أكد المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن تيم ليندركينغ، أنه تم إحراز تقدم ملموس في الوصول لحل للأزمة اليمنية، محذرا من تحديد الأمر "بإطار زمني" للوصول لحل نهائي.

وقال ليندركينغ إنه لن يكون هناك "ضمانات" لالتزام الأطراف بهذا الاتفاق، مشيرا: "أطراف النزاع ستكون مسؤولة عن الالتزامات التي تتعهد بها"، وفقا لسكاي نيوز عربية.

وأضاف المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن: "هناك تعاون كبير بين دول الخليج والولايات المتحدة لحل الأزمة اليمنية كأولوية".

ومن المحتمل فشل أي اتفاق قادم مع مليشيا الحوثي التي اعتادت على نكث العهود، حيث يؤكد المبعوث الأمريكي عدم وجود ضمانات للالتزام بأي اتفاق، في الوقت الذي يطالب الوسطاء، الحكومة الشرعية بتقديم تنازلات لصالح المليشيات.

اقرأ أيضاً الحوثي يستعد لتوجيه ‘‘الضربة القاضية’’ لحزب المؤتمر في صنعاء قيادي حوثي يهدد بقطع لسان من يقول هذه الكلمة الأيام القادمة فاصلة.. الحرس الثوري يأمر مليشيا الحوثي بتوجيه الضربة القاضية لحزب المؤتمر بصنعاء وعبدالملك يعترف امرأة تقتل زوجها طعنا ثم تقوم بحرق جثته للثأر منه في ردفان بمحافظة لحج مييشيا الحوثي تمنح أربعة تراخيص آبار مياه في مربع واحد في ارحب مقابل 40 مليون ريال (صورة) يمانيون في موكب ثورة 26 سبتمبر 1962م .. اللواء عبد اللطيف ضيف الله والأستاذ أحمد بركات صحيفة إماراتية: الانتقالي أصبح رقما صعبا لا يمكن تجاهله و”حلّ الدولتين” الطريق الأسلم للسلام في اليمن! خبراء عسكريون يكشفون 6 فضايح مزلزلة عن ”الصواريخ الباليستية” في العرض العسكري للحوثيين بصنعاء.. وبالأدلة الدامغة ”شاهد” عيدروس الزبيدي: أنا في نيويورك أمثل دولة وشعب اليمن ومرافق للرئيس العليمي ”فيديو” وكالة استخبارات تكشف تفاصيل أوامر إيرانية للوفد الحوثي لمغادرة الرياض قبل توقيع اتفاق مع السعودية أول رد من الحكومة الشرعية على ”العرض العسكري” للحوثيين بصنعاء الحباري يكشف عن فضيحة للمليشيا بحق من تم حشدهم للعرض العسكري في صنعاء

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

أول رد لجماعة الحوثي على إعلان الجيش الإسرائيلي قصف ميناء الحديدة

أول رد لجماعة الحوثي على إعلان الجيش الإسرائيلي قصف ميناء الحديدة

مقالات مشابهة

  • أول رد أمريكي على إعلان جماعة الحوثي إسقاط طائرة جديدة من نوع ””MQ-9” في سماء صعدة
  • قيادي حوثي للجزيرة نت: رد اليمن على استهداف الحديدة قادم
  • توكل كرمان: جماعة الحوثي السلاليةأسوأ جماعة عرفها التاريخ وإسقاط الحكم السلالي الفاشي مهمة اليمنيين وحدهم وواجبهم المقدس
  • السياسي الأعلى بصنعاء: القوات اليمنية قادرة على تأديب الكيان الإسرائيلي المجرم
  • أول رد لجماعة الحوثي على إعلان الجيش الإسرائيلي قصف ميناء الحديدة
  • المبعوث الأمريكي للسودان يسافر إلى كينيا وإثيوبيا لمواصلة الجهود الدبلوماسية
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات
  • كوريا الشمالية: الدعم العسكري الأمريكي لأوكرانيا بقيمة 8 مليارات دولار "خطأ جسيم"
  • مليشيا الحوثي تختطف أطفالاً صغاراً وتزرع الرعب في قلوب اليمنيين
  • لجان المقاومة: الضربة الصاروخية اليمنية أصابت قلب الكيان الصهيوني ومركزه العسكري والاقتصادي