بتجرد:
2024-10-02@03:38:06 GMT

صوفي تيرنر تتهم طليقها جو جوناس بخطف بناتها من بريطانيا

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

صوفي تيرنر تتهم طليقها جو جوناس بخطف بناتها من بريطانيا

متابعة بتجــرد: تقدمت النجمة صوفي تيرنر بدعوى قضائية ضد زوجها السابق، تايلور سويفت، طالبت فيها بإعادة أطفالها إلى بلدها في بريطانيا، متهمة إياه بخطف بناتها.

وبحسب موقع «PageSix»، فإن صوفي تيرنر اتهمت طليقها بأنه يحتفظ بأطفالهما بشكل غير قانوني في مدينة نيويورك الأمريكية ويرفض إعطاءها جوزات سفرهم أو السماح لها برؤيتهم واصطحابهم إلى بريطانيا، في حين ترغب صوفي في إعادتهم معها إلى إنجلترا، حيث كان يقيمان قبل الطلاق.

كما ورد في التقرير أيضاً أن صوفي علمت بخبر طلاقها من وسائل الإعلام والصحافة.

يُشار إلى أنه في عام 2020، رحب الزوجان بطفلتهما الأولى، ابنتهما ويلا، ثم رحبا بطفلتهما الثانية في يوليو 2022. وقال جوناس لمجلة «PEOPLE» العام الماضي: «كان من الرائع أن أكون أباً، وأن أتعلم كل يوم المزيد عن نفسي وما يعنيه الأمر. الأبوة».

جو جوناس وزوجته صوفي تيرنر قد أعلنا بشكل رسمي عن انفصالهما، في بيان مشترك نشراه على صفحتيهما في مواقع التواصل الاجتماعي.

وورد في البيان ما يلي: «بعد أربع سنوات رائعة من الزواج، قررنا بشكل متبادل إنهاء زواجنا ودياً. هناك العديد من الروايات التخمينية حول السبب، ولكن هذا قرار مشترك، ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية لنا ولأطفالنا».

وكان اسما: جو جوناس-شقيق نيك جوناس- وصوفي تيرنر؛ قد تصدرا حديث السوشيال ميديا، بعد أن انتشر بشكلٍ واسع خبر اتجاههما للطلاق بعد أربع سنوات من الزواج؛ حيث استعان جو جوناس بمحامي طلاق، حسبما قال مصدر لمجلة «PEOPLE».

ولم يستجب حينها أي متحدث عن جوناس، 34 عاماً، لطلب «PEOPLE» التعليق على الموضوع. وفي الوقت نفسه، رفض مندوب عن تيرنر، 27 عاماً، التعليق أيضاً.

تعرفت نجمة مسلسل «Game of Thrones» وعضو فرقة «Jonas Brothers» لأول مرة عبْر رسائل على «إنستغرام» في عام 2016، وأوضحت تيرنر في مقابلة غلاف لمجلة «Harper’s Bazaar UK»: «كان لدينا الكثير من الأصدقاء المشتركين، وكانوا يحاولون تقديمنا لفترة طويلة»، مضيفة: «كنا نتابع بعضنا بعضاً على إنستغرام، وكان يرسل لي رسائل مباشرة».

وبعد فترة وجيزة من التواصل على «إنستغرام» دعا جوناس؛ تيرنر، للخروج معاً في أثناء جولته عبْر المملكة المتحدة. اعتقد أصدقاء تيرنر أن الأمر سيكون رائعاً وأقنعوها بالموافقة، وبالفعل تم اللقاء. في عام 2017، طرح جوناس على تيرنر الزواج، ومن خلال إنستغرام، شاركا صورةً ليد تيرنر مع خاتم خطوبتها، وعلق جوناس على الصورة قائلاً: «لقد قالت نعم»، بينما كتبت تيرنر: «قلت نعم».

تلقى الزوجان سيلاً من الدعم من أصدقائهما وعائلتهما، بمن في ذلك شقيق جو، نيك جوناس، الذي كتب: «آه! تهانينا لكما على خطوبتكما. أحبكما كثيراً».. ثم تزوج الثنائي في حفل مفاجئ في لاس فيغاس، ثم في حفل فخم في الريف الفرنسي.

في الشهر الماضي، احتفلت تيرنر بزوجها الموسيقي في يوم ميلاده الرابع والثلاثين، من خلال نشر لقطة لطيفة لهما وهما يرتديان ملابس نوم متطابقة. في الصورة التي شاركتها على قصص إنستغرام، يمكن رؤية الزوجين وهما يرتديان بيجامة مخططة باللونين الأخضر والأبيض في أثناء وقوفهما في المرآة، بينما التقطت تيرنر صورة شخصية، وكتبت فوق الصورة: «يوم ميلاد سعيد يا وسيم».

View this post on Instagram

A post shared by J O E J O N A S (@joejonas)

View this post on Instagram

A post shared by S O P H I E T U R N E R (@sophiet)

main 2023-09-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: صوفی تیرنر جو جوناس

إقرأ أيضاً:

رغم قضاء عقوبته.. أسرة علاء عبد الفتاح تتهم السلطات برفض الإفراج عنه

اتهمت أسرة المعارض المصري البريطاني، علاء عبد الفتاح، المسجون في مصر، الأحد، السلطات المصرية برفض الافراج عنه رغم انقضاء مدة عقوبته كاملة.

وحكم على علاء عبد الفتاح (42 عاما) الموقوف في مصر منذ 29 سبتمبر 2019، بالسجن خمس سنوات بعد إدانته بتهمة نشر "معلومات كاذبة" إثر إعادة نشره على فيسبوك منشورا يتّهم شرطيا بالتعذيب.

ويعد عبد الفتاح أحد رموز ثورة العام 2011 التي أطاحت الرئيس حسني مبارك، كما أنّه من أبرز معارضي الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد دخل السجن مرّات عدّة منذ العام 2006.

الحرية الآن أم في 2027؟.. محامي الناشط المصري علاء عبد الفتاح يوضح للحرة تثير قضية حبس الناشط السياسي المصري البريطاني المسجون، علاء عبد الفتاح، إشكالية الحبس الاحتياطي في مصر وكيفية تطبيقه والقوانين التي تحكم ذلك.

وقالت شقيقته منى سيف في مقطع فيديو بثته على وسائل التواصل الاجتماعي، إن السلطات المصرية "رفضت طلبا" باحتساب أول عامين أمضاهما في الحبس الاحتياطي ضمن مدة العقوبة وإطلاق سراحه "اليوم" في 29 سبتمبر ، معتبرة أن ذلك مخالف للقانون.

وأكدت أن السلطات احتسبت فترة سجنه اعتبارا من تاريخ التصديق على الحكم الصادر في حقه، وبالتالي اعتبرت أن تاريخ الافراج عنه هو يناير 2027 .

وحصل علاء عبد الفتاح على الجنسية البريطانية، بينما كان في السجن في العام 2022.

والخميس، دعت أسرة عبد الفتاح الحكومة البريطانية الى التحرك لضمان اطلاق سراحه.

وتؤكد منظمات غير حكومية، أنّ عشرات آلاف المعتقلين السياسيين مسجونون حالياً في مصر، ظروف كثيرين منهم صعبة للغاية.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد
  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • مطلّقات على إنستغرام .. كيف تقدّم المؤثرات المغربيات نصائح زوجية رغم فشلهن الشخصي؟
  • روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • الامارات تتهم الجيش السوداني بقصف مقر سفيرها في الخرطوم وتقدم احتجاج
  • شيرين تعتذر لشقيقها علنا بعد أيام من الكشف عن خلافات جديدة مع طليقها
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • التوحيد والإصلاح الذراع الدعوي للبيجيدي تتهم أمريكا بالمساهمة في اغتيال نصرالله
  • رغم قضاء عقوبته.. أسرة علاء عبد الفتاح تتهم السلطات برفض الإفراج عنه