سبتمبر 22, 2023آخر تحديث: سبتمبر 22, 2023

المستقلة/- كشف مجيد اليعقوبي سائق حافلة النصر في إيران، عن كواليس ما دار بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وطريقة تعامله مع الجماهير والمحبين والأطفال.

ولقيت بعثة نادي النصر في إيران ترحيبًا جماهيرًا ضخمًا، حيث تواجدت أعداد كبيرة من الجماهير حول حافلة العالمي، احتفالًا بوصول رونالدو إلى إيران لأول مرة في تاريخه، قبل مواجهة بيرسبوليس في الجولة الأولى ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وقال مجيد خلال تصريحات لموقع “tabnak” الإيراني: “لم أنم لمدة يومين منذ أن رأيت رونالدو في حافلتي، حيث استيقظت صباح الأحد ولم أنم حتى الثانية صباح يوم الثلاثاء”.

وأضاف: “رونالدو تعامل مع الجميع بكل تواضع، كل من حاول تحيته كان له رد فعل ولم يتجاهل أحد، لم أكن أتخيل أنه متواضعًا إلى هذا الحد، لقد انصدمت من شخصية هذا الرجل”.

الجمهور الابراني يلاحق الحافلة التي تقل رونالدو

السائق الإيراني واصل: “كان ودودًا جدًا مع الأطفال في أي موقف، حتى لو كان هناك ازدحام كان يفعل ما يطلبه منه الأطفال، والتقط الكثير من الصور ووقع التوقيعات”.

واختتم السائق تصريحاته قائلًا: “في اللحظات الأخيرة بالمطار، التقط بعض الأطفال الصور مع رونالدو، وقمت بالحصول على توقيعه في نفس الوقت”.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

دول الخليج تهنّئ الرئيس الإيراني المنتخب

هنّأت دول الخليج، السبت، الإصلاحي مسعود بيزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية في إيران.

وأعرب العاهل السعودي، سلمان بن عبدالعزيز، عن "أصدق التهاني" لبيزشكيان، مؤكدا أن بلاده تتطلع "إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي".

وفي حدث تاريخي في مارس 2023، استأنفت السعودية وإيران علاقاتهما الدبلوماسية بموجب اتفاق رعته الصين، بعد قطيعة دامت سبع سنوات إثر مهاجمة البعثات الدبلوماسية السعودية في إيران على خلفية إعدام رجل الدين السعودي نمر النمر.

ومذاك، تظهر علامات تقارب بين القوتين الإقليميتين رغم دعم كل منهما معسكرات مختلفة في عدة نزاعات أبرزها في سوريا واليمن.

وفي البحرين، الدولة التي قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع إيران في 2016 على خلفية القضية نفسها، أعرب الملك حمد بن عيسى عن "الحرص على إقامة علاقات طيبة تقوم على التعاون مع الجمهورية الإيرانية وتعزيز الروابط الوثيقة معها".

بدورها، هنأت الكويت الرئيس الإيراني الجديد، وتمنى أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح "للجمهورية الإيرانية المزيد من الرقي والازدهار"، حسبما نقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، السبت.

كما تمنى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، "للعلاقات بين البلدين المزيد من التطور والنماء".

أما الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، فتمنى عبر منصة "إكس" للرئيس المنتخب "التوفيق في خدمة بلاده وتحقيق تطلعات شعبها"، مضيفا "أتطلع للعمل معه لما فيه الخير لبلدينا وشعبينا".

كذلك، هنأ سلطان عمان، هيثم بن طارق، الرئيس الإيراني المنتخب.

مقالات مشابهة

  • دول الخليج تهنّئ الرئيس الإيراني المنتخب
  • لماذا اختار الرئيس الإيراني الجديد ضريح الخميني لإلقاء خطاب النصر؟ وما هي أبرز رسائله؟
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • نجم مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع رونالدو في النصر
  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • قفص الرئاسة في إيران
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • القبض على سائق عمومي سمح لابنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره