دبي – مباشر: استضافت شركة أفياريبس كبرى شركات السياحة الخارجية في دول مجلس التعاون الخليجي في دبي في إطار النسخة الرابعة من كارافان أفياريبس الشرق الأوسط للسفر 2023.

ووفق بيان للشركة اليوم الجمعة، فقد حضر الحدث السنوي المتخصص أكثر من 130 شركة وخبيراً متخصصاً في صناعة السفر الخارجي، إلى جانب عدد من وسائل الإعلام المحلية والمؤثرين في قطاع السفر.

وشهد كارافان أفياريبس الشرق الأوسط للسفر 2023 تلاقي العديد من العلامات التجارية في قطاع السفر والوجهات الدولية للسفر تحت سقف واحد مع شركات ووكالات السفر الرئيسية في الإمارات، إلى جانب مجموعة من منظمي المؤتمرات المحترفين.

وأتاح الحدث اللقاء الشخصي والمباشر لتطوير باقات سفر جديدة وبرامج رحلات وفعاليات لعام 2024-2023 مصممة خصيصاً للمسافرين المقيمين في دولة الإمارات.

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

"بي.جيه.تي بارتنرز" يعتزم شراء "دينوفو" الاستشارية في دبي

وافق بنك الاستثمار الأميركي (بي.جيه.تي بارتنرز)، المعروف بأنه هو الذي قدم استشارات إجراءات الإفلاس لشركات مثل (وي.ورك) و(لاتام إيرلاينز)، على شراء شركة "دينوفو بارتنرز" الاستشارية ومقرها دبي.

ومن المتوقع أن تساعد الصفقة المتوقع إتمامها الشهر المقبل "بي.جيه.تي بارتنرز" على تعزيز تواجدها في الشرق الأوسط، وتُمكنها من الوصول إلى قاعدة عملاء تضم شركات كبيرة وكيانات مرتبطة بالحكومة.

وتسلط الصفقة الضوء على الأهمية المتزايدة لإمارة دبي، التي اجتذبت عددا من الشركات والأثرياء في السنوات القليلة الماضية، باعتبارها مركزا ماليا عالميا.

وأسس أيضا "جيه.بي.مورغان تشيس"، وهو أكبر بنك في الولايات المتحدة، فريقا للخدمات المصرفية الخاصة في دبي في وقت سابق من الشهر الجاري.

وسعت البنوك الهادفة إلى التوسع عالميا لدخول منطقة الشرق الأوسط حيث تعمل الحكومات على تقليل اعتمادها على عائدات النفط، وتقوم بخلق فرص استثمارية جذابة.

وتضم المنطقة أيضا مجموعة من الصناديق السيادية الأكثر نشاطا، والتي يمكن للبنوك الاستثمارية العمل معها.

وتمثل الصفقة التي لم يعلن عن شروطها تتويجا لشراكة استمرت أربع سنوات بين بي.جيه.تي ودينوفو، والتي تأسست لتقديم خدمات استشارية للعملاء في الشرق الأوسط.

وعمل بي.جيه.تي في بعض من أكبر حالات الإفلاس في السنوات القليلة الماضية إضافة إلى جمع التمويل وتقديم المشورة للشركات في عمليات الاندماج والاستحواذ.

وتأسس البنك الاستثماري على يد بول توبمان، الذي عمل لفترة طويلة في مورغان ستانلي، ثم اندمج لاحقا مع شركة الخدمات الاستشارية التي كانت تابعة لبلاكستون جروب.

وقالت دينوفو إنها قدمت المشورة في أكثر من 100 صفقة منذ تأسيسها في 2010.

وستحتفظ مي نصر الله، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة دينوفو، بمنصبها بعد إتمام الصفقة.

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة تهنئ اليمن على الريادة في الشرق الأوسط
  • "بي.جيه.تي بارتنرز" يعتزم شراء "دينوفو" الاستشارية في دبي
  • وزير الخارجية الإيطالي يجدد الدعوة لوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط وأوكرانيا
  • وزير الخارجية يؤكد ضرورة إخلاء الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل
  • وزير الخارجية: ناقشت مع بلينكن إخلاء الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل
  • السياحة تنظم زيارة لعدد من مدوني السفر والمؤثرين بالهند
  • هيئة الصحة” و “دائرة الاقتصاد والسياحة” توقّعان مذكّرة تفاهم للنهوض بقطاع السياحة الصحية بدبي
  • وزير الخارجية يستقبل المنسق الأممي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط
  • محكمة أمريكية ترفض دعوى على شركات نفط كبرى ..تفاصيل
  • روسيا ومصر تبحثان النزاع في الشرق الأوسط