تحرص الفنانة درة على مشاركة جمهورها أحدث صور لها وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وظهرت درة في الصورة بإطلالة صيفية متميزة، وهي ترتدي جيب قصيرة وبليزر باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية اعتمدت علي المكيب الهادي الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها السوداء علي كتفيها.

درة أبرز أعمال درة

 

 

ومن ناحية اخري، من أهم أعمال درة مسلسل "المتهمة" ويتكون من 10 حلقات، ويشاركها البطولة الفنان دياب، ومها نصار وعلي الطيب وإخراج تامر نادي حيث ينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة، وتجسد درة خلال الأحداث شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها طوال الأحداث.

 

 

آخر أعمال درة

 

 

يذكر أن الفنانة درة شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الأجهر" مع عمرو سعد، سيد رجب، ناهد السباعي، خالد زكي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي ومن إخراج ياسر سامي، تدور أحداث المسلسل حول شخصية "يوسف" الذي يتم اتهامه ظلما بقتل والدته فيضطر للهروب وتغيير هويته ولكنه يسعى للكشف قاتل والدته ويكتشف الكثير من الأسرار التي تخص ماضيه.


نبذة عن درة

 

ولدت درة إبراهيم زروق في 13 يناير 1980، هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر، حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة، دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي، مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر.

 

 

 

كما تعتبر درة ممثلة من العيار الثقيل ومنذ بدأت وهي تؤثر في الجمهور وهي حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة، ودخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي ومثلت عدة أدوار في السينما التونسية وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار 2010، والريان وآدم 2011.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث إطلالة درة أحدث ظهور درة فی السینما عام 2007

إقرأ أيضاً:

عقب احتفالها بعيد ميلادها.. عُمر رضوى الشربيني الحقيقي

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني ، بعيد ميلادها، في أجواء مبهجة وسط أفراد أسرتها، وشاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور من احتفالها.

وظهرت رضوى الشربيني في الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، مرتديه فستان أنيق أسودسود اللون وعلقت على الصور قائلة :"انا النهاردة كبرت سنه وبقى عندي ٤٢ سنه".

وانهالت عليها المباركات المحبه من قبل جمهورها ومنابعيها الذين تمنوا لها النجاح في عامها الجديد، ومشاهدتها في برنامج جديد .

 

يذكر أن رضوى الشربيني قالت في تصريحات صحفية أنها تتوجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ومجلس إدارتها على كل ما قدمته لها طوال فترة تعاونها مع قناة cbc سفرة من خبرة ومهارات، وكذلك لبيتها قناة cbc سفرة وكل القائمين عليها والعاملين بها، وتمنت لهم كل التوفيق والنجاح».

ولم تحدد رضوى الشربيني واجهتها الاعلامية المقرر أن تنتقل لها خلال الفترة المقبلة، ووعدت بالعودة قريبًا إلى الشاشة مع برنامج جديد، يرضي جمهورها ومتابعيها.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. عُمر رضوى الشربيني الحقيقي
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • "البث الإسرائيلية": عشرات الطائرات شاركت في الهجوم على الحديدة
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • وسم أنغام في دبي يتصدر إكس"
  • حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة
  • مع انطلاق موسم الدراسة.. روجينا تشارك جمهورها صورة نادرة
  • هند صبري تتألق بالأسود الأنيق
  • مخاطر الديون الفرنسية تفوق نظيرتها الإسبانية لأول مرة منذ 2007