شجب قائد شرطة كولومبوس بأوهايو لحظة رصدتها كاميرا مراقبة لباب منزل والتي أظهرت شرطيين وهما يخبران رجلًا بأن ابنته البالغة من العمر 11 عامًا قد تواجه تهمًا لإباحية الأطفال بعدما أرسلت صورًا لرجل بالغ على الإنترنت.

حيث اتصل بيلي بلوكا بالشرطة عندما وجد صورًا ورسائل غير لائقة في هاتف ابنته، وقال الأب إن ابنته كانت تتواصل مع الرجل لقرابة شهر.

بعد البلاغ، أتى شرطيان إلى منزل بلوكا، ووثقت كاميرا مراقبة المنزل الحوار الذي دار بين الأب والشرطيين، نستعرض جزءًا منه فيما يلي:

الأب: الحقيقة هي أنه لا يوجد الكثير مما يمكنك القيام به، أليس كذلك؟
الشرطية: أعني، قد يتم اتهامها بإباحة الأطفال.
الأب: أهذا صحيح؟ إنها بعمر 11 عامًا.
الشرطية: هي من تخلقها، أليس كذلك؟
الأب: إنها بعمر 11 عامًا.
الشرطية: لا يهم. لا تزال تخلق مواد إباحية.
الأب: لا ليست كذلك، تم التلاعب بها من قبل رجل بالغ لعين.
الشرطية: ولكن هل تقوم بالتصوير؟
الأب: طاب مساءكم يا رفاق.

بعد الحادثة، اعتذرت الشرطة لبلوكا وقالت إنها ستحقق في تصرفات الشرطيين وأي جريمة قد تكون قد ارتُكبت بحق ابنته. كما قالت شرطة كولومبوس إن قسم المحقق العام فتح تحقيقًا في الحادثة وأنهم يتعاملون مع المزاعم بـ"الجدية القصوى".

نشر الجمعة، 22 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

وفد «الداخلية المصرية» يطلع على أبرز تجارب شرطة أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «زايد العليا» لـ «الاتحاد»: تحديث «الخريطة الجغرافية الذكية» لدعم أصحاب الهمم خطط لاكتشاف المواهب واستدامة البرامج التطويرية لدعم العناصر الشرطية

اطلع وفد وزارة الداخلية بجمهورية مصر العربية على أفضل الممارسات التطويرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي والأنظمة الرائدة التي تطبقها لتعزيز واستدامة مسيرة الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في إمارة أبوظبي.
وكان في استقبال الوفد اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، واللواء المهندس ناصر سلطان اليبهوني، مدير قطاع شؤون القيادة، والعميد الدكتور راشد محمد بورشيد، نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، والعميد مسلم محمد العامري، مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة. وبحث اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية مع اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام في وزارة الداخلية المصرية، ورئيس الوفد، التنسيق والتعاون في مجالات العمل الشرطي والأمني، واستعراض دور أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية في تطبيق أحدث التقنيات المعاصرة بمجالات التدريب الشرطي والأمني الحديث، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، واطلع الوفد خلالها على الهيكل التنظيمي لشرطة أبوظبي وإنجازات قطاعاتها، وطبيعة العمل، والتطبيقات المبتكرة. وتعرف الوفد على منظومة التدريب الافتراضي وأنظمتها التقنية المتطورة لمحاكاة الواقع الافتراضي وتجربة الأنظمة وسيناريوهات المحاكاة الافتراضية، ثم تجول في مجمع التدريب الافتراضي، واطلع على قاعات التدريب الافتراضية والتفاعلية الذكية والتي وظفت أحدث تقنيات الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي، وفق أعلى المقاييس الدولية.
المدينة الآمنة
استقبل مدير قطاع شؤون القيادة الوفد في إدارة المدينة الآمنة، حيث اطلع الوفد على أحدث التطورات التقنية المستخدمة في الجوانب المرورية والجنائية، وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز استدامة الأمن والأمان، وتطوير الأنظمة الذكية المبتكرة لتعزيز الأمن الاستباقي.
الدوريات الأمنية
التقى مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة الوفد خلال زيارته للقطاع، حيث تعرف على دور ومهام الدوريات الأمنية وجهودها في متابعة أحدث الابتكارات والحلول الأمنية وجهود الكوادر الأمنية في أداء المهام باحترافية عالية، ومتابعة أحدث الابتكارات والحلول الأمنية في استدامة الأمن والأمان. وثمن الوفد المصري الإنجازات التطويرية الكبيرة التي حققتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مجال توظيف التقنيات الحديثة باتباع أفضل المعايير العالمية.

 

مقالات مشابهة

  • وفد «الداخلية المصرية» يطلع على أبرز تجارب شرطة أبوظبي
  • تفاهم بين شرطة أبوظبي و«الداخلية المصرية»
  • تعاون أمني بين شرطة أبوظبي و«الداخلية» المصرية
  • شرطة أبوظبي تسعد طفلة عربية من أصحاب الهمم
  • شرطة أبوظبي‬⁩ توقِّع مذكرة تفاهم مع وزارة الداخلية المصرية
  • برازيلي يطلق النار على حكام مسابقة ملكة جمال.. ما علاقة ابنته؟
  • مطلق النار على ترامب.. كاميرا ضابط شرطة توثق اللحظة الصعبة
  • تدريب افتراضي في شرطة أبوظبي
  • شرطة أبوظبي تنظم ملتقى لـ «سفراء التدريب الافتراضي»
  • أب يجذب الأنظار برقصه مع ابنته الصغيرة أثناء عودتها من المدرسة .. فيديو