بدأت مسيرتها الفنية وهي في السادسة من عمرها من خلال المشاركة بفيلم "الحب بين قوسين"، ثم مسلسل "السيرة الهلالية"، لتتوالى بعدها أعمالها، التي من أبرزها "الغابة، سلسال الدم، نور مريم، وخيط حرير"، هي الفنانة الشابة منة بدر تيسير، ابنة مهندس الديكور الشهير الراحل بدر تيسير، وابنة شقيقة الفنانة المعتزلة شهيرة، والتي تعرضت لأزمة صحية، تسببت في الهلع لوالدتها.

والدتها السبب| زوجة نجم المنتخب تتوج بملكة جمال مصر بالأمس وتعتذر اليوم .. شاهد أشهر مذيعة أطفال في الوطن العربي| شاهد كيف كبرت وظهرت في فستان زفافها؟..صور نقل منة بدر تيسير إلى المستشفى

أعلنت المذيعة نانو حمدي، والدة الفنانة الشابة منة بدر تيسير، عن نقل ابنتها للمستشفى بعد تعرضها لنزلة معوية حادة.

منة بدر

وكتبت والدة منة، عبر حسابها على فيسبوك: "بنتي حبييتي منة شافت الموت إمبارح.. نزلة معوية حادة من إمبارح في المستشفى ولا زلنا في المستشفى الحمد لله.. أدعوا لها تتحسن مليش غيرها".

بقت عروسة.. كيف أصبح شكل سو طفلة الكبير أوي في حفل زفافها؟ متزوجة وأخرى محجبة| حكاية متسابقتان بملكة جمال مصر تثيران الانتباه.. صور معاناة منة مع التمثيل

أثارت منة مؤخرا جدلا على السوشيال ميديا، بعد أن خرجت عن صمتها، وكشفت عن معاناتها في عملها بالتمثيل، وصبرها على من يحاولون قطع رزقها مثل ما ذكرت.

أيام وهتعدي|انتهاء التوقيت الصيفي في هذا الموعد تذبذب بـ أسعار الذهب في مصر وعيار 21 ينخفض 30 جنيها| تفاصيل رسالة منة تيسير

كتبت منة تيسير، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "عارفين اللي بيجي زي باراشوت فجأه بيقطع زرق حد بدون أي مقدمات علشان بس اهواءه الشخصيه، ده معجون ب مياه إيه ده بجد؟".

واستكملت: "طب عارفين اللي بيتعرض ل كده أكتر مره بيحس ب إيه؟، طب عارفين إن واحد عمره ما بيطلب من حد شغل ومع ذلك بتقطع رزقك بكل سهوله، طب عارفين إني صبرت كتير ومش بحب أتكلم، بس حقيقي طاقتي بتخلص حاسه إني ببني في حطام".

واختتمت رسالتها قائلة: "أنا زهقت من الشغلانة حقيقي وعلي فكرة (إن ربك لبالمرصاد)، ومش هيرضه بظلم حد .. ربنا كبير وحسبي الله ونعم الوكيل".

الزمالك في انتظاره| مفاجأة قد تعيد محمد شريف للدوري المصري .. تفاصيل حبسوا محمد صلاح في ليفربول| تفاصيل جنونية بحق الفرعون المصري.. ما القصة؟ الملك المصري يحكم.. لماذا أزال ليفربول شعار شركة الخمور الراعية عن جائزة محمد صلاح؟ استبعاد ومقاطعة وتعهد|تفاصيل مثيرة في فضيحة القُبلة بمنتخب إسبانيا..وعقاب قاسي لـ اللاعبة تفاعل النجوم مع منشور منة

وتفاعل العديد من النجوم مع منشورها، ومن أبرز التعليقات التي جاءت لها من الفنانة رانيا محمود ياسين التي قالت لها: "بالنسبه للبينزل زي البارشوت ده انت عارفه لسه حصله معايا، ربنا يعوض علي جميع ويفرجها علي كل ناس، معلش ضريبه اللي معتمد علي موهبته ولا ليه شيلليات ولا محسوبيات ولا مجاملات".

