أقامت منطقة وعظ الغربية ندوة توعوية في إطار جهود مجمع البحوث الإسلامية، في التوعية الجماهيرية والمشاركة المجتمعية، الفاعلة وتصحيح المفاهيم، وشرح صحيح الدين وتغير السلوكيات الخاطئة، ومحاربة الأفكار والظواهر السلبية التي تهدد أمن وسلامة المجتمع، بإشراف الشيخ محمد عويس مدير عام وعظ الغربية ورئيس لجنة الفتوي، والشيخ السيد العطار مدير الدعوة، والشيخ محمد نبيل مدير التوجيه، وبالتعاون مع العلاقات العامة والإعلام بوعظ الغربية.

وذلك في إطار برتوكول التعاون المشترك بين منطقة وعظ الغربية، وقيادات الشباب والرياضة، بإشراف الأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة، ود.محمد سعفان مدير عام الشباب بالمديرية، وَمسئولي ثقافة المديرية، وجاء اللقاء بمركز شباب مدينه طنطا حول "الإرهاب الفكري وتأثيره على الأمن المجتمعي".

وتحدث الشيخ محمود احمد محمود المنوي واعظ أول بمنطقة وعظ الغربية، وتناول مفهوم الإرهاب ومعناه وهو نوع من أنواع الأيدلوجيات التي تؤمن بعدم احترام الآخر وسلبه حقه فى التعبير وحريه العقيدة وهذا مخالف للثقافة والمذاهب والعقيدة، فقد حرم الإسلام جميع أنواع الإرهاب بأشكاله.

وأكد "الواعظ" أن هدف الإرهاب الفكري خلق اضطراب فى التوازنات الداخلية والخارجية قال تعالى ﴿ مِنْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ۚ وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَٰلِكَ فِي الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طنطا وعظ الغربية المجتمع ندوة توعوية مركز شباب الإرهاب الفكري

إقرأ أيضاً:

طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل

قرر الجهاز الفني لفريق طنطا بقيادة محمد حليم، انطلاق فترة الاعداد الأولية للفريق ابتداءا من يوم السبت 13 يوليو المقبل وذلك فى اطار استعدادات الفريق لدورى القسم الثاني للموسم الجديد .

أكد محمد حليم، المدير الفني الجديد لنادي طنطا، وذلك بعد توقيع عقود تولي قيادة الفريق رسميًا، أنه لم يتردد بشأن قبول مهمة تدريب الفريق بسبب وجود مقومات النجاح داخل نادي طنطا.

وأوضح حليم، أنه وافق على تدريب الفريق رغم تلقيه بعض العروض الأخرى بسبب جماهيرية نادي طنطا الكبيرة، وشدد على أن طموحاته كبيرة مع الفريق.

وأضاف مدرب طنطا، أن مجلس الإدارة الحالي سيوفر احتياجات الفريق، وسيساعده على النجاح في الفترة المقبلة، بمعاونة جهازه المعاون، وشدد على أنه ينتظر المساندة من الجماهير الطنطاوية خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تبدأ فترة الإعداد الأولى لنادي طنطا منتصف شهر يوليو المقبل.

 أعلن مجلس إدارة نادي طنطا، تعيين محمد حليم مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم خلفًا لعمرو أنور، استعدادًا لدوري المحترفين.

ويضم الجهاز الفني لطنطا كلًا من محمد حليم مديرًا فنيًا، بدران على مدربًا عامًا، وليد المحروقي مدربًا، إكرامي صابر مدربًا، على فرج مدربًا لحراس المرمى، أحمد عبداللطيف مخططًا للأحمال.

 وعقد محمد حليم جلسة مع مجلس الإدارة، لتحديد برنامج الاستعداد للموسم المقبل، لتحقيق حلم طنطا بالصعود إلى الدوري الممتاز

 في المقابل، قرر مجلس إدارة نادي طنطا، برئاسة المحاسب فايز عريبي، تعيين علاء عكاشة، مديرًا للكرة بالنادي، خلفًا لفتحي سليم الذي تقدم بإستقالة رسمية من منصبه مديرًا للكرة بالنادي.

وعقد عكاشة جلسة مع مجلس ادارة طنطا انتهت بتوقيع مدير قطاع الناشئين على عقود توليه منصب مدير الكرة بالنادي، الذي يستعد للموسم الجديد بدوري المحترفين.

 وتعد هذه هي الولاية الثانية لعكاشة في منصب مدير الكرة بعدما شغلة للمرة الأولى موسم ٢٠١٩.

وقد شغل عكاشة مناصب عدة في النادي منها رئاسته أخيرًا لمنصب رئيس قطاع الناشئين كما يعد واحدًا من أهم اللاعبين في جيل طنطا الذهبي.

 

رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة

مقالات مشابهة

  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • فحص 850 مواطنا في قافلة طبية بمركز شباب منشأة رضوان بالشرقية 
  • قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير
  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • احتفالية كبرى بذكرى ثورة 30 يونية بإدارة شباب دكرنس
  • في ندوة الانتخابات الفرنسية وصعود أسهم اليمين المتطرف.. «صالون البوابة» يناقش الوضع السياسي في فرنسا وتأثيره في المشهد الدولي