نوه مركز النقل المتكامل في أبوظبي، عن إغلاق جزئي على شارع الخليج العربي - أبوظبي من السبت 23 سبتمبر 2023 إلى الأحد 24 سبتمبر 2023.

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة النقل المتكامل يُعلن عن تفعيل خدمة المواقف في صناعية العين والهيلي إغلاق جزئي على شارع الشيخ زايد بن سلطان - العين المصدر: الاتحاد - أبوظبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: النقل المتكامل

إقرأ أيضاً:

مفاوضات بين الشباب والخليج لمقايضة جوانكا

نواف السالم

كشفت مصادر صحفية أن المفاوضات التي تجريها إدارة نادي الشباب مع نظيرتها في نادي الخليج لشراء الفترة المتبقية من عقد اللاعب هشام آل دبيس أو مقايضته من خلال إعارة اللاعب الأرجنتيني جوانكا لم تتعد الجانب الشفهي، إذ لا يوجد عرض رسمي مكتوب بهذا الخصوص.

وحسب صحيفة الشرق الاوسط فأن اللاعب هشام آل دبيس سيبقى مع الخليج حتى آخر يوم بعقده في يناير (كانون الثاني) المقبل، بالتزامن مع فترة التسجيل الشتوية، مما يعني أنه سينضم للشباب في حال أتم إجراءات التوقيع معه في بقية مباريات الدور الثاني من الموسم.

وأظهر المدرب اليوناني دونيس اهتماماً كبيراً باللاعب آل دبيس خلال المعسكر الإعدادي، الذي أقيم في دولة سلوفينيا، حيث أشركه في عدد من المباريات الودية التي لعبها الخليج، إذ أظهر اللاعب قدرات هجومية مميزة من خلال التسجيل وصناعة الأهداف في المباريات.

ويتوقع أن يعتمد المدرب على اللاعب في المباريات المقبلة بالدوري إلى جانب المصري محمد شريف، الذي تأكد استمراره مع الفريق حتى نهاية عقده، الذي تبقى عليه عام.

وكان شريف حديث الكثير من وسائل الإعلام في بلاده بشأن عودته للعب من خلال أحد الفرق المصرية بعد أن كان لاعباً سابقاً في الأهلي، إلا أن عقده المستمر مع الخليج جعله غير قادر على الانتقال دون موافقة إدارة الخليج، التي لم تتلق من جانبها أي عروض رسمية جدية للتنازل عن اللاعب.

ولم يقدم الدولي المصري الكثير في الموسم الأول له مع الخليج، بعد أن كان الخيار الوحيد في عدد من المباريات لدى المدرب البرتغالي السابق بيدرو إيمانويل، مما جعل المدرب يبحث عن حلول هجومية أخرى، من بينها اللاعب عبد الله آل سالم، وكذلك مواطنه فابيو مارتينيز، عدا الظهيرين الألماني خالد ناري والبرتغالي بيدرو روبوشو، الذي كان من أفضل اللاعبين الأجانب في مركز الظهير في الموسم الماضي، وتم تجديد عقده للبقاء.

مقالات مشابهة

  • «معلومات الوزراء»: توقعات متفائلة للاقتصاد العربي واستقرار الأسعار بالمنطقة
  • العين يتمسك ببقاء رحيمي ويرفض العروض الخارجية
  • ما أسباب منع وفسح صيد الروبيان؟.. صياد يوضح
  • عدلى القيعي : أستهدف تحقيق حلمى "فروع للأهلي في الخليج وأوروبا"
  • واحدة من نصيب الخليج.. 5 ذهبيات للعرب في أولمبياد باريس
  • تركي آل الشيخ: احذروا ممن يدس السم في العسل بيننا
  • للمرة السابعة.. الصيانة تغلق طريق الملك عبد العزيز بالظهران جزئيًا
  • مفاوضات بين الشباب والخليج لمقايضة جوانكا
  • أمانة المنطقة الشرقية: إغلاق جزئي لطريق الملك عبدالعزيز (الميناء)
  • الزعاق يوضح تسميات أمطار آخر القيظ في دول الخليج.. فيديو