يفتتح الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع الفنون التشكيلية معرض الفنان وائل حمدان بعنوان «سِحر المدينة» بقاعة الباب سليم بساعة دار الأوبرا المصرية، وذلك في تمام الساعة الـ7 من مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 سبتمبر 2023 بقاعة الباب سليم، ويستمر المعرض حتى 7 أكتوبر 2023.

معلومات عن وائل حمدان  

الفنان وائل حمدان من مواليد القاهره 1971، وتخرج من كلية التربية الفنية الزمالك عام 1994، وتخصص في الرسم والتصوير والتصميم الاعلاني والتصوير الفوتوغرافي.

عمل في مجال الجرافيك والدعاية والاعلان والإخراج الفني ورسوم الاطفال وأغلفة الكتب مع عدد من دور النشر في مصر والكويت والسعودية

شارك في العديد من المعارض من بينها معرض جاذبية سري 1994، معرض الجمعية الكويتية للفنون التشكيليية 2001، معرض التحرير الكويت 2003، معرض الجاليات العربية والافريقية متحف الفن الحديث الكويت 2013.

وشارك معرض تصوير فوتوغرافي بساقية الصاوي 2015، معرض شخصي بالجريك كامبس 2016، معرض صحبة فن بجاليري ارت كورنر 2016.

كما شارك في معرض النوبة بدروب جاليري 2016، معرض شخصي فيسبا بجاليري ارت كورنر 2017 الزمالك، ومعرض 100 فنان بجاليري نوت الزمالك 2017معرض رياح الخريف بجاليري ارت كورنر 2017.

وشارك أيضا في معرض شخصي باسم أماكن ووجوه بقاعة صلاح طاهر بدار الأوبرا المصرية فبراير 2018معرض البورتريه الثاني بمتحف أحمد شوقي 2018، معرض تصوير فوتوغرافي في فرنسا 2019، معرض كريشندو بجاليري ارت كورنر 2019ومن أعمال مقتنيات في كل من مصر والكويت والأردن والسعودية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنون التشكيلية معرض فني رئيس الفنون التشكيلية

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة للاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة فاركو الأخيرة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.


وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة والاكتفاء بالفقرة البدنية والتدريبات الفنية خوفاً من تعرضهم للإجهاد.


وخاض باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباراة السابقة أمام فاركو تقسيمة فنية استعداداً للمباراة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد وأسعار تذاكر حفل فرقة "نظرة" المقبل
  • وزير الشئون الخارجية التايلاندي يبدأ زيارة رسمية للصين الثلاثاء المقبل
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة استعدادًا للإسماعيلي
  • راحة للاعبى الزمالك المشاركين فى مبارة فاركو من تقسيمة مران اليوم
  • مران الزمالك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري
  • رسمياً.. العين ينهي جدل انتقال رحيمي لاتحاد جدة
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • بعد الجدل.. وزير الثقافة يكشف لمصراوي مصير معرض محمود سعيد
  • ملتقى الأزهر يناقش دروس الهجرة.. الثلاثاء المقبل
  • شديد الحرارة .. تفاصيل الطقس حتى الثلاثاء المقبل