البوابة نيوز:
2024-06-29@14:44:01 GMT

محمد يستغيث بالمسؤولين لصرف المعاش الخاص به

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

وجه المواطن محمد عبد الشافي عبد الغنى، البالغ من العمر 56عاما والمقيم  جزيرة الدهب المنيب جيزة  استغاثة إلى “البوابة نيوز” تفيد بأنه يعاني من عدم القدرة على صرف المعاش الخاص بعد اكثر من 30 عاما من العمل فى احدى الشركات الخاصة.

وأضاف، أنه قد توجه للمسئول عن ذلك بالإدارة التابعة لها بالشئون الاجتماعية ولم يجب عليها أحد وهو لم يكن لديه القدرة على معرفة ذلك وانهاء الاجراءات المطلوبة علما بانه من ذوى الاحتياجات الخاصة  وكان يعمل في احدى الشركات  لمدة اكثر من 35 عاما.

  وكان قد تعرض للمرض واصبح جليس الفراش  ولم يستفيد من أي مكان حكومي ولم يقوم بصرف المعاش الخاص به حتى الان  ولهذا يناشد المسؤولين بالتأمينات الاجتماعية والمعاشات فتح الملف الخاصة به  ومحاولة صرف المعاش الخاص به نظرًا لضيق الحالة المادية والظروف المحيطة به وسوء حالته الصحية وارتفاع نفقات اسعار العلاج المطلوبة له.

 علما بانه لم يتمكن ايضا من صرف العلاج عن طريق التأمين ولهذا يناشد المسؤولين بحث حالته وانقاذه قبل فوات الاوان. 

للتواصل /01127281701 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: معاش المرض ذوي الاحتياجات الخاصة المعاش الخاص

إقرأ أيضاً:

عاجل - انقلاب في بوليفا والرئيس يستغيث عبر تويتر

تداولت وسائل الإعلام العالمية أنباء نقلا عن شهود عيان، تفيد باقتحام دبابة مدخل القصر الوطني في بوليفيا، حيث اقتحم الجنود المبنى.

كشفت وكالة رويترز عن شهود عيان قولهم إن دبابة اقتحمت مدخل القصر الوطني في بوليفيا وأن جنود يدخلون المبنى.

رسالة استغاثة من رئيس بوليفيا

وحذر الرئيس البوليفي لويس آرسي، الأربعاء، من انتشار "غير نظامي" للقوات في العاصمة البوليفية، ما أثار مخاوف من حدوث انقلاب محتمل.

ودعا إلى احترام الديمقراطية، في رسالة على حسابه على "إكس"، فيما عرض التلفزيون البوليفي دبابتين وعددا من العسكريين أمام قصر الحكومة.

كما ندد الرئيس البوليفي السابق إيفو موراليس في رسالة على حسابه على "إكس" بتحرك الجيش في ساحة موريللو خارج القصر، واصفًا ذلك بأنه انقلاب قيد الإعداد.

إعلان حالة التعبئة

أعلن قائد الجيش البوليفي، مساء اليوم الأربعاء، أن "جميع القوات في حالة تعبئة واستنفار وتطالب بتغيير كامل للحكومة"،مشيرا إلى أنه "ستكون هناك حكومة جديدة والجيش لا يزال يعترف بالرئيس"، فيما أدان الرئيس البوليفي لويس آرسي "التحركات غير النظامية لوحدات معينة من الجيش البوليفي ويجب احترام الديمقراطية".

ودعا لويس آرسي في رسالة على حسابه على منصة "إكس" إلى "احترام الديمقراطية"، فيما عرض التلفزيون البوليفي دبابتين وعددا من العسكريين أمام قصر الحكومة.

وفي السياق أفادت معلومات بان "دبابة ضربت مدخل القصر الوطني في بوليفيا وجنود دخلوا المبنى في لاباز"، وأظهرت مقاطع مصورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي جنودا مدججين بالسلاح ومركبات مدرعة يتجمعون في ساحة بلازا موريلو بالعاصمة.

مقالات مشابهة

  • مواطن يستغيث بمجلس الوزراء من رئيس اتحاد الملاك لقطع المياه والكهرباء عنه
  • موعد نزول المعاش التقاعدي والتأمينات الاجتماعية لشهر يوليو 2024
  • متى يتم وقف صرف معاش العجز نهائيًا عن المؤمن عليه؟
  • هل تشعر باختراق شبكة Wi-Fi.. إليك 10 نصائح يوصي بها الخبراء
  • وزير الثقافة الأسبق: اعتصام رابعة كان مسلحًا.. ولهذا السبب رفض المشير طنطاوي ترميم المجمع العلمي (فيديو)
  • بدء صرف معاشات شهر يوليو 2024 قبل موعدها لهذا السبب
  • نفتالي بينيت يناشد الإسرائيليين البقاء.. لا تهاجروا
  • نفتالي بينيت يناشد الإسرائيليين بالبقاء.. لا تهاجروا
  • إصابة محمد شبانة بوعكة صحية حادة على الهواء
  • عاجل - انقلاب في بوليفا والرئيس يستغيث عبر تويتر