كاليفورنيا في 22 سبتمبر/ وام/ حصلت الاتحاد للطيران، على تصنيف الخمس نجوم في فئة "شركة الطيران العالمية" من قبل جمعية تجارب المسافرين “إيبيكس” للسنة الثالثة على التوالي.

وتم الإعلان عن التصنيف خلال حفل توزيع جوائز إيبيكس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بالاستناد إلى تعليقات وآراء المسافرين من خلال مصادر خارجية محايدة وجمعها بالشراكة مع TripIt® من Concur®، وهو تطبيق تنظيم السفر الأعلى تقييمًا في العالم.

وصنفت ما يقرب من مليون رحلة جوية من قبل المسافرين على متن أكثر من 600 شركة طيران من جميع أنحاء العالم باستخدام مقياس الخمس نجوم، وتمت المصادقة على هذه الجوائز بشكل مستقل من قبل شركة تدقيق خارجية مختصة.

وقال أنطونوالد نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران في تصريح بهذه المناسبة:“ضيوفنا هم جوهركل ما نقوم به، ونحن فخورون بحفاظنا على تصنيف الخمس نجوم للسنة الثالثة على التوالي، وذلك بفضل تقييمات وملاحظات ضيوفنا .. نسعى لتقديم خدمة عالمية المستوى مستلهمة من الضيافة العربية الأصيلة في موطننا أبوظبي، وسنواصل تقديم الأفضل في مجالنا”.

يأتي هذا التقدير بينما تستعد الاتحاد للطيران للإطلاق ثلاث وجهات جديدة، حيث ستطلق الناقلة رحلاتها إلى دوسلدورف في 28 سبتمبر، وكوبنهاجن في 29 سبتمبر، وأوساكا في الأول من أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك، قامت الاتحاد بزيادة رحلاتها إلى عدد من الوجهات في أوروبا وآسيا مما يجعل السفر أكثر سهولة.

أحمد البوتلي/ رامي سميح

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

قبل حلف اليمين بساعات... تعرف على شريف فتحي وزير السياحة القادم

كشفت قناة إكسترا نيوز في أخبار عاجلة لها أن المرشح لتولي حقيبة وزارة السياحة هو شريف فتحي وزير الطيران الأسبق، خلفًا للوزير الحالي السيد أحمد عيسى، وعبر الأسطر التالية ترصد بوابة الفجر الإلكترونية أبرز المعلومات عن الوزير شريف فتحي: 

هو  شريف فتحي علي عطيه من مواليد 18 أبريل 1963، وعمل في مجال الطيران المدني لأكثر من 27 عامًا.

تقلد فتحي عدد من المناصب ومنها المدير الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي (الأياتا) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك مدير إقليمي للخطوط الملكية الهولندية، وخطوط نورث وست الجوية الأمريكية. 

وعن أبرز دراسات شريف فتحي، فقد أتم العديد العديد من الدراسات والدورات التدريبية في مجال الإدارة العليا مثل برنامج الإدارة نحو التغيير بمونتريال وجنيف.

كذلك شغل شريف فتحي منصب  وزير الطيران المدني في الفترة ما بين 2016 حتى 2018م، كما تولى سابقا منصب رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران، إضافة إلى عدة مناصب بارزة منها المدير الإقليمي في الخطوط الجوية الملكية الهولندية كي إل إم، والمدير الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي إياتا. 

كما شغل فتحي منصب مستشار رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران، ثم رئيسًا لمجلس إدارة شركة إير كايرو، والمدير التنفيذي للشركة العربية للطيران. 

 

مقالات مشابهة

  • ضوء أوروبي أخضر لصفقة اندماج شركتي لوفتهانزا وإيتا للطيران
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • للمرة الثالثة على التوالي.. الدكتورة إيمان ريان نائبًا لمحافظ القليوبية
  • قبل حلف اليمين بساعات... تعرف على شريف فتحي وزير السياحة القادم
  • شركة أمريكية عملاقة تحصل على تراخيص التنقيب عن النفط والغاز بسواحل آسفي وسيدي إفني
  • وزير سابق.. 10 معلومات عن شريف فتحي المرشح لوزارة السياحة
  • كوبا أمريكا 2024: بنما تتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها
  • جلسة تصوير نجوم سلة الاتحاد مع المنتخب الوطنى باليونان
  • رائد جبل يكشف معلومات مهمة عن طائرات شركة اليمنية
  • فضائح مالية وإدارية في طيران اليمنية: “السوق السوداء” وابتزاز المسافرين وبيع التذاكر بأسعار خيالية