موقع 24:
2024-06-29@15:33:16 GMT

الطبيب الشرعي يحسم سبب وفاة أنغوس كلاود المفاجئة

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

الطبيب الشرعي يحسم سبب وفاة أنغوس كلاود المفاجئة

بعد شهرين من التحقيقات، حسم الطبيب الشرعي في مقاطعة ألاميدا سبب الوفاة المفاجئة لنجم "يوفوريا" أنغوس كلاود، عن 25 عاماً، مؤكداً أن ذلك كان ناتجاً عن تسمم حاد من مجموعة أدوية اكتئاب، تحتوي على كمية كبيرة من المخدرات.

اشتهر بتقديم دور فيزكو في موسمي مسلسل Euphoria

أنغوس كان يعاني من اضطرابات نفسية بعد رحيل والده

هذا التقرير الرسمي الذي نقلته مجلة بيبول الأمريكية، لم يكن بعيداً عن التحليلات المتداولة في وسائل الإعلام، حول فرضية الانتحار، إثر معاناة الممثل الأمريكي الشهير من الاكتئاب متأثراً  برحيل والده قبل أسبوع من وفاته.

وقد عززت عائلته من صحة هذه الفرضية، من خلال بيانها الذي أصدرته بعد وفاة أنغوس المفاجئة بمنزله في كاليفورنيا في 31 يوليو (تموز) الماضي.

وقالت العائلة في بيانها: "لقد دفن والده الأسبوع الماضي وعانى بقوة من خسارته. الشيء الوحيد المريح في هذا الأمر هو أنه اتحد من جديد مع والده الذي كان صديقه المفضل. نتمنى أن يكون رحيله تذكرة للآخرين أنهم ليسوا بمفردهم، ولا يجب أن يصارعوا وحدهم في صمت".

 لكن والدة أنغوس حاولت إنهاء هذه الفرضية بعد 4 أيام من وفاته من خلال بيان آخر عبر فيس بوك تتحدث فيه عن أيامه الأخيرة مؤكدة أنه "يومه الأخير كان مبهجاً ولم يكن ينوي إنهاء حياته، بل كان يتحدث عن خطط مستقبلية مع عائلته".

بالمقابل، نفى آخرون فرضية الانتحار بجرعة زائدة من المخدرات، لأنه لم يترك خلفة رسالة وداع، التي غالباً يكتبها الأشخاص المكتئبون قبل إقدامهم  على إنهاء حياتهم.



أنغوس كلاود في سطور

رغم أن مسيرته الفنية كانت قصيرة جداً بعد رحيله المفاجئ بعمر 25 عاماً، غير أنه قدم العديد من الأعمال الناجحة واشتهر بتقديم دور فيزكو، تاجر المخدرات، في موسمي مسلسل Euphoria، كما كان من ضمن الشخصيات المفضلة للمشاهدين لولائه للبطلة، ومساعدته للآخرين. كما كان يستعد للظهور في فيلم رعب من صناع فيلم Scream مع ميليسا بيريرا، وكاثرين نيوتون ودان ستيفينز.

وقدم عدة أدوار أخرى في مسيرته مثل أفلام "The Line" و "North Hollywood"، بالإضافة إلى ظهوره في كليبات غنائية لفنانين مثل Becky G و Karol G و Juice WRLD.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني أنغوس كلاود

إقرأ أيضاً:

وفاة وإصابات بسقوط تلفريك في كولومبيا صور

هذا الحادث هو الأول من نوعه الذي يتعرض له التلفريك منذ افتتاحه عام 2004

أفاد رئيس بلدية ميديين، ثاني أكبر المدن الكولومبية، أن شخصًا لقي حتفه وأصيب تسعة آخرون جراء سقوط إحدى مقصورات تلفريك المدينة يوم الأربعاء.

وقال فيديريكو غوتيريز في منشور عبر منصة "إكس" إن المقصورة انفصلت عن الكابل خلال ساعات الصباح الأولى، بينما كانت على وشك الوصول إلى إحدى المحطات.

وأشار إلى أن عمليات النقل عبر خط التلفريك ستُعلّق حتى تُحدَّد بشكل واضح أسباب هذه المأساة.

ويُعتبر تلفريك ميديين، الذي يضم خطوطًا عدة، إحدى وسائل النقل الرئيسية لسكان المدينة البالغ عددهم 3.9 ملايين نسمة.

ويُذكر أن هذا الحادث هو الأول من نوعه الذي يتعرض له التلفريك منذ افتتاحه عام 2004.

مقالات مشابهة

  • انتحار البلوجر أم اللول.. هل شنقت نفسها في السجن؟|مصدر أمني يحسم الحقيقة (تفاصيل)
  • السعودية.. فيديو مطاردة أمنية لسيارة يثير تفاعلا والداخلية توضح
  • الانتخابات الإيرانية.. إنهاء عمليات التصويت عقب تمديدها ثلاث مرات
  • رياح مثيرة للرمال والأتربة..الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت بدرجات الحرارة
  • الطب الشرعي في اربيل يحسم قضية وفاة زوج فيان صبري: مات منتحراً
  • جماعة الحوثي تصدم سكان المناطق الخاضعة لسيطرتها بقرارات المفاجئة !
  • ما الحكم الشرعي فيمن يتعاطى المخدرات أو يتاجر فيها؟
  • وفاة وإصابات بسقوط تلفريك في كولومبيا صور
  • الأهلي يحسم صفقة مدافع منتخب قطر
  • طبيب يعتدي على مريض «مقيد» بالسرير في الهند (فيديو)