بوابة الوفد:
2024-10-06@08:53:42 GMT

تخفيضات تصل لـ50 % بمعرض "أهلا مدارس" بشرم الشيخ

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

قدمت معارض “ أهلا مدارس” جنوب سيناء، تخفيضات تصل لـ50%، مع توفير كل المستلزمات الدراسية بأقل الأسعار لأهالي شرم الشيخ، ما دفع أولياء الأمور إلى التهافت على شراء كل ما يلزم أبنائهم.

و كان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بافتتاح فرع شرم الشيخ، إذ لاقى المعرض إقبالا كبيرا من أولياء الأمور لشراء مستلزمات المدارس لأبنائهم، من أول يوم من أدوات مدرسية وملابس وكتب خارجية وشنط وأحذية رياضية، بأسعار مخفضة تصل لـ50%.

كما أن الأدوات المدرسية بالمعرض تباع بتخفيضات تصل إلى 50%، وسعر دستة الكراسة 45 جنيها، دستة الكشكول 40 جنيها، والزمزمية بـ15 جنيها، اللانش بوكس 20 جنيها، و30 جنيها، والقلم من 2 جنيه إلى 5 جنيهات، والكوتشي من 100جنيه، و150 جنيه، وتشيرت المدرسة يبدأ من 75 جنيها وحتى 150 حسب المقاس والخامة، والبنطلون بـ100جنيه، وسعر الشنطة يبدأ من 75 جنيها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معرض اهلا مدارس جنوب سينا المستلزمات الدراسية تخفيضات تصل لـ50 شرم الشيخ جنوب سيناء الأسعار اهلا مدارس بشرم الشيخ أولياء الأمور مستلزمات

إقرأ أيضاً:

مجلس أولياء أمور طلبة الشارقة يحتفي بالمعلمات في روضة السلام

الشارقة: «الخليج»
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة، التابع لدائرة شؤون الضواحي، احتفالية تكريمية مميزة بمناسبة يوم المعلم العالمي، حيث كان لهذا التكريم الذي جرى صباح أمس رمزية خاصة تعكس الاحترام والتقدير الكبيرين اللذين يحظى بهما المعلمون في دولة الإمارات، والتي تضع التعليم في مقدمة أولوياتها.
في هذه المناسبة الوطنية، قام الشيخ عبدالرحمن المعلا، رئيس المجلس، ومريم الشامسي، نائب الرئيس، بزيارة روضة السلام لتكريم المعلمات.
أثنت المعلمات على هذه اللفتة الطيبة من مجلس أولياء أمور الطلبة.
وأكد الشيخ عبدالرحمن المعلا، أهمية المناسبة في تكريم المعلمين والمعلمات في يومهم العالمي، والذي يعكس أهمية الدور الذي يلعبونه في تنشئة الأجيال وخدمة المجتمع.
وأشار إلى أن المعلم ليس مجرد ناقل للمعرفة، بل هو المربي والموجه الذي يسهم في تشكيل شخصية الطلبة وبناء مستقبلهم، والمجتمع يعي تماماً أن التعليم هو الأساس للتغيير والتطور.
وأفاد بأن الاحتفال لم يقتصر على التكريم فقط، بل شهدت الفعالية تنظيم زيارات لعدد من مدارس الإمارة، حيث تم تقديم هدايا رمزية للهيئات التربوية تقديراً لجهودهم، وكانت هذه الزيارات لفتة جميلة تعكس اهتمام المجلس بالمعلمين ودورهم الحيوي في المنظومة التعليمية.

مقالات مشابهة

  • «بحوث الصحراء»: الدولة أنفقت 530 مليار جنيه لتطوير البنية التحتية بجنوب سيناء
  • مجلس أولياء أمور طلبة الشارقة يحتفي بالمعلمات في روضة السلام
  • مدارس كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمعلم
  • توزيع 138 ألف تابلت في مدارس سيناء ومدن القناة
  • إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»
  • «التعليم»: محافظات سيناء والقناة شهدت العديد من الإنجازات خلال 10 سنوات
  • محافظ جنوب سيناء يشارك في الملتقى السنوي لرؤساء إدارات المخاطر
  • برواتب تتخطى الـ6 آلاف جنيه.. فرص عمل ذهبية بجنوب سيناء
  • شرم الشيخ تحتفل باليوم النباتي للحياة البحرية بمشاركة أجانب من مختلف دول العالم
  • 20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح