صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@09:18:11 GMT

700 لاعب في «عالمية الخماسي الحديث»

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

 
علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة أقل درجة حرارة سجلت على الدولة اليوم نظمها مجلس محمد بن زايد.. حامد بن زايد يشهد محاضرة بعنوان «الأسرة شريك في التعليم»


تشهد الصالة الرياضية بنادي الشارقة بمنطقة الحزانة مساء السبت، انطلاق بطولة العالم للخماسي الحديث في الرماية بمسدس الليزر- والجري «جلوبال ليزر– رن»، وينظمها اتحاد الخماسي الحديث، بإشراف الاتحاد الدولي، ودعم من الهيئة العامة للرياضة، ومجلس الشارقة الرياضي، ونادي الشارقة.


يترأس اللجنة العليا المنظمة، الدكتورة هدى المطروشي رئيس اتحاد الخماسي الحديث، يشارك في البطولة 700 لاعباً ولاعبة، يمثلون 18 دولة، وتتضمن الفئات المشاركة أعمار من 7 إلى 50 عاماً، ومعظم المشاركين والمشاركات من أبناء وبنات الدولة، وهو مؤشر جيد لنشر الخماسي الحديث، والدول المشاركة هي الإمارات، البحرين، عُمان، جزر القمر، مصر، العراق، فلسطين، أميركا، جنوب أفريقيا، الأردن، فلسطين، موريتانيا، السعودية، المغرب، إيران وأفغانستان، وتنطلق البطولة بمنافسات الرماية بمسدس الليزر والجري تحت 9 و11 و13 و15 و17 و19 عاماً، مع مشاركة عدد من اللاعبين فوق 40 و50 عاماً.
عبرت الدكتورة هدى المطروشي عن سعادتها باستضافة الدولة لهذا الحدث، وقالت: يأتي إسناد البطولات العالمية للاتحاد، بعد عام فقط من التأسيس، دليلاً على ثقة الاتحاد الدولي في قدراتنا وإمكانياتنا التنظيمية.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار “استثمر في الإمارات” للتعريف بالفرص الاقتصادية والاستثمارية في الدولة

أطلقت دولة الإمارات حملة إعلامية عالمية تحت شعار “استثمر في الإمارات” أستهلت برسالة من النجم العالمي إدريس إلبا دعا فيها المبتكرين والمستثمرين حول العالم إلى الاستثمار في الإمارات للاستفادة من البيئة الاقتصادية المتكاملة والإمكانات القوية التي تحظى بها الدولة والتي جعلتها الوجهة الأكثر جذباً للمواهب في العالم.
أفتتحت الحملة بفيلم تشويقي يقدم من خلاله النجم العالمي إدريس إلبا تجربته الشخصية في تحقيق المستحيل وأن تحقيق ذلك ممكن وأصبح مثالا حيا في نموذج دولة الإمارات.

يركز الفيلم على إبراز واحدة من أهم سمات دولة الإمارات والتي تتمثل في قدرتها على توفير العديد من الفرص والمناخ المناسب لتحقيق أكثر الأفكار طموحاً وإبداعاً والتي قد تبدو في أماكن أخرى غير قابلة للتحقيق.
وتجوب الحملة مدنًا عالمية مثل كان، وميونيخ، وباريس، ولندن، وزيورخ، وجنيف ونيويورك، وتستهدف رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الواعدة حول العالم للقدوم إلى الإمارات والاستثمار فيها وتحويل أفكارهم إلى واقع.

وتم ضمن الحملة إطلاق منصة Invest.ae التي تقدم أهم المعلومات والحقائق والمقومات الاستثمارية التي توفرها دولة الإمارات لرواد الأعمال.وام


مقالات مشابهة

  • راشد الزيدي: المعرض الدولي للتمور منصة عالمية تحتضن المنتجين والمستثمرين بدول العالم
  • «جائزة الشارقة لحقوق النشر» تفتح باب المشاركة في دورتها الثالثة
  • وصول جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • "جائزة الشارقة لحقوق النشر" تفتح باب المشاركة في دورتها الثالثة حتى 30 سبتمبر
  • "جائزة الشارقة لحقوق النشر" تفتح باب المشاركة في دورتها الـ3 حتى 30 سبتمبر المقبل
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار “استثمر في الإمارات” للتعريف بالفرص الاقتصادية والاستثمارية في الدولة
  • “جائزة الشارقة لحقوق النشر” تفتح باب المشاركة في دورتها الـ3 حتى 30 سبتمبر المقبل
  • الوصل يتسلح بالروح القتالية للقاء باختاكور
  • “الشارقة للإذاعة والتلفزيون” تزور مؤتمر “البث الفضائي الدولي” في أمستردام
  • «الحفية للبادل تنس» تُتوج أبطالها