الوطن|متابعات

أعلنت مصلحة الطرق والجسور التابعة لوزارة المواصلات بالحكومة المنتهية عن انتهاء فريق اللجنة الفنية للطوارئ من أعمالحصر الأضرار في شبكة الطرق بالمنطقة الشرقية الناتجة عن الفيضانات والسيول المصاحبة للعاصفة دانيال.

وقال رئيس غرفة الطوارئ بالمصلحة حسين سويدان، إن نسبة الأضرار في البنية التحتية في المناطق المنكوبة تقدر بحوالي 70%، فيما بلغت في الطرق العامة حوالي 50%، مؤكداً انهيار 11 جسرًا جراء السيول، من بينها جسران يربطان درنة بمدينتي سوسة والقبة، و6 أخرى داخل درنة، و3 جسور في الطريق الممتد بين شحات وسوسة.

الوسوم#وزارة المواصلات الحكومة المؤقتة درنة ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: وزارة المواصلات الحكومة المؤقتة درنة ليبيا

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، مدير عام فرع وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية الدكتور فارس بن عايض الهمزاني، بمناسبة حصول بنك الدم المركزي بالمنطقة الشرقية على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية لعام 2023 على مستوى القطاع الصحي بالمملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الاستقبال - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة "الشرقية وردية".. شاحنات الفحص المبكر عن سرطان الثدي في 15 موقعًاعملية نوعية تُعيد البسمة لمريضة بعد 30 عامًا من التشوهوثمن سمو أمير المنطقة الشرقية دعم القيادة الرشيدة - أيدها اللّٰه - للقطاع الصحي وتطوير خدماته، مهنئاً سموه منسوبي فرع وزارة الصحة بهذه الجائزة والتي تساهم في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطن والمقيم في المنطقة.
وأعرب الدكتور فارس الهمزاني عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه اللامحدود لمبادرات وبرامج فرع وزارة الصحة بالمنطقة، والتي تهدف إلى تقديم خدمات صحية متميزة للجميع.

مقالات مشابهة

  • سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية
  • أمين الشرقية يطلع على أعمال برنامج تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • دبي.. إنجاز 8 تحسينات مرورية لتعزيز كفاءة شبكة الطرق في 37 مدرسة
  • أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية
  • ضبط مقيم لترويجه مادة الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • الإطاحة بمواطن لترويجه الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • لجنة الطوارئ في سبها تواصل حصر الأضرار بالمقرات الحكومية
  • أضرار عدم وضع واقي الشمس.. كيف تؤثر الأشعة فوق البنفسجية على صحة البشرة
  • تقديرات هائلة لحجم أضرار الإعصار هيلين