حرصت المذيعة ياسمين عز على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

بملابس ملفتة.. شاهيناز تثير الجدل بهذه الإطلالة عبر إنستجرام |شاهد بفستان مبهج.. هنا الزاهد تستعرض أناقتها بإطلالة على الموضة

تألقت ياسمين عز في الصور بإطلالة ملفتة، وعلقت على الصورة قائلة:"TAN".

حيث ظهرت ياسمين عز مرتدية فستان طويل ذا أكمام مكشوفة و اتسم التصميم باللون الأحمر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات كما أتسم بأنه مجسم مما كشف عن رشاقتها.

أنتعلت ياسمين عز حذاء ذا كعب عالي، وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات الراقية و الأنيقة التي منحتها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت ياسمين عز على خصلات شعرها البني المموج المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

 

Capture

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين عز إطلالات ياسمين عز اخبار ياسمين عز یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد

بغداد اليوم - ايران

قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الاثنين (16 أيلول 2024)، إن بلاده ليس لديها عداء مع أحد، كاشفا عن بعض اجنداته خلال زيارته المرتقبة إلى نيويورك.

وأوضح بزشكيان خلال مؤتمر صحفي عقده في العاصمة طهران تابعته "بغداد اليوم"، بشأن التفاوض مع الأمريكيين خلال زيارته المرتقبة إلى نيويورك للمشاركة في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة هذا الشهر "الأمريكان جعلونا شعباً محارباً؛ نحن مسالمون".

وأضاف أنه "لا يمكن للأمريكيين أن يأتوا ويستولوا على أرضنا متى أرادوا ونحن نحني رؤوسنا بكل تواضع، ويجب على الأميركيين أولاً أن يثبتوا أخوتهم ثم يطلبوا منا الميراث".

وتابع "في رحلتنا إلى أمريكا ندافع عن حقوق أمتنا. إنهم يجعلوننا مضطرين للدفاع عن أنفسنا، وأغلقوا علينا كل الطرق. إذا كانت أمريكا تحترم حقوق إيران فلا خلاف لنا معها".

وأكمل الرئيس الإيراني: "نحن لم نفرض عقوبات على أمريكا أو نبني قاعدة عسكرية حول دولتهم أو نهددهم"، لافتا الى أنه "إذا اثبتوا أنهم ملتزمون بالاتفاقيات وما كتبوه سنكون أخوة ونحن لسنا طلاب حرب وإنما رجال سلام". 

وعقد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان مؤتمره الصحفي الأول، بمشاركة أكثر من 300 وسيلة إعلام محلية وأجنبية، في العاصمة طهران.

مقالات مشابهة

  • عبده موسى وسميرة توفيق في منهاج الصف الرابع يثيران الجدل على مواقع التواصل / شاهد
  • شاهد بالفيديو.. الفنان جمال فرفور يعود لإثارة الجدل بوصلة رقص جديدة مع راقصة إستعراضية شهيرة
  • شاهد بالفيديو.. ناشط سوداني يسخر من القيادية بالحرية التغيير حنان حسن: (سمعت الصوت في اللايف مفتكرها ياسمين عبد العزيز خشيت لقيت البتكلم عبد العزيز)
  • جو أشقر يودع فصل الصيف بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • صور وأشرطة تثير أسئلة قوية حول حدوث انتهاكات خلال عمليات أمنية في مواجهة موجة الهجرة الجماعية
  • في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد
  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • صور جديدة من خطوبة منة عدلي القيعي على الفنان يوسف حشيش.. كيف بدت؟