وكالة أنباء الإمارات:
2024-07-08@16:18:43 GMT

أبوظبي للقوس والسهم يعلن أجندة 2024

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

أبوظبي للقوس والسهم يعلن أجندة 2024

أبوظبي في 22 سبتمبر/ وام/ أعلن نادي أبوظبي للقوس والسهم استراتيجيته لموسم 2024، والتي تتضمن 3 مشاركات عالمية، تماشياً مع رؤيته التطويرية والمستقبلية المنبثقة من توجهات مجلس أبوظبي الرياضي.
ومن ضمن خطة النادي المقررة المشاركة في بطولة فيرونيكا في سلوفينيا خلال يناير 2024، وبطولة العالم للأندية في فرنسا خلال مايو 2024، وبطولة آسيا في الفلبين في صيف 2024.


وجاء الإعلان عن استراتيجية النادي للموسم المقبل على هامش الحفل الختامي للمتميزين في الموسم الرياضي 2023، بحضور لبنى الشامسي رئيسة مجلس إدارة النادي، وأعضاء مجلس الإدارة مبارك الحمادي، وراشد الكعبي، وحسن الحمادي وعدد من المسؤولين التنفيذيين.
وشهد الحفل تكريم الشركاء وهم مجلس أبوظبي الرياضي، واتحاد الإمارات للقوس والسهم، ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي.
وكرم النادي أبطال وبطلات الموسم وهم شهاب الساعدي، وهيا غانم، ومريم الأحمد، وسمية المنصوري، وسما محمد، وعائشة المنصوري، وجنة محمد، وفاليري ساردين.
وقالت لبنى الشامسي: " فخورون بتحقيق 14 ميدالية ملونة في الموسم الأول، ولدينا الآن نحو 100 لاعب ولاعبة، والكثير من البرامج الاستراتيجية، ونخطط لجذب الفئات المجتمعية المختلفة، وافتتاح العديد من المراكز على مستوى إمارة أبوظبي، وتوسيع نطاق التعاون مع أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ونادي أبوظبي لأصحاب الهمم".
بدوره أشاد مبارك الحمادي بالنتائج المتميزة التي تحققت في الموسم الأول، وقال إن النادي يتطلع إلى تنفيذ البرامج التي تستهدف التطور والارتقاء بالقدرات، وتمكين اللاعبين واللاعبات من أفضل المهارات لتحقيق التنافسية في الاستحقاقات الخارجية.

دينا عمر/ سامي عبد العظيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول»

دبي (الاتحاد)
عقد مجلس إدارة نادي حتا اجتماعه الأول بعد إعادة التشكيل، برئاسة محمد البدواوي رئيس مجلس الإدارة وبحضور الأعضاء.
وبدأ الاجتماع بالتقدم بالشكر للشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، على الثقة الغالية، معاهدين سموه ببذل أقصى الجهود لتحقيق تطلعات سموه ومحبي النادي.
كما تقدم المجلس بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، ومعالي مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وأعضاء المجلس الكرام على دعمهم اللامحدود لنادي حتا خاصة، ولكل أندية دبي عامة، كما تقدم بالشكر الجزيل لأعضاء مجلس إدارة النادي السابقين، برئاسة علي محمد عبيد البدواوي، على كل ما قدموه من جهد لخدمة النادي.
كما أكد جميع أعضاء مجلس الإدارة أن هذا التكليف في قيادة دفة النادي خلال المرحلة القادمة يتطلب من الجميع العمل بتكاتف وبروح الفريق الواحد للارتقاء بالنادي وتحقيق طموحات محبيه، رياضياً وثقافياً واجتماعياً.
وأطلع أعضاء مجلس الإدارة على آخر مستجدات وتحضيرات النادي للمرحلة القادمة، وتم اعتماد عدد من التوصيات المرتبطة بتحضيرات الفريق الأول لكرة القدم.

أخبار ذات صلة إنييستا: أنتظر خطط نادي الإمارات.. وأرغب بالاستمرار في اللعب! عموتة في أبوظبي لبدء مهمته مع الجزيرة

مقالات مشابهة

  • نهيان بن مبارك يوجه بإطلاق أوسمة التميز للطلبة والمعلمين وفرق العمل والمدارس
  • نهيان بن مبارك يوجه بإطلاق أوسمة التميز للطلبة والمعلمين
  • خلال متابعته البرامج الصيفية لصندوق الوطن .. نهيان بن مبارك يوجه بإطلاق أوسمة التميز للطلبة والمعلمين وفرق العمل والمدارس
  • أولمبيك آسفي يعلن عن تعاقده مع مدرب جديد
  • «الشارقة للمرأة» يحصد 11 ميدالية في «دولية كازاخستان» للقوس والسهم
  • مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول»
  • القوس و السهم بالشارقة للمرأة ينال 11 ميدالية ملونة في كازاخستان
  • بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وميرال، مجلس أبوظبي الرياضي ينظم النسخة الثالثة من الدوري العالمي للتنس
  • الدوري المغربي ينطلق فى 30 أغسطس المقبل
  • «أبوظبي» تستضيف المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024