أفادت التقارير الواردة بوقوع حادثة مروعة في مدينة موغلا تمثلت في قيام مواطن تركي بقتل محاميه ومديره التنفيذي المتقاعد بإطلاق النار عليهما في الرأس بواسطة مسدس.

وقع الحادث مساء اليوم الخميس، في شارع تورغوت أوزال بمدينة موغلا.

ووفقًا للمعلومات الأولية المتوفرة، قام الرجل المشتبه به بإطلاق النار على المحامي إردال تشام، البالغ من العمر 73 عامًا، والذي كان يشغل منصب رئيس نقابة المحامين في مدينة دنيزلي، بالإضافة إلى أوزجان تشافدار، البالغ من العمر 57 عامًا، والذي كان يعمل كمدير تنفيذي للمشتبه به وتم تنفيذ الجريمة أثناء تواجدهما داخل سيارتهما.

يأتي هذا الحادث المأساوي بعد أن طلب المشتبه به إجراء مقابلة مع المحامي لحل خلاف قانوني بينهما حيث كان تشام قد استلم مبلغًا كبيرًا من المشتبه به، ولكنه لم يحقق تقدمًا يذكر في القضية.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا تركيا الآن جريمة قتل موغلا

إقرأ أيضاً:

مقيمًا يرتكب مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية ومواطن يشعل نار في عسير

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا من الجنسية السودانية مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي (50) متنًا من الإبل في مواقع محظور الرعي فيها في محمية الملك سلمان الملكية.
وأكدت أن عقوبة رعي الإبل غرامة (500) ريال لكل متن، وأوضحت أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه.مخالفة إشعال نار
أخبار متعلقة الخريجي يستعرض سبل تعزيز العلاقات مع وزير الخارجية الإيرانيخلال شهر.. 6.2 ملايين عملية إلكترونية عبر منصة أبشرضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي، مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي في منطقة عسير، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، مؤكدةً أن عقوبة إشعال النار أو استعمالها في أراضي الغطاء النباتي غرامة تصل إلى (3000) ريال.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عقوبة إشعال النار في أراضي الغطاء النباتي غرامة تصل إلى (3000) ريال - الأمن البيئي
وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة.. لبناني قتل زوجته وانتحر ويتّم أطفاله الأربعة
  • بسبب حرمانه من آيفون.. شاب ينهي حياة والده طعناً في جريمة مروعة بمصر
  • «الصحة العالمية»: الأوضاع في غزة مروعة ويجب وقف إطلاق النار فورًا
  • جريمة مروعة تهز العاصمة صنعاء.. ضابط حوثي يقدم على قتل والده وخالته داخل منزلهم
  • ليلة دامية.. الاحتلال يرتكب مجازر مروعة ويستهدف مدرستين للأونروا في غزة
  • مقيمًا يرتكب مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية ومواطن يشعل نار في عسير
  • فاجعة طرقية جديدة.. حادثة سير مروعة نواحي أوطاط الحاج والحصيلة ثقيلة
  • جريمة مروعة.. أمريكية تتعمد إغراق طفلة فلسطينية في مسبح سكني (فيديو)
  • بعد فيديو ربط فلسطيني بمركبة.. أغرب تبرير من جنود إسرائيليين
  • آخر مستجدات جريمة تصفية شابة وحرق جثتها بمدينة طنجة