اعتدت عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية على مواطن وزوجته في محافظة إب، التي تشهد جرائم مروعة في ظل سيطرة المليشيات عليها.

وقالت مصادر محلية إن عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي اعتدت على المواطن "إبراهيم ظافر" وزوجته، في شارع 22 مايو غرب مدينة إب، بعد نزولهما من سيارتهما أمام منزلهما.

وأكدت المصادر، أن عناصر المليشيات تعمل في إدارة البحث الجنائي الخاضع لسيطرتها، حيث أشهرت السلاح في وجه المواطن وزوجته ومن ثم باشرت بعملية الاعتداء على الزوج بوحشية بتهمة أن المرأة التي بجواره ليست زوجته.

وأوضحت المصادر أن عناصر المليشيات اعتدت على المرأة وأسقطتها أرضا في الوقت الذي يرجح إسقاط جنينها كونها حامل في الأشهر الأولى.

اقرأ أيضاً العثور على جثة معلقة في سقطرى إعلان أمريكي صادم لكل اليمنيين: لا ضمانات على تنفيذ أي اتفاق قادم في اليمن الحوثي يستعد لتوجيه ‘‘الضربة القاضية’’ لحزب المؤتمر في صنعاء قيادي حوثي يهدد بقطع لسان من يقول هذه الكلمة الأيام القادمة فاصلة.. الحرس الثوري يأمر مليشيا الحوثي بتوجيه الضربة القاضية لحزب المؤتمر بصنعاء وعبدالملك يعترف مييشيا الحوثي تمنح أربعة تراخيص آبار مياه في مربع واحد في ارحب مقابل 40 مليون ريال (صورة) خبراء عسكريون يكشفون 6 فضايح مزلزلة عن ”الصواريخ الباليستية” في العرض العسكري للحوثيين بصنعاء.. وبالأدلة الدامغة ”شاهد” وكالة استخبارات تكشف تفاصيل أوامر إيرانية للوفد الحوثي لمغادرة الرياض قبل توقيع اتفاق مع السعودية الحباري يكشف عن فضيحة للمليشيا بحق من تم حشدهم للعرض العسكري في صنعاء أول بيان للخارجية العمانية بشأن نتائج مباحثات الرياض بين السعودية والوفد الحوثي شاعر يمني يوجه أول وأقوى قصيدة ردا على العرض العسكري للمليشيا بصنعاء (فيديو) الكشف عن طبيعة التغيير الجذري الذي سيعلنه زعيم المليشيا في نظام الحكم عشية المولد النبوي

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا خطفت الزوج إلى سجن البحث الجنائي ونهبت حقيبة زوجته بما فيها من مجوهرات بقوة السلاح.

وتأتي تلك الجريمة ضمن عشرات الجرائم التي تمارسها مليشيا الحوثي بحق المدنيين في محافظة إب، بهدف إذلال المواطنين وإخضاعهم لسطوتها.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضى المعارضات، بمحكمة جنايات القاهرة، تجديد حبس متهم بقتل زوجته الحامل على يده، بسبب خلافات بينهما بمنشأة ناصر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وأقر المتهم فى التحقيقات أنه تشاجر مع زوجته يوم الواقعة، أنها تركت عملها دون الرجوع إليه، ونظرا لضيق حالهم وإقدامهم على استقبال طفل، نهرها وتشاجر معها واعتدى عليها بالضرب، لردعها عن قرارها ولم يقصد قتلها.

أمرت النيابة بعرض المجني عليها، على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من ذلك.
وطلبت النيابة تحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، وكانت قد انتدبت، فريقا من الأدلة الجنائية، لمعاينة مسرح الجريمة.

وأمرت بعرض المتهم على الطب الشرعي لبيان تعاطيه المخدرات، وطلبت صحيفته الجنائية.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بوجود قتيلة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وعلى الفور انقتلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة حامل فى الشهر السابع مقتولة وبها إصابات بالرأس وجميع أنحاء الجسم.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ويعمل فى محل ملابس، ونشبت بينه وبين زوجته مشاجرة بسبب تركها للعمل قام خلالها بالتعدى عليها بالضرب وهشم رأسها، وألقى القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • خطة اغتيال ‘‘عبدالملك الحوثي’’ جاهزة بمساعدة أحد مقربيه.. ووضع اسم البديل لقيادة المليشيات
  • مجزرة جديدة.. استشهاد مواطن وزوجته وحفيدتهما في غارة على عربصاليم
  • تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر
  • استشهاد مواطنين اثنين برصاص عناصر مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش في الجوف
  • لا مكان البتة لهذه المليشيات في حياة هذا الشعب العظيم
  • محامية: قانون العمل يميز المرأة في بعض الأحيان لصالح الأولاد
  • الحسيني يكشف عن صفقة بين ‘‘الحوثي ونتنياهو’’ ويحذر زعيم المليشيات: أنت معلوم ومكشوف ومحدد وقريبًا يطير رأسك (فيديو)
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة الحامل جهاد غوانمة بشروط
  • قتلى وجرحى بقصف مدفعي دك تجمعاً لمليشيا الحوثي في جبهة الصلو بتعز
  • وصفه بإرهابي وحشي..بلينكن: لبنان والعالم أكثر أماناً بعد اغتيال نصرالله