حصلت الاتحاد للطيران، على تصنيف الخمس نجوم في فئة “شركة الطيران العالمية” من قبل جمعية تجارب المسافرين “إيبيكس” للسنة الثالثة على التوالي.

وتم الإعلان عن التصنيف خلال حفل توزيع جوائز إيبيكس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بالاستناد إلى تعليقات وآراء المسافرين من خلال مصادر خارجية محايدة وجمعها بالشراكة مع TripIt® من Concur®، وهو تطبيق تنظيم السفر الأعلى تقييمًا في العالم.

وصنفت ما يقرب من مليون رحلة جوية من قبل المسافرين على متن أكثر من 600 شركة طيران من جميع أنحاء العالم باستخدام مقياس الخمس نجوم، وتمت المصادقة على هذه الجوائز بشكل مستقل من قبل شركة تدقيق خارجية مختصة.

وقال أنطونوالد نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران في تصريح بهذه المناسبة:“ضيوفنا هم جوهركل ما نقوم به، ونحن فخورون بحفاظنا على تصنيف الخمس نجوم للسنة الثالثة على التوالي، وذلك بفضل تقييمات وملاحظات ضيوفنا .. نسعى لتقديم خدمة عالمية المستوى مستلهمة من الضيافة العربية الأصيلة في موطننا أبوظبي، وسنواصل تقديم الأفضل في مجالنا”.

يأتي هذا التقدير بينما تستعد الاتحاد للطيران للإطلاق ثلاث وجهات جديدة، حيث ستطلق الناقلة رحلاتها إلى دوسلدورف في 28 سبتمبر، وكوبنهاجن في 29 سبتمبر، وأوساكا في الأول من أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك، قامت الاتحاد بزيادة رحلاتها إلى عدد من الوجهات في أوروبا وآسيا مما يجعل السفر أكثر سهولة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

بن يحيى لإدارة قمة الجولة الثالثة بين “السياسي” والمولودية

أعلنت لجنة التحكيم التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تعيين الحكم، بن يحيي، لإدارة قمة الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة بين شباب قسنطينة ومولودية الجزائر، المقررة يوم الأحد بداية من الساعة الرابعة عصراً، بملعب بن عبد المالك رمضان.

وسيساعده كل من هواري وحاج يحيي، والحكم الرابع حركات، في إدارة هذه المواجهة.

وسيدير الحكم، بوجمعة، مواجهة اتحاد العاصمة ومولودية البيض، يوم الأحد، بملعب نيلسون مونديلا، بداية من الساعة السادسة مساء. وسيساعده في مهامه كل من الحكمين بويمة وبوخاتم، بالإضافة للحكمة الرابعة، غادة محاط. وستكون هذه المباراة معنية بتطبيق تقنية “الفار”، بإدارة الحكمين، بن براهم و كليخة.

ولحساب الجولة ذاتها، جرى تعيين الحكم، غربال، لإدارة مواجهة اتحاد بسكرة وشباب بلوزداد، يوم الأحد، بملعب 18 فيفري ببسكرة، بداية من الساعة الـ17.45. وسيساعده في مهامه كل من الحكمين، زرهوني وبلعروسي. فيما أسندت مهمة إدارة غرفة “الفار” في هذه المواجهة للحكمين، عوينة وحميدي.

أما مباراة اتحاد خنشلة وترجي مستغانم، فقد تم تعيين الحكم، بوكواسة لإدارتها يوم الأحد، بملعب حمام عمار، بداية من الساعة الرابعة عصراً. بمساعدة الحكمين، عبان و جنادي، والحكم الرابع، راغدي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بن يحيى لإدارة قمة الجولة الثالثة بين “السياسي” والمولودية
  • “للمرة الأولى”.. هجوم من العراق يسفر عن مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 24
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • للمرة الأولى... مسيّرة استهدفت منزلاً في رميش وتحليق للطيران المعادي في أجواء البلدات الحدودية
  • اليوم .. مباراتان في انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • «العربية للطيران» تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة
  • "العربية للطيران" تستأنف رحلاتها المباشرة من رأس الخيمة إلى جدة
  • العربية للطيران تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة
  • “العربية للطيران” تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة
  • شركة نجوم التنظيف