أكد هشام يكن نجم الكرة المصرية السابق، أن فريق بيراميدز يضم مجموعة قوية من اللاعبين وعندما علمت تشكيل الفريق قبل لقاء الزمالك، كنت أخشى من الخسارة، مشيرًا إلى أن غيابات الفريق الأبيض كانت مؤثرة، لكن خلال اللقاء ظهرت الروح في بعض الأوقات عكس ما حدث في لقاء أرتا سولار الجيبوتي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc الفضائية: "الزمالك سجل هدفين بروح لاعبيه، وظهروا بشكل أفضل من المواجهة السابقة، ولاعبو الزمالك لم يصلوا لمرحلة بدنية جيدة، ولا يوجد تأقلم كبير بين اللاعبين، والفريق لا يلعب جماعيًا بشكل أفضل، والجانب الفردي هو الذي يغلب على أداء اللاعبين".

وأضاف: "المقاولون كان فريقا غير جماهيري وتألق وحصد بطولات ولكن في فترة معينة، ولم يستمر طويلًا وأيضًا هناك فرق مثل غزل المحلة بنجوم كبيرة حصدت الألقاب، بالإضافة لفرق المنصورة والاتحاد وغيرها من الأندية الجماهيرية التي كان لها دور كبير في الكرة المصرية خلال سنوات سابقة، وبيراميدز لن يتوج بالدوري هذا الموسم".

وتابع: "الزمالك كان يستطيع بكل تأكيد الفوز لو دافع بشكل جيد بعد الهدف الثاني، وعدم طرد محمود علاء، وتوقعنا ان بيراميدز سيفوز بسهولة، لكن الزمالك (يمرض ولا يموت) وبمجرد تسجيله هدفًا انقلبت الأمور وسجل الثاني، والفريق افتقد اللاعبين الذين لديهم ثبات انفعالي، وبعضهم كان متوترًا في اللقاء".

وأكمل: "الزمالك سبق ومر بنفس المواقف التي تعرض لها بالخسارة في لقاءات الذهاب بهدفين نظيفين، والفريق خسر اللقاء لانهم لعبوا بدون روح، ومتفائل في لقاء الإياب بوجود الجماهير".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرتا سولار الجيبوتي الزمالك الفريق الأبيض الكرة المصرية

إقرأ أيضاً:

كواليس اجتماع عين التينة.. المستشار الإعلامي لميقاتي يكشفها

قال المستشار الإعلاميّ لرئيس الحكومة فارس الجميّل إن "لقاء سيجمع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بالبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي خلال الأيام المقبلة مع تشاور من قبل موفدين عن اللقاء مع كل المكونات المسيحيّة".  وعن اللقاء الثلاثي الذي جمع ميقاتي برئيس مجلس النواب نبيه بري والرئيس السابق للحزب "التقدمي الإشتراكي" وليد جنبلاط، اليوم الأربعاء، في عين التينة، قال الجميّل: "جنبلاط كان سيزور بري ثم ميقاتي فاقترح الأخير أن يكون هناك لقاء مشترك في عين التينة، والبيان الذي صدر عقب الاجتماع تمت صياغته خلال اللقاء يندرج في إطار التشاور المستمر بين كل المكونات اللبنانية مسيحية واسلامية".    

مقالات مشابهة

  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • لقاء عين التينة: لا مكان للاصطفاف السياسي أو لجبهة إسلامية
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • خاص.. ديربي القاهرة للكرة النسائية بين الزمالك والأهلي مهدد بالتأجيل!
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب
  • كواليس اجتماع عين التينة.. المستشار الإعلامي لميقاتي يكشفها
  • وزير الثقافة: توثيق الحركة التشكيلية المصرية بشكل علمي وتوفير قاعدة بيانات متكاملة
  • وزير الثقافة : توثيق الحركة التشكيلية المصرية بشكل علمي وتوفير قاعدة بيانات متكاملة
  • لقاء خلية إدارة الأزمات والكوارث بحث في استجابة الأجهزة الإسعافية في الحالات الطارئة