قال النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، إنَّ قرار الحزب بدعم الرئيس السيسي لترشحه لفترة رئاسية جديدة، استند إلى أمور ملموسة للمواطنين المصريين، وأهمها بالنسبة لرؤية الحزب، هو الملف الأمني، أحد أبرز الملفات التي تجعلنا نفخر بما أنجزه الرئيس في مصر.

«مطر»: الرئيس السيسي بذل تضحيات كبيرة في الملف الأمني

وأضاف «مطر» خلال مداخلة هاتفة له على شاشة «إكسترا نيوز» وتغطية خاصة عن الانتخابات الرئاسية، أنه قبل عام 2014 وحتى 2023، تم بذل تضحيات كبيرة بـ الملف الأمني، الذي شهد اهتمامًا كبيرًا من الرئيس، وأولاه اهتماما على مستوى المواطنين بالكامل وأخده على مسؤوليته الشخصية.

وتابع رئيس حزب إرادة جيل، أنه لابد من عودة الأمن والأمان للمواطن المصري والبلاد، لأهميتها وتأثيرها الكبير على نهضة البلاد، فلا نهضة صناعية أو سياسية أو صحية بدون الأمن والأمان، قائلاً: «شايفين الدول اللي حوالينا فيها ايه.. وبالتالي الملف الأمني مستمر».

إعلان حزب إرادة جيل تأييده ترشح الرئيس السيسي

وكان حزب إرادة جيل، قد أعلن تأييده ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، وذلك بإجماع أعضاءه وقياداته، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والحفاظ على مسار البناء والتنمية والحفاظ عليها أمنيا وعلى المستوى الإقليمي والعالمي، مستنداً إلى النبض الشعبي الكبير الذي يطالب الرئيس السيسي بالاستمرار من أجل المصريين وحاجه البلاد لاستمرار الانجازات بمختلف المجالات، موجهاً نداءه للرئيس السيسي وهو على ثقة أنه سيستجيب، لاستكمال مسيرة قيادة مصر والعبور بها للجمهورية الجديدة ولصالح المواطن المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأحزاب السياسية دعم المرشحين المشاركة السياسية الملف الأمني الرئیس السیسی حزب إرادة جیل الملف الأمنی

إقرأ أيضاً:

«المصريين بالخارج»: 30 يونيو أعادت أبناءنا لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش

هنأ اتحاد شباب المصريين بالخارج، برئاسة الدكتور محمود حسين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو.

وقال رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، في بيان، اليوم الأحد، إن القيادة السياسية قدمت للمصريين بالخارج ما لم يقدمه أي رئيس آخر، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على الجهود المبذولة من الدولة المصرية للتيسير على المصريين بالخارج وربطهم بالوطن.

إنجازات ملموسة على أرض الواقع في ملف المصريين بالخارج

وأكد مجلس إدارة اتحاد شباب المصريين بالخارج، أنه منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقاليد الحكم، شهدنا إنجازات ملموسة على أرض الواقع في ملف المصريين بالخارج، ونفذت الحكومة عددا من المبادرات، منها إحياء الجذور المصرية اليونانية القبرصية، وميكنة وتطوير الخدمات المقدمة للمصريين بالخارج، بالإضافة إلى عدد من المبادرات التي ساهمت في تقوية علاقة المصريين بالخارج بالوطن وإعادتهم مرة أخرى لأحضان الوطن بعد سنوات من الفرقة والتهميش.

وأكد أن القيادة السياسية وجهت بعدة مبادرات أخرى نفذتها وزارة الهجرة بالتنسيق مع مؤسسات الدولة؛ لتعزيز وتشجيع وزيادة التحويلات الدولارية للمصريين بالخارج، تمثلت في: مبادرة التيسيرات الجمركية لسيارات المصريين بالخارج، طرح الشهادات الدولارية ذات العائد المرتفع 7% و9%.

 

مقالات مشابهة

  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة (فيديو)
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • النائبة حياة خطاب: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي طوال 11 عاما
  • برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من البناء وإقامة المشروعات القومية
  • «المصريين بالخارج»: 30 يونيو أعادت أبناءنا لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش
  • مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو