ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مصنع لانتاج حلوى المولد النبوى من مواد مجهولة المصدر  بدائرة قسم شرطة الساحل كما تم ضبط طن لحوم ودواجن فاسدة داخل ثلاجة بالبساتين .
تعود البداية عندما تم ضبط (صاحب مصنع مواد غذائية "حلوى المولد" بدون ترخيص - كائن بدائرة قسم شرطة الساحل) وعثر بداخل المصنع على كمية من المواد الغذائية (8250 قطعة حلوى المولد "مختلفة الأنواع") جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها .

كما تم ضبط (المسئول عن ثلاجة مواد غذائية "بدون ترخيص" - كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين) وعثر بداخل الثلاجة على كمية من المواد الغذائية ( 875 كيلو جرام "لحوم" – 527 كيلو جرام "دواجن") جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المضبوطات 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المواد الغذائية حلوى المولد النبوي قسم شرطة البساتين قسم شرطة الساحل لحوم ودواجن فاسدة مجهولة المصدر حلوى المولد

إقرأ أيضاً:

مصادرة 5 آلاف عبوة أدوية بيطرية مجهولة المصدر بإيتاي البارود

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، عددًا من الحملات المكبرة، لمراقبة السلع والمنتجات المعروضة في الأسواق والمحالّ التجارية بنطاق مدن ومراكز المحافظة.

تأتي الحملات تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات على الأسواق، ومراقبة جودة السلع المعروضة، وضبط وردع المخالفين.

وأسفرت الحملات التي شنتها المديرية، بإشراف محمد رجب هدية، مدير المديرية، بالاشتراك مع إدارة تموين إيتاي البارود، برئاسة كريم شعبان، مدير الإدارة، عن ضبط 5000 عبوة أدريه بيطرية مجهولة المصدر ودون مستندات، داخل مخزن دون ترخيص، وضبط أحد هناجر الأعلاف لحيازته 50 شيكارة ملح بإجمالي 1، 250 طنًا مجهولة المصدر ودون مستندات، شارك في الحملة، موسى الكحكي، رئيس الرقابة، يحيي نعي، مفتش الرقابة بالإدارة.

في مركز الرحمانية، أسفرت حملة مماثلة، برئاسة محمد الطباخ، مدير الإدارة، عن ضبط محلي مبيدات مجهولة المصدر بإجمالي ٨٧ عبوة مبيدات مجهولة المصدر، و ٥٠ لفة شكرتون مجهولة المصدر، ومحل لبيع سجائر بسعر بأزيد من السعر الرسمي.

وفي غرب النوبارية، تمكنت حملة بإشراف ياسر المهندس، مدير الرقابة التموينية بالمديرية، برئاسة الحسيني صالح، محمد قنديل، مفتشي الرقابة التموينية بالمديرية، عن ضبط 19 مخالفة مخابز تنوعت ما بين: إنتاج خبز ناقص الوزن، وخبز غير مطابق للمواصفات، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وسعر ووزن الرغيف، وعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز، وأخرى توقفت عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو عذر قهري.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان طفل على مسافة 3 كيلو متر غرق فى قرية بالساحل الشمالي
  • تحذير من حلوى المولد مجهولة المصدر.. تسبب أمراضا خطيرة
  • مصادرة 5 آلاف عبوة أدوية بيطرية مجهولة المصدر بإيتاي البارود
  • حكم توزيع حلوى المولد للفقراء من الزكاة
  • مواد غذائية مجهولة المصدر.. القبض على مدير مصنع غير مرخص بالسلام
  • بضاعة بـ33 مليون جنيه.. ضبط مصنع لإنتاج العقاقير المخدرة في الجيزة
  • ضبط 5 أطنان مواد غذائية مجهولة المصدر بالقاهرة
  • ضبط أدوية مجهولة المصدر في القاهرة
  • ضبط 216 عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالغردقة
  • ضبط مدير مصنع لإنتاج زيوت السيارات مجهولة المصدر بأكتوبر