النصر والأهلي.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «الأول بارك» الذي يحتضن المواجهة النارية التي تجمع بين «العالمي والراقي» في قمة الجولة السابعة في الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

الأهليالأهلي في الدوري السعودي

واستهل فريق الأهلي تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، مشواره في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بصورة أكثر من مثالية وتمكن من تحقيق الفوز في الجولات الأربعة الأولى، قبل أن يتعرض لسقوط مفاجئ وغريب، أمام فريق الفتح في الجولة الخامسة والخسارة بخماسية مقابل هدف، ثم عاد «الراقي» وحقق الفوز في الجولة الماضية.

الأهلي

ويمتلك فريق الأهلي 15 نقطة يتواجد بهم في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك خلف فريق الاتفاق صاحب المركز الرابع والـ16 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط لا غير عن المتصدر فريق الاتحاد، وبعني فوز «الراقي» على النصر اليوم الوصول إلى صدارة دوري «روشن».

مباريات الأهلي في الدوري السعودي

وبدأ فريق الأهلي بقيادة نجومه، مشواره في الدوري السعودي بأربع انتصارات على التوالي، أولها كانت أمام الحزم بثلاثية مقابل هدف، ثم بنفس النتيجة على فريق الخليج، وأمام الأخدود حقق فوزاً صعباً بهدف نظيف، وعبر الطائي بثنائية دون رد.

الأهلي

ثم تعرض فريق الأهلي لخسارة مفجعة لجماهير، بخماسية مقابل هدف أمام فريق الفتح في الجولة الخامسة، قبل أن يعود المدرب الألماني ماتياس يايسله، ويُعيد ترتيب أوراقه ويحقق فوزاً مثيراً في الجولة الماضية أمام فريق التعاون بثلاثية مقابل هدفين بهدف قاتل من الجناح الفرنسي سان ماكسيمان.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد النصر اليوم

ويمتلك المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي، العديد من الأسلحة المميزة التي يمكن من خلالها «قنص» فريق النصر، وتتمثل قوة «الراقي» في الجناحين الدولي الجزائري رياض محرز والفرنسي الذي يقدم مستويات خرافية سان ماكسيمان، بالإضافة إلى الوسط الإسباني المميز فيجا، فضلاً عن تواجد المهاجم البرازيلي فيرمينو والوسط الإيفواري فرانك كيسي، والسد المنيع الحارس السنغالي إدوارد ميندي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي اليوم على النحو التالي:

ماتياس يايسله

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: إزجيان أليوسكي - مريح ديميرال - روجر إيبانيز - علي مجرشي.

خط الوسط: فرانك كيسي - محمد المجحد.

خط الوسط الهجومي: سان ماكسيمان - فيجا - رياض محرز.

خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو.

موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

وتقام مباراة النصر والأهلي، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري.

???? دوري روشن السعودي
???? الجولة الـ 7
????️ الجمعة 22 سبتمبر
???? 9:00 مساءً
⚽️ #الأهلي ???? النصر
????ملعب الأول بارك بجامعة الملك سعود - الرياض#نحلم_ونحقق pic.twitter.com/KFVv3M00Bd

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) September 21, 2023

وتنطلق مباراة النصر والأهلي، على أرضية ملعب «الأول بارك» معقل العالمي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري السعودي النصر تشكيل الأهلي رياض محرز الاهلي الأهلي السعودي الأهلي اليوم فيرمينو تشكيل الأهلي اليوم النصر اليوم ترتيب الدوري السعودي الاهلي السعودي مباريات الدوري السعودي الدوري السعودي اليوم دوري روشن ماتياس يايسله مباريات دوري روشن الأهلي في الدوري السعودي النصر والاهلي الاهلي والنصر مباراة النصر والاهلي النصر والأهلي الأهلي والنصر النصر ضد الأهلي الأهلي ضد النصر مباراة النصر والأهلي مباراة النصر ضد الأهلي موعد مباراة النصر ضد الأهلي النصر أمام الأهلي موعد مباراة النصر أمام الأهلي الاهلي ضد النصر الاهلي النصر الاهلي و النصر مباراة النصر وشباب الاهلي مباريات الأهلي في الدوري السعودي أخبار الأهلي السعودي الأهلي أمام النصر الأهلي والنصر اليوم مباراة الأهلي والنصر تشكيل الأهلي أمام النصر فی الدوری السعودی النصر والأهلی فریق الأهلی فی الجولة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28

يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه على حساب فيوتشر في الجولة السابقة بهدف دون رد، حيث يسعى لاستغلال الدفعة المعنوية لدى اللاعبين لحسم نقاط مواجهة اليوم.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، حصدها من 27 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 7 وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق المصري مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة السابقة، حيث يسعى الفريق البورسعيدي للخروج من كبوته بالفوز اليوم واستعادة الثقة.

ويحتل فريق المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري.

مقالات مشابهة

  • مقابل 10 ملايين دولار.. صفقة عالمية إلى النصر السعودي
  • تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري.. ثلاثي يقود الهجوم
  • مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • حرس الحدود على بعد خطوة من الممتاز بتقدم على سبورتنج في الشوط الأول