شاركت الفنانة كارولين عزمي جمهورها مجموعة من الصور وذلك من خلال أحدث ظهور لها.

ونشرت كارولين الصور من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إطلالة كارولين عزمي 

وبدت بإطلالة جذابة باللون الأسود، وهي ترتدي فستان مكشوف الصدر باللون الأسود ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ناعم ليبرز جمال ملامحها، اعتمدت على ترك شعرها الأسود منسدلاََ على كتفيها، لتنال إعجاب الكثير من الجمهور.

كارولين عزمي 
من هي كارولين عزمي ومسيرتها الفنية ؟

ولدت كارولين عزمي في 17 أبريل 1996 هي ممثلة مصرية شابة تخرجت من قسم التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية كانت اولي انطلاقتها مسلسل الأب الروحي (ج1) 2017 بدور سلمي العطار، وأيضًا بفيلم الديزل 2018.

 

 

أول وقوف لها أمام الكاميرات سنة 2017 في أربع مسلسلات في سنة واحدة، دور سلمى العطار بمسلسل الأب الروحي، دور هاجر في مسلسل أبو العروسة، دور مريم في مسلسل رمضان كريم، ودور ليلى في مسلسل الحلال، اشتهرت مع نجاح المسلسلات التي مثلت بها، لوحظ موهبتها في تقديم الأدوار وتقمصها، رغم صغر سنها وأنها أول مرة تقوم بالتمثيل الحقيقي أمام الكاميرات إلا أنها أبدعت واشتهرت سريعا، عن مشاريعها القادمة فهي تمثل بمسلسلات السباق الرمضاني 2018م من خلا ثلاث مسلسلات مختلفة هي الشارع اللي ورانا ومسلسل الأب الروحي الجزء الثاني ومسلسل سرايا حمدين.

حياتها الشخصية

قام المنتج بيشوي ويليام وهو ابن رجل الاعمال المشهور سمير ويليام حفلا كبيرا للاحتفال بعيد ميلاد كارولين الثاني والعشرون 

 

آخر أعمال كارولين عزمي

 

وجدير بالذكر أن كارولين عزمي شاركت في الحكاية الثالثة من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، وتحمل الحكاية اسم "لسهفيهأمل" مكونة من 5 حلقات، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، ويشارك في بطولة الحكايةمجموعة من الوجوه الصاعدة منهم محمد المولي، وهنا يسري، وشهد الشاطر، وآخرون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: کارولین عزمی

إقرأ أيضاً:

برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض

 

نشرت الممثلة جميلة عوض صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري صفحتها الرسمية، على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "

وظهرت جميلة  برفقة زوجها، ارتدت فستان الأسود اللون، تركت شعرها منسدلًا ٠

 


عقد قران جميلة عوض
 

سبق، كشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة، وايضا واحتفلت جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.


أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ



ويذكر أن الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

آخر أعمال جميلة عوض

 

وكان آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن.


آخر أعمال أحمد حافظ

 

وكان آخر أعمال أحمد حافظ كان فيلم "إن شاء الله ولد"، يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف دلفين أوغت ورولا ناصر.

مقالات مشابهة

  • هبة مجدي تتألق بالساري الهندي في أحدث ظهور (صور)
  • بعد زفافها على المونتر أحمد حافظ.. أحدث ظهور لـ جميلة عوض «صور»
  • بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح
  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • الصور الأولى لـ فانيسا هادجنز مع طفلها الأول في المشفى
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي