موقع 24:
2024-07-10@22:22:17 GMT

بعد خلافها مع "جعفر العمدة".. خالد يوسف يكشف رأيه في زينة

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

بعد خلافها مع 'جعفر العمدة'.. خالد يوسف يكشف رأيه في زينة

أبدى المخرج المصري خالد يوسف، سعادته بتعاونه مع زينه في فيلم "الإسكندراني"، الذي بدأ تصويره، مشيداً بأخلاق زينة داخل كواليس التصوير، مؤكداً عدم اختلاقها أي خلافات أو مشاكل أثناء العمل.

وقال يوسف إن زينة لم تختلق أي مشكلة بحسب المشاع عنها، وتركز بكامل طاقتها على العمل، واصفاً إياها بممثلة مهمة جداً، وأعرب عن حماسه للعمل معها مجدداً.


وأوضح يوسف: "بصراحة شديدة جدا لما اشتغلت معاها في فيلم كارما، مفيش مشكلة حصلت لا مع فريق العمل ولا المناخ العام ولا تصرفاتها".

ويعود خالد يوسف للسينما بعد غياب بفيلم "الإسكندراني" من إخراجه وإنتاجه، ويقدم من خلال الفيلم رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.
ويشارك في بطولة الاسكندراني نخبة من النجوم، تضمن، حسين فهمي، وأحمد العوضي، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وزينة، وخالد سرحان، وانتصار، ومحمد رضوان، ومحمود الليثي، رجال الجمل، ومحمود حافظ، والفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للانتاج السينمائي، بالتعاون مع روتانا استديوز.
يذكر أن زينة شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال دورها في مسلسل "جعفر العمدة"، تأليف وإخراج محمد سامى، وقررت بعده عدم التعاون مع الأخير مجدداً، لعدم رضاها عن دورها في المسلسل، فيما أكد المخرج عدم وجود خلاف بينه وبين زينة، ولا يكن تجاهها أي شيء، متمنياً النجاح لها في أعمالها المستقبلية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني خالد يوسف زينة

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي يكشف كواليس مكالمته مع ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن العوضي

كشف الفنان خالد الصاوي، كواليس مكالمته الهاتفية مع ياسمين عبدالعزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي قبل أشهر عدة.

وقال خالد الصاوي، في برنامج «Mirror»، الذي يُقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج، إنه تعاطف مع ياسمين عبد العزيز، بعد حلولها ضيفة على برنامج شهير، حيث وجدها الطرف الأضعف الذي يحتاج إلى دعم نفسي ومعنوي، بحسب قوله، مضيفاً: «تواصلت معها هاتفيا، وتحدثت معها في أمور عديدة، وقلت لها (أنا أخوكي ولو محتاجة حاجة كلميني)، وشكرتني على مشاعري نحوها».

خالد الصاوي: من الخطأ التدخل في الأمور الشخصية للغير 

وكشف الصاوي سبب عدم تواصله مع أحمد العوضي رغم الصداقة الوطيدة قائلاً: «من الخطأ التدخل في مثل هذه الأمور الشخصية، وأنا حينما تحدثت مع ياسمين لم أتعرض لمشكلة طلاقها من قريب أو بعيد، ولكني حدثتها لأنها صعبت عليّ وهي بتتكلم في البرنامج وقتها».

موقف إنساني لـ خالد الصاوي مع غادة عبدالرازق

وكشف الصاوي عن موقف آخر جمعه بالفنانة غادة عبدالرازق منذ فترة، وبسببه عادت العلاقات بينهما بعد أعوام من القطيعة، حيث روى تفاصيل هذا الموقف قائلاً: «تعرضت غادة لموقف بسيط جعلها عُرضة للهجوم من الناس، والكل كان عايز ينهش فيها، وأنا مكنتش بكلمها من وقت ثورة 25 يناير، كلمتها على التليفون مردتش، وكنت متوقع عدم ردها، فأرسلت لها رسالة كان نصها الخناقة دي مش هتدخليها لوحدك.. كلميني فوجدتها ترد عليّ برسالة نصها طول عمرك راجل وأنت أخويا».

مقالات مشابهة

  • أحمد صيام يكشف سبب رفضه دور خالد الصاوي في فيلم "يعقوبيان".. فيديو
  • إحالة مخرج شهير للمحاكمة بتهمة ابتزاز فتاة بصور “خادشة”
  • خالد الصاوي يكشف وصيته حال وفاته
  • إيمان العاصي فى جاردن سيتي ومصر الجديدة.. لهذا السبب
  • بعد التعافي من الإصابة.. سيف جعفر ومحمد صلاح ينتظمان في التدريبات الجماعية للزمالك
  • محافظ الفيوم يوجه بسرعة حل مشكلة ضعف المياه بعزبة رحيل
  • خالد الصاوي يكشف كواليس مكالمته مع ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن العوضي
  • مهرجان المسرح المصري يكشف عن أعضاء لجنة المشاهدة واختيار العروض بالدورة الـ17
  • ناقد فني يكشف عن معاناة شيرين من مرض نفسي
  • محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل