دبي في 22 سبتمبر/ وام/ أعلن مركز دبي المالي العالمي، عن بيع كامل وحدات مشروعه السكني الأول "DIFC Living" بسرعة قياسية.
ويؤكد ذلك بحسب مركز دبي المالي العالمي الطلب القوي على العقارات السكنية الموجودة في قلب المركز، بما يسهم في تحقيق المزيد من الارتقاء بأنماط الحياة العصرية التي توفرها هذه الوجهة الاستثنائية.


وسيضم "DIFC Living" وهو أول مشروع سكني لمركز دبي المالي العالمي يتم طرحه للبيع، أكثر من 170 مسكناً راقياً يتبنى مفهوماً جديداً للعيش ويرسم ملامح أسسه المستقبلية.
ومن المقرر الانتهاء من العمل على هذا المشروع متعدد الاستخدامات بما يتضمنه من مرافق سكنية وتجارية مستقلة ومترابطة في الوقت ذاته، بحلول الربع الثالث من عام 2026.
وكان المركز قد أعلن عن انطلاق مبيعات البرج البالغ ارتفاعه 186 متراً والمكون من 41 طابقاً اعتباراً من 20 سبتمبر 2023.
وقال صالح العقربي، الرئيس التنفيذي للعقارات في شركة مركز دبي المالي العالمي للاستثمارات: " شهد المشروع السكني الأول لمركز دبي المالي العالمي، ’DIFC Living‘، إقبالاً رائعاً، حيث يتطلع السكان للإقامة في أحد أهم المراكز المالية العالمية والتواجد ضمن أحد وجهات المعيشة الحضرية المتناغمة، كما يتطلع المشترون إلى المزيد من الخيارات التي تتبنى توجهات الحياة الذكية، ولهذا السبب، يجمع مشروعنا متعدد الاستخدامات بين الوحدات السكنية والمساحات المكتبية من الدرجة A، والمرافق عالمية المستوى".
ويلتزم تصميم المشروع بنظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة LEED، حيث يتكون من 41 طابقاً، منها 24 طابقاً مخصصاً للوحدات السكنية، كما يضم المشروع 9 طوابق من المساحات التجارية، وتم تخصيص طابقين منها للمساحات المكتبية المشتركة التي تأتي ضمن إطار المرحلة الثالثة من خطة توسعة "إنوفيشن هب" التابع لمركز دبي المالي العالمي، مجتمع الابتكار الأكبر في المنطقة.

أحمد البوتلي/ جورج إبراهيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: دبی المالی العالمی

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام بحد أدنى 232 درجة

كتب- محمد نصار:

اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة تنسيق التقديم للثانوي العام للعام الدراسي 2024-2025 ليكون بحد أدنى 232 درجة.

كما اعتمد المحافظ الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي بالمدارس الخاصة بـ 140 درجة، وتكون فصول الخدمات أقل من الحد الأدنى لتنسيق الثانوي العام بـ 40 درجة.

وسيتم قبول الطلاب حسب المربع السكني أو حسب مربع الإدارات التعليمية التي حصلوا منها على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي.

ويسمح للطلاب الحاصلين على مجموع 266 درجة فأكثر باختيار المدارس التي يرغبونها خارج المربع السكني أو داخله على مستوى المحافظة وتقبلهم هذه المدارس بما لا يزيد على 25% من أعداد الطلاب المقبولين بكل مدرسة.

أما الطلاب الحاصلين على مجموع درجات 252 درجة فأكثر فيسمح لهم بالتقدم للمدارس التي يرغبونها داخل الإدارة التعليمية فقط ودون التقيد بالمربع السكني وتقبلهم المدرسة بما لا يزيد على 25% من أعداد الطلاب المقبولين بالمدرسة.

ولا يسمح بقبول أي طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوي العام بالقاهرة بالمدارس الرسمية إلا لأبناء محافظة القاهرة الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي من إحدى مدارس القاهرة ولا يسمح نهائيًا لطلاب الصف الأول الثانوي بأي محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس القاهرة إلا بعد أن يتم تنسيقهم في محافظاتهم وطبقًا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

مقالات مشابهة

  • متحدث الري: إنشاء مركز تنبؤ بالفيضان في جنوب السودان بدعم مصري كامل
  • متحدث الري: إنشاء مركزا للتنبؤ بالفيضان في جنوب السودان بدعم مصري كامل
  • زاهي حواس يزور مركز أورام الفيوم ويعلق: دور عظيم في علاج الغير قادرين
  • الشروط والمزايا.. مركز الملك عبدالله "كابسارك" يفتح باب التقديم لبرنامج تطوير الخريجين 2024
  • شراكة بين “دو” و”إنوفيشن هب” لتعزيز الابتكار في الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • رسميًا.. محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام بحد أدنى 232 درجة
  • شراكة بين «دو» و«إنوفيشن هب» لتعزيز الابتكار في الشركات الصغيرة
  • محافظ بورسعيد يتفقد مشروع أبراج بالميرا السكني "Palmera Towers"
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم أدوات المهنة للمستفيدين من مشروع التدريب المهني في لمهرة
  • «رتال» تعلن بيع كامل المرحلة الأولى من مشروع رويا سدرة في الرياض