محمد عبد المنعم.. حل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني المصري، ضيفاً على حلقة هذا الأسبوع من برنامج «كابيتانو مصر» لهذا الموسم.

محمد عبد المنعمتفاصيل حلقة محمد عبد المنعم في «كابيتانو مصر»

وقام محمد عبد المنعم بنقل خبراته إلى لاعبي الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الكروية الأكبر في مصر والشرق الأوسط الذي ترعاه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

محمد عبد المنعم

وشاهد محمد عبد المنعم من أرض الملعب مباراتي الجولة الأولى لمرحلة دوري المجموعات، والتي تجمع بين فريقي حسن شحاتة بقيادة طارق السيد وثابت البطل بقيادة سارة حسانين، وفريقي محمود بكر بقيادة أحمد الكاس وحسن الشاذلي بقيادة عبد الستار صبري.

مدافع الأهلي حكى خلال الحلقه كواليس تسجيل هدفه التاريخي في مرمى الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقصة انتقاله للعب كمدافع بدلا من مهاجم خلال مرحلة الناشئين في النادي الأهلي.

محمد عبد المنعم يجاوب على العديد من الأسئلة

وقام «عبد المنعم» بالإجابة على العديد من الأسئلة التي لها علاقة بكرة القدم والتي ليس لها علاقة، بالمجال الرياضي.

- أم تفضل فصل الصيف أم الشتاء؟ أختار نجم النادي الأهلي فصل الصيف.

- وأكد مدافع النادي الأهلي: «أفُضل المطرب ويجز أكثر من عبد الباسط حمودة».

- وعن تشجيع الفرق في البريميرليج والدوري الإسباني قال: «أشجع فريق ليفربول الإنجليزي من أجل محمد صلاح، أما في الدوري الإسباني أفضل برشلونة عن ريال مدريد».

- أما بسؤاله عن مواصفات فتاة أحلامه شدد: «أريد أن تتمتع بجمال الروح فقط دون جمال الشكل والعكس، ورد ضاحكًا، تكون حلوة ودمها خفيف».

- وعن لاعبه المفضل أختار «عبد المنعم»: «اللاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان».

- وعن كواليس أغنية «سطلانة» قال: «السولية هو أول من قام بتشغيلها لنا في صالة الجيم وكنا لا نعرفها وبعد فوزنا باللقب كنا نبحث عن أغنية نرقص ونحتفل عليها وقمنا بالصدفة بتشغيلها».

الجيم هو السبب.. يا ترى لاعيبة الأهلي جابت أغنية سطلانة دي منين ????????#كابيتانو_مصر pic.twitter.com/1GRH7KiYWp

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 22, 2023

- وأضاف: «أصبحت أشهر أغنية في العالم بعدها بسبب الأهلي».

محمد عبد المنعم: أتمنى انضمام زيزو وفتوح إلى الأهلي

وعن سؤاله من تفضل الانضمام إلى النادي الأهلي زيزو أم فتوح؟ اختتم عبد المنعم: «أتمنى أن ينضم الثنائي إلى النادي الأهلي فهم يتمتعون بامكانيات كبيرة».

زيزو وفتوح

يذكر أن برنامج كابيتانو مصر يعرض يومي الخميس والجمعة الساعة 9 مساء على قناة on والساعة 10 مساء على قناة on time sports.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي زيزو أحمد سيد زيزو أحمد فتوح محمد عبد المنعم كابيتانو مصر برنامج كابيتانو مصر سطلانة أغنية سطلانة كابيتانو مصر عبد المنعم محمد عبد المنعم كابيتانو مصر فتوح وزيزو زيزو وفتوح محمد عبد المنعم النادی الأهلی کابیتانو مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"

تلاحق العروض الخليجية ثلاثة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط حالة من الغموض حول مستقبلهم مع القلعة الحمراء وعدم حسم المدرب السويسري مارسيل كولر لموقفهم النهائي.

عروض الخليج تستهدف ثلاثي الأهلي

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن هناك اهتمامًا خليجيًا كبيرًا بثلاثي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تلقى الجزائري أحمد قندوسي، الذي يلعب حاليًا معارًا لفريق سيراميكا كليوباترا، عرضًا بقيمة 4 ملايين يورو من أحد الأندية الإماراتية.

وضع أحد فرق الدوري الإماراتي أحمد قندوسي ضمن قائمة أهدافه للموسم المقبل، ويستعد للدخول في مفاوضات مع الأهلي لضم اللاعب. ويعرض النادي الإماراتي على قندوسي راتبًا يتراوح بين 1.5 إلى 2 مليون يورو سنويًا.

مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي عاجل.. الأهلي يعلن عبر "الفجر الرياضي" موقفه النهائي من انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

مارسيل كولر سيحدد مصير أحمد قندوسي خلال الأسابيع المقبلة، سواء بعودته للفريق الموسم المقبل أو بالسماح له بالرحيل. قندوسي يرغب في مغادرة الأهلي إذا لم يعد للفريق بعد انتهاء فترة إعارته.

تلقى المالي أليو ديانج عرضًا من نادي الخلود السعودي للانضمام إليه في الميركاتو الصيفي المقبل. من المتوقع عقد جلسة بين مسؤولي النادي واللاعب لمناقشة العرض قريبًا. كما أن الفريق السعودي مهتم أيضًا بضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

من المتوقع أن يتم حسم مستقبل الثلاثي، أحمد قندوسي، أليو ديانج، بيرسي تاو، في الفترة المقبلة، لتحديد موقفهم من الاستمرار مع الأهلي أو الانتقال إلى أندية أخرى.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • تعرف على غيابات الأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • من نمبرون إلى أسد الأسود.. أحدث رسالة لـ محمد رمضان «فيديو»
  • عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"
  • أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي.. الأحمر يرفض انضمام لاعبيه للأولمبياد
  • الدويش يوجه رسالة لرئيس نادي النصر .. فيديو
  • عاجل.. محمد عبد المنعم يرفض رغبة كولر ويثير أزمة في الأهلي