نبهت وزارة الدفاع الجمهور الكريم إلى توقع الأصوات العالية والضوضاء الصادرة عن حركة الطائرات وناقلات الجنود المدرعة في جزيرة ياس بدءا من الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم "الجمعة"، وذلك نظرا للاستعدادات الجارية للعرض العسكري "حصن الاتحاد 9" المزمع إقامته خلال شهر نوفمبر المقبل في أبوظبي.
وتحرص وزارة الدفاع واللجنة المنظمة على إتاحة الفرصة أمام الجمهور لمشاهدة عرض حي ومباشر يجسد التفاني والقدرات العالية التي تتميز بها القوات المسلحة الإماراتية من أجل حماية البلاد ومواطنيها والمقيمين على أرضها.


ويهدف العرض العسكري إلى تعزيز فخر مواطني الدولة والمقيمين بالقوات المسلحة، وإبراز القدرات والتقنيات العسكرية بالإضافة لتحقيق التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة الدفاع والأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية المختلفة في الدولة.
وأعلنت وزارة الدفاع أن الدعوة لحضور فعاليات "حصن الاتحاد 9" عامة وسيتمكن الجمهور خلالها من متابعة تفاصيل العرض العسكري من قلب الحدث في جزيرة ياس وعبر شاشات عملاقة سيتم وضعها على جانبي المنصة الرئيسية وموقع العرض، داعية الجمهور إلى الحضور والاستمتاع بفعاليات العرض العسكري المختلفة.

أخبار ذات صلة «المواي تاي» يشارك في «عالمية الشباب» بتركيا 29 سبتمبر إجازة المولد النبوي الشريف في دوائر حكومة دبي المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات وزارة الدفاع حصن الاتحاد

إقرأ أيضاً:

أرباب النقل بمراكش غاضبون من نقل محطة الحافلات باب دكالة إلى العزوزية دون تحضيرات 

عقدت جمعيه النور لأرباب حافلات نقل المسافرين بجهة مراكش آسفي يومه 2024/7/4 بمقر غرفه التجارة والصناعة والخدمات لقاءا تواصليا مع مهني النقل العمومي المسافرين بخصوص المحطة الطرقية بمراكش التداعيات والاكراهات.

يأتي هذا اللقاء في ظل الاخبار المتداولة حول ترحيل المحطة الطرقية باب دكالة الى المحطة الطرقية الجديدة العزوزية « وما لذلك من انعكاسات سلبية على مهني النقل العمومي للمسافرين بواسطة الحافلات » حسب ما جاء في بيان خاصة في ظل غياب أي تواصل يتعلق بهذا الامر. وأوضح ارباب النقل ان مثل هكذا قرار يستوجب الاخبار ولمدة طويله ومشاركة المهنيين
وكان المجلس الجماعي لمراكش، صادق الخميس، في دورة استثنائية عقدت بطلب من والي جهة مراكش آسفي بالإجماع، على النظام الأساسي وميثاق المساهمين في شركة التنمية المحلية لمحطة المسافرين العزوزية واتفاقية تدبير واستغلال المحطة الطرقية، وجرى الحديث عن أن المحطة باتت جاهزة لاستقبال المسافرين وتم إنجاز المحطة بكلفة تصل إلى 60 مليون درهم.

 

كلمات دلالية العزيزية باب دكالة نقل

مقالات مشابهة

  • هآرتس: التوصل إلى اتفاق بشأن الصفقة قد يؤدي لانهيار الائتلاف الحكومي
  • لتنفيذ تحذيرات السيد القائد .. كتائب الوهبي تعلن استعدادها وجهوزيتها القتالية العالية
  • وزارة الدفاع تحتفي بتخرج دفعة “حاطم 2” العسكرية
  • هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع تحتفي بتخرج دفعة “آمر مجموعة باسم حاطم 2”
  • منتخب «قفز الحواجز» يبدأ «العد التنازلي» في تحضيرات «باريس 2024»
  • طرق حماية شعرك من تأثيرات الرطوبة العالية| نصائح فعّالة
  • تامر عبدالمنعم: عرض «نوستالجيا 80-90» رسالة للدنيا بتاريخ جبار من الفنون على مدار عقود
  • أرباب النقل بمراكش غاضبون من نقل محطة الحافلات باب دكالة إلى العزوزية دون تحضيرات 
  • السيسي إذ ينقلب على شركائه
  • المشاريع العقارية تقود نمو قطاع الإنشاءات بأبوظبي