ينطلق سباق شرم الشيخ الدولي للدراجات الهوائية «نور دي فرانس»، اليوم الجمعة، ويستمر لـ4 أيام، بمشاركة 30 دولة، وبحضور سفراء الدول المشاركة، تحت رعاية محافظة جنوب سيناء ووزارة الشباب والرياضة.

سباق دولي للدراجات في شرم الشيخ

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، لـ«الوطن»، إن السباق الدولي للدراجات الهوائية بشرم الشيخ يشمل 4 سباقات كالتالي:

- السباق الأول: مسافة 170 كيلومترا للمحترفين، وتُقطع المسافة من داخل مدينة شرم الشيخ حتى مدينة دهب والعودة إلى شرم الشيخ.

- السباق الثاني: مسافة 96 كيلومترا للمحترفين والهواة على طريق السلام بشرم الشيخ.

- السباق الثالث: مسافة 40 كيلومترا على الطريق الدائري الأوسطي لكل الرياضيين.

- السابق الرابع: 6 كيلومترات، وهو سباق للعائلات من داخل شرم الشيخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شرم الشيخ جنوب سيناء سباق الدراجات شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

الديمقراطيون يكثفون الضغط على بايدن للانسحاب من خوض سباق الرئاسة

واشنطن-سانا

يواجه الرئيس الأمريكي جو بايدن اعتراضاً من جانب بعض الديمقراطيين في الكونغرس وبعض المانحين المؤثرين الذين يشعرون بأنه يفتقد القدرة على هزيمة المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى في الـ 5 من تشرين الثاني المقبل.

وفي لقاء أجرته معه شبكة إيه بي سي سي نيوز الإخبارية الأمريكية لم يعط بايدن البالغ من العمر 81 عاماً أي إشارة إلى تفكيره في التنحي عن خوض سباق الرئاسة رغم الدعوات المتزايدة إلى إنهاء حملته الانتخابية، وقال: “إن القدرة الإلهية وحدها هي القادرة على إقناعه بوقف حملته”.

وفي خطاب ألقاه بايدن أمام أنصاره في ماديسون بولاية ويسكونسن يوم أمس الأول قال: “سأخوض السباق وسأفوز مرة أخرى”، وذلك وسط توقعات بأن تزداد ضغوط الكونغرس خلال الأيام المقبلة.

وذكرت شبكة إن بي سي نيوز الإخبارية أن زعيم الأقلية الديمقراطية بمجلس النواب الأمريكي حدد موعداً لعقد اجتماع مع ديمقراطيين كبار في المجلس لمناقشة ترشيح بايدن والخطوات اللاحقة.

وقالت مصادر من الحزب الديمقراطي في مجلس النواب: إن بعض المشرعين الديمقراطيين في المجلس يوزعون رسالتين منفصلتين تطالبان بايدن بالتنحي.

وتظهر بعض استطلاعات الرأي اتساع الفارق في تقدم ترامب على بايدن، في وقت تبدو فيه نائبة الرئيس كاميلا هاريس خياراً أفضل لتحل محل بايدن إذا تنحى عن خوض السباق الانتخابي عن الحزب الديمقراطي.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أول نموذج أولي لسيارة سباق كهربائية من NASCAR
  • الديمقراطيون يكثفون الضغط على بايدن للانسحاب من خوض سباق الرئاسة
  • «الإمارات للدراجات» يُعزز صدارة «طواف فرنسا»
  • “الإمارات القابضة” للدراجات يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • «الإمارات القابضة للدراجات» يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • إذاعة جيش الاحتلال: سلاح الجو يشن هجمات بعمق 25 كيلومترا داخل حدود لبنان
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد السوق التجاري القديم بشرم الشيخ.. صور
  • معاقبة متسابق توقف لتقبيل زوجته أثناء سباق للدرجات.. فيديو
  • تغريم دراج توقف لتقبيل زوجته خلال سباق فرنسا
  • أوليسي بطل المرحلة الثالثة من سباق النمسا للدراجات