منة بدر تيسير

وقالت لها الفنانة منة فضالي: "ياما ومازلت يا حبيبتي بيحاولون ويقطعو عيشي مع كل الناس، بس ربنا كبير صدقيني ربنا حيكرمك وحتكوني أحسن منهم كلهم باذن الله".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سلسال الدم

إقرأ أيضاً:

«فستان كاروهات وفيونكة».. صورة نادرة للفنانة عبلة كامل في طفولتها

موهبة فطرية ممزوجة بأداء تلقائي صنعت منها أيقونة تمثيلية لن تتكرر، نجحت في التنقل بين أدوارها بسلاسة، فهي السيدة الشعبية والسفاحة، ورفيقة حياة المليونير العصامي، وصاحبة الكرمات، والسيدة الأرستقراطية، كلها أدوار أتقنتها عبلة كامل على مدار مشوار مليء بالفن والإبداع أسعدت به جمهورها، الذي اشتاق لطلتها على الشاشة فمكانها مازال خاليا منذ قررت التواري عن الأضواء، وبالرغم من الابتعاد إلا أنها حاضرة مع جمهورها.

ملامحها الدقيقة ونظرات عينها لم تتغير، صورة بالأبيض والأسود لفتاة صغيرة لم تتجاوز الـ 3 سنوات، ترتدي فستان كاروهات و«فيونكة» بيضاء كبيرة تضم خصلات شعرها المتناثر خلفها، ستصبح واحدة من أهم نجمات الدراما المصرية بعد أن تلعب الصدفة دورا مهما في حياتها، وهي الصورة النادرة للفنانة عبلة كامل خلال فترة طفولتها التي نشرتها ابنتها زينب كمال عبر حسابها على «إنستجرام».

 

صدفة تقود عبلة كامل إلى عالم الفن 

بدأت علاقة عبلة كامل مع التمثيل في المرحلة الجامعية عن طريق الصدفة البحتة عندما طلبت منها إحدى زميلاتها المشاركات في فريق التمثيل في الجامعة في المشاركة في دور صغير في إحدى المسرحيات من أجل إنقاذ الموقف بعد ما رفض عدد عضوات فريق التمثيل الدور الذي يقتصر على كلمة «يا للمسيح» فقط.

«الموضوع كان خدمة إنسانية لزمايلي ومن وقتها حبيت التمثيل»، في تلك اللحظة خلق رابط قوي بين عبلة وخشبة المسرح والتمثيل، فلم تحتاج وقت ليذيع صيتها خاصة مع موهبتها الفطرية، وعلى العام التالي تحصل على جائزة الممثلة الأولى على مستوى الجامعات، وفقا لما روته عبلة كامل في حوار مع الإعلامي عماد أديب.

وكشفت الفنانة عبلة كامل أن المخرج الكبير يوسف شاهين شاهدها في أحد العروض المسرحية التي كانت تشارك بها، لتبدأ مرحلة الاحتراف في حياتها عندما يرشحها لدور في فيلم «وداعا بونابارت».

مقالات مشابهة

  • ماذا تعرف عن أجهزة اتصال "آيكوم" التي انفجرت في لبنان؟
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • مريضة وحاولَت الانتحار.. ماذا قال صلاح التيجاني عن الفتاة التي اتهمته بالتحرش؟
  • ماذا تعرف عن أجهزة اتصال آيكوم التي انفجرت في لبنان؟ (شاهد)
  • تفاصيل الظهور الأول للفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون
  • ماذا تعرف عن أجهزة "البيجر" التي انفجرت في عناصر حزب الله؟
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • «فستان كاروهات وفيونكة».. صورة نادرة للفنانة عبلة كامل في طفولتها
  • إيران تفرج عن مواطن نمساوي
  • بعد طرحها «عودتني الدنيا».. ماذا قالت ياسمين عبدالعزيز لـ شيرين عبدالوهاب؟