جريدة الرؤية العمانية:
2024-10-05@02:55:52 GMT

سعر نفط عمان عند 94.28 دولار أمريكي

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

سعر نفط عمان عند 94.28 دولار أمريكي

 ‏مسقط - الرؤية

بلغ سعر نفط ‎عُمان الرسمي تسليم شهر نوفمبر القادم 94 دولارًا أمريكيًّا و 28 سنتًا.

وأفادت بورصة دبي للطاقة أن سعر نفط عمان شهد اليوم انخفاضًا بلغ 1.17 دولار أمريكي، مقارنة بسعر أمس الخميس الذي بلغ 95.45 دولار أمريكي.

 

 

.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

احتفاء بالزراعة.. حلقة عمل يوم الزراعة العربي في الرستاق

شهدت حلقة عمل (يوم الزراعة العربي) التي أقيمت في قاعة مكتب والي الرستاق حضورًا كبيرًا من مختلف فئات المجتمع، بما في ذلك المزارعون وطلاب المدارس، بالإضافة إلى ممثلين من الجهات الحكومية والخاصة المهتمة بالقطاع الزراعي، وتم تنظيم الحلقة من قبل دائرة الثروة الزراعية وموارد المياه بالرستاق، تحت رعاية سعادة الشيخ حمير بن ناصر بن محمد الحراصي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق. وهدفت الحلقة إلى تسليط الضوء على أهمية الزراعة وأبرز المشاريع القائمة في هذا المجال للحفاظ على هذه الثروة وتعزيز الأمن الغذائي والاقتصاد الوطني.

وتناولت الحلقة عدة مواضيع مهمة، أبرزها محاضرة حول (سوسة النخيل الحمراء) وأثرها على ثروة النخيل في سلطنة عمان، وتم استعراض ورقة عمل عن (الحملة الوطنية لإزالة أشجار المسكيت) التي تهدد التنوع البيولوجي والمراعي الزراعية، كما تم عرض مقاطع مرئية تسلط الضوء على الابتكارات الزراعية مثل (مشروع المبيد الحيوي من أوراق شجرة الياس).

بعد ذلك، قام راعي الحلقة بافتتاح المعرض المصاحب الذي ضم أركانًا متنوعة تمثل مختلف الجهات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى المشاريع الطلابية والمبادرات الزراعية الرائدة، كما كان للمرأة الريفية والمزارعين المحليين حضور بارز في المعرض، حيث عرضوا منتجاتهم الزراعية والحرفية التي تعكس تراث الزراعة في عمان وابتكاراتهم في مجال الاستدامة. وتميزت الحلقة بتنوع الحضور، مما يعكس اهتمام المجتمع بكافة فئاته بدعم القطاع الزراعي والمشاركة في تطوير الزراعة المستدامة في سلطنة عمان.

مقالات مشابهة

  • بيان أمريكي عن الغارات على مواقع للحوثيين
  • الرئيس عباس يجري فحوصات طبية روتينية في عمان
  • قصف بريطاني - أمريكي يستهدف 3 مدن يمنية
  • مسؤول أمريكي: الرد على الهجوم الإيراني على إسرائيل سيكون في اليمن!!
  • روسيا تكشف عن عملية استخبارية لدرء تهديد أمريكي
  • نماء تنجح في إصدار صكوك بقيمة 750 مليون دولار أمريكي
  • احتفاء بالزراعة.. حلقة عمل يوم الزراعة العربي في الرستاق
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • إخماد حريق في محل ومستودع في عمان
  • سعر الذهب في عمان اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024