فاز جريميو، فجر اليوم الجمعة، على بالميراس، بهدف دون رد على ملعب أرينا دو جريميو، في قمة الجولة الـ24 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وبعد مرور 5 دقائق من انطلاق صافرة الشوط الأول، وعلى إثر أسيست من رودريجو إيلي، سدد لويس سواريز لاعب جريميو بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء لتعلو مرمى حارس بالميراس.

وافتتح جواو بيدرو لاعب جريميو، التسجيل في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، من تسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، على إثر أسيست من لويس سواريز، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لحارس بالميرس.

وبعد هدف بيدرو، لاعب جريميو، حاول لاعبو بالميراس، إدراك التعادل، وسددرافائيل فيجا لاعب  بالميراس من خارج منطقة الجزاء، بقدمه اليسرى مرت بجوار القائم الأيمن لحارس جريميو، على إثر أسيست من إندريك في الدقيقة 14.

#GRExPAL #Brasileirão2023 pic.twitter.com/ej4Vb7HpEF

— Grêmio FBPA (@Gremio) September 22, 2023

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، بربع ساعة، أجرى جريميو تبديل اضطراري بنزول برونو أوفيني مكان رودريجو إيلي بشسسبب إصابة الاخير.

وفي الدقيقة 60، سدة لويس سواريز لاعب جريميو، بقدمه اليمنى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء على إثر أسيست، من جواو بيدرو، تصدى لها حارس بالميراس.

وحاول لاعبو بالميراس، إحراز هدف التعادل، إلا أن دفاع جريميو وحارس مرماه، تصدوا لهجمات بالميراس، فيما شهدت الدقيقة 86، حصول ماتياس فيلاسانتي، لاعب جريميو، على الإنذار الأصفر الثاني، ليخرج من أرضية ملعب اللقاء بالبطاقة الحمراء.

خسارة إنترناسيونال أمام أتليتيكو باراناينيسي بهدفين

وبهدفين مقابل هدف، فاز أتليتيكو باراناينيسي، على إنترناسيونال على ملعب أرينا دي بايكسادا، ف إطار مباريات الجولة الـ24 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، وأحرز أهداف اللقاء، إريك كارفاليو، وأليكس باولو سانتانا في الدقيقتين  24، و 90 من عمر الللقاء، بينما سجل هدف إنترناسيونال كارلوس بونينو في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

O homem entrou e marcou o gol da vitória!
ALEX SANTANA!

https://t.co/9OSIdWwgHT #Athletico #Brasileirão pic.twitter.com/zMhTTiTt7J

— Athletico Paranaense (@AthleticoPR) September 22, 2023

وبرباعية نظيفة، انتهي لقاء فاسكو دي جاما، مع كوريتيبا على ملعب ساو جانواريو، وأحرز أهداف اللقاء كل من في الدقائق من أحداث اللقاء.وأحرز أهداف فاسكو دي جاما كل من خوسيه جابرييل، وروسي في الدقائق 8، 34، وبابلو فيجيتي، هدفين في الدقيقتين 50 و63، وجابرييل فورتيس 81 من عمر المباراة، فيما سجل هدف كوريتيبا الوحيد سيباستيان  لوندونو في الدقيقة 80.

O gol de Pec para o Vasco!

Que festa linda no Caldeirão #VASxCFC 5️⃣-1️⃣#BrasileiroNaVascoTV#VascoDaGama pic.twitter.com/lj19S14Bz8

— Vasco da Gama (@VascodaGama) September 21, 2023

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري البرازيلي لكرة القدم بالميراس إنترناسيونال فی الدقیقة من عمر

إقرأ أيضاً:

أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على نظيره المصري

فاز منتخب الإمارات للشطرنج للرجال، على نظيره المصري، ضمن منافسات الجولة الثامنة للأولمبياد العالمي للشطرنج، الذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست حالياw، بمشاركة 190 دولة.

استطاع لاعب منتخب الإمارات، سالم عبدالرحمن، الفوز على باسم أمين على الرقعة الأولى، وتعادل عمران الحوسني مع أدهم فوزي، وفاز عمار السدراني على حامد وفا، وعلى الرقعة الرابعة اقتسم إبراهيم سلطان نقطة المباراة مع منافسه سامح صادق.

وبهذا الفوز رفع "الأبيض" رصيده إلى 10 نقاط، وتصدر ترتيب الدول العربية في الأولمبياد، ودخل في المنافسة على المراكز الاولى في المجموعة الثانية بالتصنيف.

أولمبياد الشطرنج.. #منتخب_الإمارات يفوز على #غواتيمالا#24sporthttps://t.co/tnelr69eYp

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 19, 2024

وكان رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج، الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، يرافقه سفير الدولة في المجر، سعود الشامسي، افتتحا منافسات الجولة الثامنة من منافسات الأولمبياد.

وحضر افتتاح الجولة رئيس الاتحاد العربي للشطرنج، الشيخ خالد بن حميد القاسمي، ورئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، تريم مطر، والأمين العام للاتحاد الاسيوي، هشام الطاهر، والأمين العام لاتحاد الإمارات للشطرنج، عبدالكريم المرزوقي.

يذكر أنها المرة الأولى التي يفوز فيها منتخب الإمارات على نظيره المصري في تاريخ مشاركاته بالأولمبياد.

وعلى صعيد منافسات السيدات، خسر منتخب الإمارات أمام نظيره البوسني ضمن منافسات الجولة الثامنة.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يفوز على بورنموث في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإسباني: ديبورتيفو ألافيس يفوز على إشبيلية في مستهل منافسات الجولة السادسة
  • أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على نظيره المصري
  • ترشيحات جائزة أفضل لاعب في الجولة الافتتاحية لمرحلة الدوري بالتشامبيونزليغ
  • التعادل السلبي يحسم موقعة ارسنال واتالانتا في دوري ابطال اوروبا
  • “النسر السطايفي” يحقق الأهم أمام البيض في إفتتاح الرابطة المحترفة
  • محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس
  • منتخبنا يفوز على جواتيمالا في «أولمبياد الشطرنج»