وكالة تقدم الاخبارية:
2024-09-30@16:26:16 GMT

ميسي: أنا أحق بالكرة الذهبية

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

ميسي: أنا أحق بالكرة الذهبية

يرى ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، أنه الأحق بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام.

ودخل ميسي في حوار ضاحك مع ممثل كوميدي أرجنتيني، عبر برنامج “أولغا” على شبكة يوتيوب، حيث سأله: “من يستحق الكرة الذهبية أنت أم هالاند؟”.

ورد ليو: “أستحق الفوز بالجائزة، لأنني فزت بكأس العالم”، ليقاطعه المحاور: “ولكن إنييستا فاز بمونديال 2010، ولم يحصل على الكرة الذهبية”.

وأجاب قائد التانغو ضاحكا: “نعم.. لأنني سجلت أهدافا أكثر من إنييستا في 2010″، ليرد الممثل الأرجنتيني: “أنت على حق تماما، إذا هالاند الأحق بالجائزة هذا العام، لأنه سجل أهدافا أكثر منك”.

واصل ميسي حديثه: “الكرة الذهبية شرف كبير، كنت محظوظا بالفوز بكل شيء في كرة القدم، مثل كأس العالم، وكوبا أمريكا، ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الألقاب المحلية، فهي أكثر أهمية من الكرة الذهبية”.

وختم قائد منتخب الأرجنتين تصريحاته: “كل الجوائز الفردية التي فزت بها مثل الحذاء الذهبي والكرة الذهبية، موجودة في متحف نادي برشلونة”.

ويعد النجم الأرجنتيني صاحب الرقم القياسي في الفوز بالكرة الذهبية برصيد 7 مرات، ويتنافس ضمن قائمة تضم 30 لاعبا للفوز بالجائزة هذا العام.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

كلمات دلالية: الکرة الذهبیة

إقرأ أيضاً:

عالمياً.. أسعار الحديد تقفز أكثر من 10%

الاقتصاد نيوز - متابعة

ارتفعت أسعار خام الحديد بأكثر من 10% صباح اليوم الاثنين في بورصة سنغافورة لتضيف إلى مكاسبها التي تجاوزت 11% الأسبوع الماضي.

جاء ذلك بعد أن قامت 3 من أكبر المدن الصينية بتخفيف القيود على شراء المنازل، مما عزز توقعات الطلب في أكبر مستهلك في العالم لمكونات صناعة الصلب.

وأعلنت كل من شنغهاي و Guangzhou و Shenzhen عن تخفيض الحد الأدنى لنسب الدفعة الأولى للمنزل الأول والثاني إلى ما بين 15% و20% في وقت أعلن البنك المركزي الصيني يوم الأحد أنه سيسمح بإعادة تمويل القروض العقارية.

وأقرت الصين، الأسبوع الماضي، إجراءات غير مسبوقة منذ رفع القيود المتعلقة بكوفيد لدعم الاستهلاك والعقارات، على أمل تحفيز النشاط الذي يجتاز مرحلة عصيبة في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

وتعاني البلاد بشكل خاص أزمة في مجال العقارات وارتفاع معدلات البطالة بين الشباب وتباطؤ استهلاك الأسر، في حين يلوح خطر الركود.

مقالات مشابهة

  • بلينكن: العالم بات أكثر أماناً بعد اغتيال نصر الله
  • وزير الخارجية الأمريكي: العالم بات أكثر "أمانا" بعد مقتل نصرالله
  • جريزمان يلاحق ميسي بإنجاز تاريخي في الليجا
  • عالمياً.. أسعار الحديد تقفز أكثر من 10%
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي
  • سر احتفال لاعبي الكرة بحركة «النوم».. استخدمها «ميسي» و«نيمار»
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • كارلو أنشيلوتي يكشف الفائز بالكرة الذهبية
  • ‎أنشيلوتي: فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية