يعاني نادي الزمالك خلال تلك الفترة من مشاكل عديدة، خاصة أنه سيشهد على انتخابات مجلس الإدارة الجديد، وخلافات مع نجوم القلعة البيضاء لكرة القدم بسبب المستحقات المالية المتأخرة، ونتج عن تلك الخلافات خسارة نادي الزمالك أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي، والتي أقيمت في تنزانيا، وانتهت بخسارة فريق القلعة البيضاء بثنائية نظيفة.

زيزو أزمة زيزو مع الزمالك

ترغب اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك في منح أحمد سيد زيزو مبلغا قدره 4 ملايين جنيه من مستحقاته المتأخرة التي تقدر بـ 14 مليون جنيه وفقا للاتفاق الذي عقده اللاعب مع أحد رجال الأعمال في مكتبه منذ أيام قليلة بعد اعتذاره بشكل نهائي عن عرض فريق الشباب السعودي..  ورفض زيزو السفر مع الفريق الابيض في رحلة ذهاب دور الــ32 للكونفدرالية الافريقية امام فريق أرتا سولار الجيبوتي لعدم صرف مستحقاته كاملة  طبقا للاتفاق خلال الأيام الماضية.

ووعد حسين لبيب المرشح على منصب رئاسة نادى الزمالك زيزو بحل أزمة مستحقاته خلال الساعات القادمة.

مستحقات لاعبي الزمالك

من ناحية أخرى قامت اللجنة المكلفة بتيسير شئون القلعة البيضاء بحل أزمات أخرى بجانب سداد جزء من مستحقات لاعبى فريق الكرة منها سداد مديونيات مالية تخص الزمالك فى اتحاد الكرة الطائرة لضمان قيد اللاعبين فى قائمته الرسمية وإنهاء ملف كرة اليد قبلها وقيد الصفقات الجديدة.

رسميًا الأن| مفاجأة قوية في سعر الدولار بعد ساعات من قرار البنك المركزي الداخلية التونسية: انتشال 113 جثة من تحت الأنقاض وتنفيذ 580 عمليّة إسعاف لمساعدة الشعب الليبي

وجاء قرار اللجنة الثلاثية بصرف جزء من مستحقات لاعبى الفريق الاول  لفرض حالة من الاستقرار والطمأنينة لدى اللاعبين قبل بداية المعترك الإفريقى وقبل بداية الموسم، حتى يتفرغ اللاعبون للمنافسات المقبلة والتركيز داخل المستطيل الأخضر، وألا يتشتت ذهنهم لأى شىء آخر غير الفوز بالمباريات.

مستحقات زيزو مع الزمالك

ويذكر أن مستحقات الاعب أحمد  سيد زيزو المتأخرة مع نادي الزمالك، هي 50% من قيمة عقد الموسم الماضي، بالإضافة إلى 25% من مقدم الموسم الجديد.

زبزو موعد انتخابات الزمالك

ومن المقرر أن تجرى انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، وذلك وفقاً لما أعلنته اللجنة الثلاثية التي تدير القلعة البيضاء ووزارة الرياضة.

وأغلق مساء الأحد 11 سبتمبر، باب التقدم لـ انتخابات الزمالك، الذي كان قد فتح يوم الإثنين 4 سبتمبر.

الجدير بالذكر أنه تم غلق باب الترشيحات الخاصة بانتخابات القلعة البيضاء، وخرج مرتضى منصور ونجليه من سباق الانتخابات، ولم يتقدم أي منهم للانتخابات الخاصة بالنادي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أزمة زيزو مع الزمالك الزمالك زيزو مستحقات لاعبي الزمالك مستحقات زيزو مع الزمالك موعد انتخابات الزمالك القلعة البیضاء

إقرأ أيضاً:

خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف

 

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالتعاقد مع لاعب وسط فريق المصري البورسعيدي غيلاس القناوي.

وكشف مصدر خاص لـ "الفجر" موقف النادي المصري البورسعيدي من رحيل لاعب الفريق الجزائري غيلاس القناوي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى صفوف نادي "اتحاد العاصمة الجزائري".

واضاف المصدر أن اللاعب من الركائز الأساسية للأخضر البورسعيدي ومن غير الصحيح إطلاقًا التحدث عن رحيله في الوقت الحالي عن الفريق.

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

من جانبه طلب علي ماهر المدير الفني للفريق من مسؤولي النادي ضرورة تجديد التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق والذي بنتهى عقده مع المصري بنهاية شهر يونيو الماضي، ويمتلك اللاعب عرضًا من نادي الزمالك وذلك حسبما أكد الإعلامي "أحمد شوبير" في أحد البرامج.

ويستعد المصري البورسعيدي لملاقاة بلدية المحلة في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها عصر الأحد المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبة جديدة
  • لجنة التراخصي تمنح الزمالك المشاركة الأفريقية
  • تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل