لفت المدرب الإسباني الشاب، تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الأنظار لما يقدمه من نتائج مميزة مع الفريق الألماني.

ويقدم باير ليفركوزن مستويات مميزة تحت قيادة ألونسو، بعدما سجل الفريق الألماني 25 هدفا هذا الموسم ليتفوق على جميع كبار أندية أوروبا، ويكون الأقوى هجوميا.

كما أن باير ليفركوزن سجل 35 هدفا في آخر تسع مباريات خاضها معهم في كافة المسابقات، ليعيش الفريق الألماني لحظات مميزة مع مدربه تشابي ألونسو الذي يعتبر أحدث ثورة داخل صفوف فريقه.



خاض باير ليفركوزن 6 مباريات هذا الموسم حتى الأن استطاع تحقيق الانتصار في خمس مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، بالإضافة لتسجيله 25 هدفا عن طريق الكرة الهجومية وتقديم أداء مميز مع باير ليفركوزن ولم تتلقى شباكه سوى 5 أهداف فقط.
 

تألق:
 

يتوهج مع باير ليفركوزن ثلاث لاعبين بشكل ملفت للأنظار على رأسهم النيجيري فيكتور بونيفيس بعدما سجل 6 أهداف وصنع هدف وحيد، فيما سجل فلوران ويرتز 3 أهداف وصنع 4 آخرين، بالإضافة لتألق البوركينابي تابسوبا الذي وقع على عقد جديد مع ناديه الألماني.

ويعتلي باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني ومجموعته بالدوري الأوروبي ما يؤكد العمل المميز الذي يقدمه المدرب الإسباني الشاب رفقة النادي الألماني.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الونسو تشابي الونسو باير باير ليفركوزن بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون

ماجد محمد

كشفت مصادر عن اقتراب الأرجنتيني رودولفو مارتين أروابارينا من تدريب الفريق الكروي الأول بنادي التعاون

‏وأشارت المصادر إلى أنه جاري التفاوض على التفاصيل النهائية لتوقيع المدرب عقداً لمدة عام واحد مع التعاون

وبدأ رودولفو مسيرته كمدرب مع تيجرى المحلى ثم فريق ناسيونال في أوروجواى وبعدها إلى أهم محطة فى مسيرته التدريبية عندما تولى تدريب بوكا جونيورز من 2014 حتى 2016 وتوج مع الفريق بلقبى الدورى والكأس.

واتجه بعدها إلى الخليح وبدأ مسيرته في الدول العربية مع الوصل الإماراتي ثم الريان القطري وبعده شباب الأهلي دبي واكتفى بـ3 كؤوس مع أول فريقين.

ويفضل المدرب الأرجنتيني طريقة لعب 4-2-3-1 ويمتلك أعلى معدل نقاط في مسيرته التدريبية مع شباب الأهلي دبي وحقق معدل 2.06 نقطة في المباراة خلال 33 مباراة قاد فيها الفريق.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • كافالييرز يتعاقد مع المدرب كيني أتكينسون
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • النجم الإسباني لامين جمال يجتاز امتحان المرحلة الثانوية
  • 3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • الاتحاد يتراجع عن التعاقد مع دينو توبمولر
  • الاتحاد يقترب من المدرب الألماني “ توبمولر”
  • الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس