تُشارك مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، في فعاليات ختام دوري الأسرة المصرية، تحت شعار «أسرتنا قد التحدي» بثلاثة أسر، والمُقام بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، بمشاركة الأسر الفائزة بالمراكز الأولى بالدوري من 16 محافظة، وتُنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

استمرار فعاليات اللقاء الختامي اليوم

ومن جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ دوري الأسرة المصرية يهدف إلى زيادة الترابط بين أفراد الأسرة الواحدة من خلال ممارسة الرياضة والنشاط البدني، والتأكيد على الدور الرئيسي للأسر في توجيه الأبناء لممارسة الرياضة والمداومة عليها، مشيراً إلى استمرار فعاليات اللقاء الختامي اليوم الجمعة، ويشمل العديد من المسابقات بين الأسر المشاركة من 16 محافظة وتسليم الجوائز للأسر الفائزة، بإشراف الدكتورة سونيا عبد الوهاب، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتورة غادة جمال، مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

اللقاء الختامي لدوري الأسرة المصرية بشرم الشيخ

وتُشارك الأسر الصاعدة من محافظة كفر الشيخ، بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، ومتابعة تنفيذ الدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية، والدكتور محمد شاكر، مشرف الدوري.

ويُصاحب الأسر الصاعدة من كفر الشيخ هبة أبو العز، مشرف الوفد المشارك والدوري ضمن سلسلة من البرامج التي تُنظمها الوزارة بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة ضمن الدور التنموي للوزارة بالمجتمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية الشباب والرياضة شرم الشيخ شباب كفر الشيخ الشباب والریاضة اللقاء الختامی الأسرة المصریة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

اجتماع لمناقشة خطة الأنشطة الرياضية بقنا

عقدت  مديرية الشباب والرياضة بقنا، اجتماعا لمناقشة وإعداد خطة التثقيف السياسي بمراكز الشباب وتعديل استمارات المشروعات حتى تتوافق مع التعليمات الواردة من وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى) وكذلك مناقشة تنفيذ مشروعات خطة مبادرة بداية.

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا و إيمان عبد الجابر وكيل الوزارة و رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى و محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا  . 

كما نفذ مركز شباب الاشراف الشرقية التابع لإدارة شباب قنا، ندوة دينية عن المولد النبوي الشريف . 

وتناول المحاضر بمولد الحبيب سيدنا  محمد صلي الله عليه وسلم  وانه بعث للناس كافة وانه كان وسطيا غير متشدد  وانه ارسي قواعد الإخاء  والمحبة وان حياته كانت كلها دروس نتعلم منها حتي الآن الي ان تقوم الساعة.

و تناول الحديث عن مولد الرسول والمعجزات التي حدثت اثناء ولادته وحياه طفولته حتي وصول الرساله له وما تلقه من اذي بعدها من المشركين من قومه ثم اكمل الحديث عن الهجرة وما بعدها.  

وأكد محمد عبدالرحيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، علي الاحتفال بهذه المناسبة العطرة وإحياء رسالته وبعثته ودعوته.

ونظمت الادارة العامة لتنمية النشء بمديرية الشباب والرياضة بقنا ، تدريب الطلائع شعبة المناخ والبيئة ، وذلك فى مركز شباب الترامسة التابع لإدارةشباب قنا، و  شمل التدريب رسم وتلوين لصور لتذكار انتصار مصر فى السادس من أكتوبر  والاحتفال بهذة الذكرى. 

  وأكد محمد عبد الرحيم عرفه اننا  نحتفل بانتصارات أكتوبر المجيدة، التي تمثل علامة فارقة في تاريخ مصر، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تعزيز روح الانتماء الوطني والاعتزاز بالتاريخ المصري المجيد، وإتاحة الفرصة أمام جميع فئات المجتمع للاطلاع على التراث الثقافي والفني المصري، والاحتفال بذكرى وطنية فارقة".

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا و محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا و يوسف محمد عبدالرحمن مدير الادارة العامة لتنمية النشء. 

مقالات مشابهة

  • اجتماع لمناقشة خطة الأنشطة الرياضية بقنا
  • "بداية جديدة".. توفير فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • ضمن مبادرة "بداية".. مُلتقى توظيف في جنوب سيناء يُوفر فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • مبادرة «بداية جديدة».. توفر فرص عمل لـ282 شاب بشرم الشيخ وطور سيناء
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • فعاليات أكاديمية التنس لتعزيز المواهب الرياضية بنادي جامعة حلوان