئيس الاتحاد العام للمصريين برومانيا وسفير الاعلام العربى ، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأعرب عن فخر واعتزاز الاتحاد العام للمصريين برومانيا والشعب المصري العميق بثورة 30 يونيو ، والتي أكدت بما لا يدع مجالاً للشك على انحياز القوات المسلحة للشعب المصري للحفاظ على أمنه واستقراره.

 

وأشار " مباشر " إلى أنه في ظل اختلال موازين الاستقرار التي عاشها الشعب المصري جاءت ثورة 30 يونيو لتضع حدا للفوضى، وبدأ الوطن فى طريق الاصلاح ، وتحمل الرئيس السيسي المسؤولية والأمانة ، في الوقت الذي عانى فيه المصريون من تداعيات الإرهاب وآثاره الكارثية خاصة أن ثورة 30 يونيو، أثبتت معاني التلاحم بين شعب مصر العظيم وقواته المسلحة، حيث استطاعا معًا تصويب المسار وإعادة إحياء قيمة الوطن والحفاظ على هويته واستقراره، ووضع حجر الأساس لبناء الجمهورية الجديدة.

 

وأضاف عبدالله مباشر أنه منذ ثورة 30 يونيو وحتى الآن، حققت مصر إنجازات غير مسبوقة على جميع الأصعدة، واستعادت مكانتها الدولية والإقليمية ودورها المهم في أمن واستقرار المنطقة، بالإضافة إلى المشروعات العملاقة في مختلف المجالات التي غيرت معالم الدولة المصرية وأطلقت قاطرة البناء والتنمية، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس السيسي.

 

واختتم: " سيدى الرئيس نعاهد الله عز وجل نحن المصريين بالخارج  وخصوصا  المصريون برومانيا ان نقف صفا واحد خلف قيادتكم الحكيمة .. حفظ الله الوطن ... حفظ الله الرئيس عبدالفتاح السيسى".

مقالات مشابهة

  • أيها المسلمون تذكروا واذكروا أنكم ستقفون بين يدي الله
  • جلالة السلطان يتلقى برقية شكر جوابية من ملك الأردن
  • الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «الحرية المصري»: ثورة 30 يونيو طوق نجاة للدولة ضد جماعة إرهابية
  • تخص الأجر.. توضيح مهم من وزارة العمل بشأن إجازة القطاع الخاص بمناسبة 30 يونيو
  • اليوم.. إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • أبو الغيط يكشف سبب رفض حسني مبارك التصدي للاتصالات الأمريكية مع جماعة الإخوان (فيديو)
  • نصر الله: إنجازات المقاومة وضعت أمتنا على طريق الانتصار الكبير
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • رئيس جامعة المنصورة يُهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو